تحذير : ظهور موقع جديد لا يجب عليك الدخول إليه سيدمر هاتفك أو حاسوبك

تحذير : ظهور موقع جديد لا يجب عليك الدخول إليه سيدمر هاتفك أو حاسوبك

    تحذير : ظهور موقع جديد لا يجب عليك الدخول إليه سيدمر هاتفك أو حاسوبك وهذا الموقع تواجد بكثرة في الفترة الأخيرة علي الكثير من مواقع التواصل الإجتماعي والذي تم تصميمهُ ليحدث الضرر بجهازك الخاص عن طريق إشغال مساحة من ذاكرة الرام لجهازك مما يؤدي إلى بطء الجهاز.



    تم ظهور موقع جديد انتشر بشكل كبير في مواقع التواصل الإجتماعي صمم خصيصا لكي يقوم باستهلاك وملأ الذاكرة الرام ثم المعالج الخاص بأجهزة الهواتف سواء كانت الأندرويد أو الأيفون والوندوز فون ، وأيضا على أجهزة الكومبيوترالتي تتوفر على إمكانيات بسيطة ، فبمجرد الدخول إليه يؤدي مباشرة إلى انهيار متصفح الأنترنت والجهاز بشكل عام ، الشئ الذي ستضطر معه إلى إغلاق أو إعادة تشغيل الهاتف أو الحاسوب .



    تحذير : ظهور موقع جديد لا يجب عليك الدخول إليه سيدمر هاتفك أو حاسوبك

    تحذير : ظهور موقع جديد لا يجب عليك الدخول إليه سيدمر هاتفك أو حاسوبك

    إن هذا الموقع تم تصميمهُ من قبل أحد المحترفين والذي يعمل علي إختراق جهازك وأحداث الأضرار بهِ، ومن هذه الأضرار هي إرتفاع درجات حرارة الجهاز وبطء الجهاز وشغل مساحة من ذاكرة الرام.

    وكذلك أيضاً ظهور بعض الاشعارات بتلف بعض الملفات من علي حاسوبك، واستهلاك الذاكرة العشوائية للجهاز، مما قد يؤدي إلى فقدان النسخة المثبته علي الجهاز.

    هذا الموقع هو crashsafari.com (لا ينصح زيارته ) عليك الحذر من أن يرسل لك أي شخص رابطه وتضغط عليه ،فهو مصمم خصيصا لإلحاق الضرر على متصفح safari ، لكن الظاهر أيضا أنه يصيب المتصفحات الأخرى على جميع أجهزة الهواتف ، وبعض من الحواسيب .

    وذكرت بعض التقارير على أن الدخول إلى هذا الموقع يسبب في ارتفاع حرارة الجهاز بسبب استهلاك الذاكرة العشوائية الرام ثم المعالج ، ويكفي لحسن الحظ إعادة تشغيل الجهاز لإنهاء هذه المشكلة .
    مدونة أردرويد
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع مدونة أردرويد .

    ردد معي : ربنا اغفر لى و لوالدى و للمؤمنين يوم يقوم الحساب

    إرسال تعليق

    تم اكتشاف مانع الأعلانات

    من فضلك قم بتعطيل أداة مانع الأعلانات أدبلوك AdBlock من المتصفح للدخول لمدونة أردرويد أو يمكنك أستخدم متصفح أخر وشكرا لك :)

    مدونة أردرويد تعتمد فقط على الأعلانات كمصدر لدخلها و هى لا تحتوى على اعلانات منبثقة او مزعجة لذلك نرجو منك تفهم الأمر بدون أنزعاج وشكرا لك :)

    ×