آخر المعلومات عن هاتف آيفون الجديد

 آخر المعلومات عن هاتف آيفون الجديد


     آخر المعلومات عن هاتف آيفون الجديد بالصور والشروحات التي تقدمها لكم مدونة أردرويد، فإذا كنت من عشاق الأيفون تابع السطور التالية وسنطلعك علي كل المعلومات التي تخص هاتف آيفون الجديد.


     آخر المعلومات عن هاتف آيفون الجديد

     آخر المعلومات عن هاتف آيفون الجديد

    أكدت مصادر صحفية أن شركة آبل تعتزم عقد فعالية خاصة فى يوم 15 من شهر فبراير القادم (وهو الموعد الذي لم تؤكده آبل بعد) حيث ستقوم فيه بعرض عدد من أجهزتها الجديدة و منها هاتف منخفض التكلفة سيحمل إسم آيفون 5se بالإضافة إلى جهاز حاسوب لوحي آيباد Air 3.

    معلومات إضافية عن جهاز آيفون الجديد

    و كان موقع 9to5mac المتخصص في أخبار شركة آبل قد أشار في وقت سابق إلى أن هاتف آيفون الجديد آيفون 5se سيأتي بشاشة بقياس 4 بوصات و معالج من طراز A9 بالإضافة إلى عدد من المميزات الأخرى من بينها تكنولوجيا التعرف عن طريق بصمة اليد TouchID و كاميرة بدقة عالية.


    وهذه نخبة من صور  آخر المعلومات عن هاتف آيفون الجديد تقدمها لكم مدونة أردرويد، تابعوها بالترتيب.






    صور هاتف آيفون الجديد


    الموقع عاد ليؤكد في تقرير جديد أن تصميم هاتف آيفون 5se سيكون مشابها تماما لتصميم هاتف آيفون 5s حيث نشرت صور مفترضة له، و أشار موقع 9to5mac أن سعر الهاتف الجديد سيكون ابتداءا من 560 دولار لنسخة 16 جيغا.





    صورة أمامية لهاتف آيفون الجديد


    بعد تقديم  آخر المعلومات عن هاتف آيفون الجديد المسمي بجهاز آيفون إس 5 تتوعد الشركة بتقديم أجهزة آخري من إصدارات الآيفون بشكل مستمر.

    وهناك تنبؤات بتقديم جهاز آيفون 6، وتستمر الاصدارات علي نفس النحو في الترتيب الرقمي.

    للمزيد من المعلومات والشروحات والتطبيقات في كل ما يخص عالم التكنولوجيا وتقنية الهواتف الذكية الأندرويد والآيفون، تابعوا مدونة أردرويد.



    مدونة أردرويد
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع مدونة أردرويد .

    ردد معي : ربنا اغفر لى و لوالدى و للمؤمنين يوم يقوم الحساب

    تم اكتشاف مانع الأعلانات

    من فضلك قم بتعطيل أداة مانع الأعلانات أدبلوك AdBlock من المتصفح للدخول لمدونة أردرويد أو يمكنك أستخدم متصفح أخر وشكرا لك :)

    مدونة أردرويد تعتمد فقط على الأعلانات كمصدر لدخلها و هى لا تحتوى على اعلانات منبثقة او مزعجة لذلك نرجو منك تفهم الأمر بدون أنزعاج وشكرا لك :)

    ×