شاومي تكشف عن هاتفها الذكي الجديد MI 5

شاومي تكشف عن هاتفها الذكي الجديد MI 5


    شاومي تكشف عن هاتفها الذكي الجديد MI 5 والذي أصدرتهُ بعد إنتشارها بشكل كبير جداً في الفترة السابقة، وأظهرت نتائج محببه للكثير من الناس، واليوم تعلن عن إصدار أول هاتف ذكي لها وهو الهاتف MI 5.


    شاومي تكشف عن هاتفها الذكي الجديد MI 5

    شاومي تكشف عن هاتفها الذكي الجديد MI 5


    كشفت شركة شاومي رسميا عن هاتفها الذكي الجديد و المنتظر MI 5 على هامش فعاليتها الخاصة المقامة بمناسبة مشاركتها في معرض Mobile World Congress 2016، حيث ينظر إليه على أنه هاتف بمميزات جيدة و بثمن مناسب.



    الهاتف الجديد لشاومي MI 5 سيأتي بشاشة LCD IPS بدقة Full HD و بقياس 5.15 بوصة بالإضافة إلى معالج Snapdragon 820 من كوالكوم، مدعوما بما بين 3 و 4 جيغا كسعة لذاكرة الوصول العشوائي بالإضافة إلى بالإضافة إلى سعة التخزين الداخلي التي ستختلف ما بين ثلاث نسخ 32 و 64 و 128 جيغا.

    أشكال هاتف شاومي الجديد


    من جهة أخرى سيأتي هاتف MI 5 الجديد بكاميرتين الأولى في الواجهة الخلفية بدقة 16 ميغابيكسيل مع ثنائي فلاش و الثانية في الواجهة الأمامية بدقة 4 ميغابيكسيل، كما أس سعة البطارية ستصل إلى 3000mAh مع تكنولوجيا الشحن السريع Quick Charge 3.0.



    وأخيراً في معلومة أن شاومي تكشف عن هاتفها الذكي الجديد MI 5 نعلمكم أنه  و أعلنت شاومي أن هاتفها الجديد MI 5 سيكون متوفرا في ثلاثة ألوان هي الأبيض و الأسود و الذهبي في بداية شهر مارس المقبل مقبل ثمن ابتداءا من 280 أورو.


    للمزيد من المعلومات والشورحات والتطبيقات الخاصة بالأندرويد، تصفحوا مدونة أردرويد وتابعونا بإستمرار من أجل كل ما هو جديد

    مدونة أردرويد
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع مدونة أردرويد .

    ردد معي : ربنا اغفر لى و لوالدى و للمؤمنين يوم يقوم الحساب

    تم اكتشاف مانع الأعلانات

    من فضلك قم بتعطيل أداة مانع الأعلانات أدبلوك AdBlock من المتصفح للدخول لمدونة أردرويد أو يمكنك أستخدم متصفح أخر وشكرا لك :)

    مدونة أردرويد تعتمد فقط على الأعلانات كمصدر لدخلها و هى لا تحتوى على اعلانات منبثقة او مزعجة لذلك نرجو منك تفهم الأمر بدون أنزعاج وشكرا لك :)

    ×