الهاتف Xperia Z5 يتلقي تحديث الأندرويد مارشملو

الهاتف Xperia Z5 يتلقي تحديث الأندرويد مارشملو
    الهاتف Xperia Z5 يتلقي تحديث الأندرويد مارشملو وهو من أفضل إصدارات الأندرويد التي تم إصدارها للهواتف الذكية، وهاتف اكسبريا، تابعوا الشرح في السطور القليلة التالية من مدونة أردرويد لمعرفة التحديث وكيفية تشغيلهُ علي هاتفك.


    الهاتف Xperia Z5 يتلقي تحديث الأندرويد مارشملو



    تعمل سوني مند مدة على تحديث عدد من هواتفها الذكية إلى الأندرويد 6.0 Marshmallow. فالشركة اليابانية تعمل على إيصال تحديث الأندرويد 6.0 Marshmallow لسلسلة هواتف Xperia Z5 منذ فترة، ويبدو أنها إنتهت من عملية إعداد هذا التحديث في الأونة الأخيرة.


    و بالفعل لقد بدأت شركة Sony مؤخرا بإصدار تحديث الأندرويد 6.0 Marshmallow للهاتف Xperia Z5 عبر الهواء

    . فبعدما انتهت اختبارات سوني على تحديث نظام أندرويد مارشملو لأحدث هواتفها الرائدة Xperia Z5 بدأت بإرساله تدريجياً و أول دولة وصلها التحديث هي تركي، و لكن يتوقع أن يتم إصدار هذا التحديث في المزيد من الدول في المستقبل القريب.

     أما الهاتفين Xperia Z5 Compact و Xperia Z5 Premium سيحصلان كذلك على نفس التحديث و خاصة أنهما من عائلة واحدة، وكلاهما يحمل نفس الخصائص.



    الهاتف Xperia Z5 يتلقي تحديث الأندرويد مارشملو

    في هذا المقال الذي يتحدث عن أن الهاتف Xperia Z5 يتلقي تحديث الأندرويد مارشملو نود أن نطلعكم أنه  هذا كله و قد أكدت شركة سوني بالأمس أن الهاتف Xperia M4 Aqua سيحصل بدوره على تحديث الأندرويد مارشملو وتجدر الإشارة إلى أن شركة Sony كانت تختبر هذا التحديث أيضا لسلسلة هواتف Xperia Z3، وهذا ما يعني بأنه ينبغي على الهاتفين Xperiz Z3 و Xperia Z3 Compact الحصول على تحديث الأندرويد Marshmallow الرسمي في المستقبل.


    كما هو متعارف عليه فتحديثات أنظمة التشغيل خاصة التي تقدم نسخة جديدة كلياً من النظام، يتم إرسالها تدريجياً إلى دول العالم ، هذا يعني أن المستخدم قد يحتاج للإنتظار بضعة أسابيع حتى يتذوق هاتفه نكهة المارشملو.


    بعد تقديم معلومة أن الهاتف Xperia Z5 يتلقي تحديث الأندرويد مارشملو تابعونا للتعرف علي تحديثات جميع الهواتف في الفترة القادمة.



    Soliman Yassen
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع مدونة أردرويد .

    ردد معي : ربنا اغفر لى و لوالدى و للمؤمنين يوم يقوم الحساب

    تم اكتشاف مانع الأعلانات

    من فضلك قم بتعطيل أداة مانع الأعلانات أدبلوك AdBlock من المتصفح للدخول لمدونة أردرويد أو يمكنك أستخدم متصفح أخر وشكرا لك :)

    مدونة أردرويد تعتمد فقط على الأعلانات كمصدر لدخلها و هى لا تحتوى على اعلانات منبثقة او مزعجة لذلك نرجو منك تفهم الأمر بدون أنزعاج وشكرا لك :)

    ×