هذا ما سيحصل لفيسبوك في سنة 2098

هذا ما سيحصل لفيسبوك في سنة 2098

    هذا ما سيحصل لفيسبوك في سنة 2098 طبقاً لتوقعات ودراسة عالم الإحصاء الأمريكي "هاشم صديقي" في جامعة "ماساشوستس" لن تصدق ماذا يقول، تابع المقال في السطور البسيطة التالية وستندهش مما ستقرأهُ.
    هذا ما سيحصل لفيسبوك في سنة 2098

    نبذة


    يعتبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أهم و أكثر موقع تواصلي استخداما من طرف شرائح كثيرة من المستخمين، و ذلك منذ إطلاقه رسميا سنة 2004 ثم ازدياد شعبيته مع مرور السنوات، لكن يبدو أنه و مع تطور الزمن قد تنقلب الأمور رأسا إلى عقب ! 


    هذا ما سيحصل لفيسبوك في سنة 2098


    و حسب دراسة أعدها عالم الإحصاء الأمريكي "هاشم صديقي" في جامعة "ماساشوستس" فإن موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك سيتحول في أفق نهاية القرن الحالي و بالضبط في العام 2098 إلى أكبر مقبرة رقمية، وهذا ما سيحصل لفيسبوك في سنة 2098 حيث أنه يضم حاليا ما يزيد عن 1.5 مليار مستخدم نشيط شهريا. 

    الفيسبوك مقبرة رقمية


    و قد اعتمد الباحث الأمريكية "هاشم صديقي" في إعداده لهذه الدراسة على عدد من المعطيات العلمية من بينها نسبة نمو مستخدمي موقع فيسبوك بالإضافة إلى التركيبة السكانية للمستخدمين و معدل الوفيات، كما أنه سجل أن الكثير من عائلات المستخدمين المتوفين يفضلون الاحتفاظ بحسابات أقربائهم على شكل صفحات تذكارية و رفض الموقع حذف حسابات المستخدمين المتوفين. 


    يشار إلى أن عددا من الخبراء انتقدوا هذه الدراسة  واعتروا أنها غير دقيقة.

    للمزيد من المعلومات القيمة حول التكنولوجيا المتقدمو والأندرويد تصفحوا مدونت أردرويد بإستمرار.


    تضم مدونة أردرويد أكبر عدد من الشروحات والتطبيقات المهمة والمستخدمة في حياتنا اليومية ومنها ما هو جديد.

    كل هذا وأكثر ستجدهُ علي صفحات مدونة أردرويد بشكل مستمر.

    مدونة أردرويد
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع مدونة أردرويد .

    ردد معي : ربنا اغفر لى و لوالدى و للمؤمنين يوم يقوم الحساب

    تم اكتشاف مانع الأعلانات

    من فضلك قم بتعطيل أداة مانع الأعلانات أدبلوك AdBlock من المتصفح للدخول لمدونة أردرويد أو يمكنك أستخدم متصفح أخر وشكرا لك :)

    مدونة أردرويد تعتمد فقط على الأعلانات كمصدر لدخلها و هى لا تحتوى على اعلانات منبثقة او مزعجة لذلك نرجو منك تفهم الأمر بدون أنزعاج وشكرا لك :)

    ×