طريقة الحصول على آلاف اللايكات والكومنتات على فيسبوك

طريقة الحصول على آلاف اللايكات والكومنتات على فيسبوك
    طريقة الحصول على آلاف اللايكات والكومنتات على فيسبوك بطريقة سهلة وبدون أى تكاليف، تقدم لكم مدونة أردرويد طرق مجانية للحصول على اللايكات والكومنتات دون الحاجه لإستخدام الاعلانات الممولة.


    طريقة الحصول على آلاف اللايكات والكومنتات على فيسبوك

    طريقة الحصول على آلاف اللايكات والكومنتات على فيسبوك


     هي خدمة تقدمها لكم مدونة أردرويد وتمكنك من الحصول على آلاف الإعجابات والتعليقات والمشاركات على حسابك الشخص على فيسبوك , الخدمة مجانية 100% وتوفر تطبيق خاص بها على الأندرويد.


     تتميز هذه الخدمة بالأمان العالي والخصوصية التامة، أى أنك لا تسمح لأحد بالإطلاع علي بياناتك الخصوصية أو الوصول إلي بيانات حسابك الشخصي.




    المتطلبات من أجل الطريقة الحصول على اللايكات والكومنتات على فيسبوك

    يجب تواجد حساب فيسبوك شخصي لتطبيق هذه الطريقة عليه والحصول علي آلاف اللايكات والكومنتات علي البوست أو الصورة التي ترغب فيها.

      
    والأهم هو تواجد تطبيق : Machine Liker

    وهذا التطبيق مهم جداً من أجل نشر الصور والحالات علي بروفايلك بطريقة تقوم فيها بزيادة عدد اللايكات والكومنتات على هذه الصورة أو المنشور.

    بعد ذلك نتوجه إلى طريقة الحصول على آلاف اللايكات والكومنتات على فيسبوك بشرح بسيط وخطوات سهلة.

    شرح الطريقة

    أولا قم بالذهاب إلى إعدادات حسابك على فيسبوك ثم بعد ذلك قم بإختيار “المتابعون” وقم بتعديل “ من يستطيع متابعتي إلى “الكل” (رابط الصفحة). 

    قم بجعل منشوراتك على فيسبوك تظهر للعامة لكي تتيح الفرصة إلى كل من يدخل إلي صفحتك سواء كان من الأصدقاء أو لم يكن منهم إلى رؤية منشوراتك والتعليق عليها والضغط علي زر اللايك.
    ثبت تطبيق Machine Liker على هاتفك وقم بفتحه. 

    اضغط على زر “Login with Facebook” الموجود داخل التطبيق وسجل دخولك إلى فيسبوك وامنح التطبيق الصلاحيات التي يطلبها من فيسبوك. 

    الآن قم بإختيار الحالة الخاصة بك من الصفحة الرئيسية للتطبيق , فمثلا إذا كنت تريد الحصول على اللايكات على صورة ما , اضغط على “Photo” واختر الصورة التي تريد , ومن ثم اضغط على “Sumbit”.

    للمزيد من الشروحات والتطبيقات المشروحة بشكل مبسَط، تصفحوا مدونة أردرويد بالأقسام المختلفة للحصول علي معلومات جديدة أول بأول.

    مدونة أردرويد
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع مدونة أردرويد .

    ردد معي : ربنا اغفر لى و لوالدى و للمؤمنين يوم يقوم الحساب

    تم اكتشاف مانع الأعلانات

    من فضلك قم بتعطيل أداة مانع الأعلانات أدبلوك AdBlock من المتصفح للدخول لمدونة أردرويد أو يمكنك أستخدم متصفح أخر وشكرا لك :)

    مدونة أردرويد تعتمد فقط على الأعلانات كمصدر لدخلها و هى لا تحتوى على اعلانات منبثقة او مزعجة لذلك نرجو منك تفهم الأمر بدون أنزعاج وشكرا لك :)

    ×