تفعيل لعبة كرة السلة على فيسبوك مسنجر

تفعيل لعبة كرة السلة على فيسبوك مسنجر

    تفعيل لعبة كرة السلة على فيسبوك مسنجر بسهولة، ودون الحاجة إلى أي تطبيقات صعبة مع خطوات بسيطة تقوم بتطبيقها علي برنامج فيسبوك ماسنجر والاستمتاع باللعبة في ثوانيٍ قليلة.
    تفعيل لعبة كرة السلة على فيسبوك مسنجر

    تفعيل لعبة كرة السلة على فيسبوك مسنجر

    أطلقت شركة فيس بوك اليوم تحديثا لتطبيق التراسل “Messenger” يتيح للمستخدمين لعب كرة السلة مع أصدقائهم، داخل المحادثات، على غرار لعبة الشطرنج التي أطلقتها، مطلع العام الجاري.

    ولأن لعبة كرة السلة أحد أشهر الألعاب التي يتم ممارستها بشكل يومي، وهو لعبة جماعية تتكون من فريقين يتنافسون علي احراز النقاط فيقوم كل فريق بالسعي علي تحقيق أكبر عدد من النقاط في سلة الفريق المنافس.

    وطريقة تفعيل لعبة كرة السلة على فيسبوك مسنجر سهله جداً فهي تبدأ اللعبة عند إرسال الرمز التعبيري الخاص بكرة السلة لأحد الأصدقاء، ثم النقر عليها، بعدها تظهر كرة سلة في أماكن عديدة داخل المحادثة، عليك سحبها إلى السلة، لتحرز النقاط.


    ويفوز في اللعبة المستخدم الذي يسجل أكبر عدد من النقاط على التوالي، وبعد تسجيل 10 نقاط، ستبدأ السلة بالتحرك من مكانها، لمزيد من التحدي، وبعد 20 نقطة، تتضاعف سرعة حركة السلة.

    مما يعطي حماس للعبة، كما يتطلب تركيز أكثر من كلا اللاعبين، لاحراز نقط أكثر والفوز بالمنافسة.


    وهذا هو الرمز التعبيري للعبة كرة السلة التي ستجدها علي تطبيق فيسبوك ماسنجر



    وسوف تجد العديد من الألعاب التي يمكن تشغيلها علي فيسبوك ماسنجر بنفس طريقة تفعيل لعبة كرة السلة على فيسبوك مسنجر وهي ألعاب فردية وجماعية ممتعة جداً.

    وللمزيد من التطبيقات والشروحات تصفحوا مدونة أردرويد وستجدوا كل ما هو جديد في عالم الاندرويد والتكنولوجيا.

    لا تنسوا متابعة صفحتنا على مواقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك وتويترو جوجل بلس

    مدونة أردرويد
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع مدونة أردرويد .

    ردد معي : ربنا اغفر لى و لوالدى و للمؤمنين يوم يقوم الحساب

    تم اكتشاف مانع الأعلانات

    من فضلك قم بتعطيل أداة مانع الأعلانات أدبلوك AdBlock من المتصفح للدخول لمدونة أردرويد أو يمكنك أستخدم متصفح أخر وشكرا لك :)

    مدونة أردرويد تعتمد فقط على الأعلانات كمصدر لدخلها و هى لا تحتوى على اعلانات منبثقة او مزعجة لذلك نرجو منك تفهم الأمر بدون أنزعاج وشكرا لك :)

    ×