هاتفك لايقوم بحذف الصور كما تعتقد تأكد بنفسك فالأمر خطير جدا

هاتفك لايقوم بحذف الصور كما تعتقد تأكد بنفسك فالأمر خطير جدا


    هاتفك لايقوم بحذف الصور كما تعتقد تأكد بنفسك فالأمر خطير جدا ولن تجدهُ إلا على مدونت أردرويد فقط، فإذا كنت مهتم جداً بالصور التي تحتفظ بها علي هاتفك الذكي، وتظن أن الصو يتم مسحها نهائياً من علي هاتفك فأنت مخطيء، تابعوا الشرح المبسط في الفقرات التالية.

    هاتفك لايقوم بحذف الصور كما تعتقد تأكد بنفسك فالأمر خطير جدا

    هاتفك لايقوم بحذف الصور كما تعتقد تأكد بنفسك فالأمر خطير جدا


    هل تعتقد انه عندما تقوم بحذف صورة من على هاتفك اندرويد فإنها بالفعل تنحذف ؟ هذا ماكنت اعتقده و جميعا نعتقد كذلك ولكن بعد تجربتي لهذه الطريقة تفاجئت ان الصور التي حذفتها لازالت موجودة على الهاتف .

     بل وحاولت تفريغ ملفات thumbnail ولكن لم تنجح الطريقة لازالت الصور موجودة كما انه كان علي ان ابحث عن طريقة من اجل حذفها كليا من على الهاتف . 

    فبإستعمال تطبيق يدعى Disk digger إستطعت ان ارجع هذه الصور للعمل حتى بعد حذفها من الهاتف . إليكم هذا الڤيديو الذي اوثق فيه هذه العملية بل واشرح لك كذلك كيف تقوم بحذف صورك بطريقة آمنة تمنع بها الفضوليين من إسترجاع صورك الخاصة.


    وبعد تطبيق هذه الطريقة ستكتشف أنك كنت مخطيء عند إعتقادك أن هاتفك لايقوم بحذف الصور كما تعتقد تأكد بنفسك فالأمر خطير جدا، ولتحميل التطبيق بشكل سهل مدونة أردرويد تقدم لكم روابط تحميل مباشرة عن طريق الضغط علي أحد الروابط التالية.


    تحميل : Diskdigger


    تحميل : fx

    للمزيد من الشروحات والتطبيقات التي تقدمها مدونة أردرويد يمكنكم تصفح المدونة كما أنه يمكنك متابعتنا علي السوشيال فهناك صفحتنا على فيسبوك، وجوجل بلس وتويتر.





    مدونة أردرويد
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع مدونة أردرويد .

    ردد معي : ربنا اغفر لى و لوالدى و للمؤمنين يوم يقوم الحساب

    تم اكتشاف مانع الأعلانات

    من فضلك قم بتعطيل أداة مانع الأعلانات أدبلوك AdBlock من المتصفح للدخول لمدونة أردرويد أو يمكنك أستخدم متصفح أخر وشكرا لك :)

    مدونة أردرويد تعتمد فقط على الأعلانات كمصدر لدخلها و هى لا تحتوى على اعلانات منبثقة او مزعجة لذلك نرجو منك تفهم الأمر بدون أنزعاج وشكرا لك :)

    ×