تحديث جديد لتطبيق ترجمة جوجل يجلب مزايا رائعة جدا

تحديث جديد لتطبيق ترجمة جوجل يجلب مزايا رائعة جدا

    تحديث جديد لتطبيق ترجمة جوجل يجلب مزايا رائعة جدا



    أعلنت جوجل اليوم عن تحديث جديد و هام لتطبيق الترجمة الخاص بها Google Translate حيث يتضمن التحديث مجموعة من الميزات الهامة للمستخدمين، والتي ستجعل من تجربة استخدام التطبيق أكثر كفاءة وسهولة.

    – مزايا التطبيق الجديدة :
      Google Translate - Tap To Translate
    1. الميزة الأولى هي ميزة الترجمة السريعة ضمن التطبيقات المختلفة، والتي تم تسميتها “انقر للترجمة Tap to Translate”. عادة، إذا أردتم ترجمة نص رسالة معينة ضمن محادثة على تطبيق واتساب – على سبيل المثال – عليكم أن تقوموا أولا بنسخ نص الرسالة ومن ثم فتح تطبيق Google Translate ومن ثم طباعة نص الرسالة وترجمتها للغة المطلوبة. الآن، وبعد التحديث الجديد، كل ما عليكم القيام به هو النقر مطولا على نص الرسالة المطلوب ترجمتها، ومن ثم النقر على خيار “نسخ Copy” وستظهر أيقونة الترجمة الخاصة بتطبيق Google Translate بشكل تلقائي ضمن تطبيق المحادثة، ويمكنكم عبرها ترجمة النص، وكذلك كتابة رسالة بلغتكم الأصلية وترجمتها للغة المطلوبة ومن ثم وضعها ضمن المحادثة.
    2. الميزة الثانية الهامة الخاصة بالتطبيق هي تحسين وضعية Offline Mode الخاصة بالترجمة بدون الاتصال بشبكة الإنترنت. عادة، يتوجب على المستخدمين أن يقوموا بتحميل حزمة ترجمة خاصة بكل لغة كي يتمكنوا من ترجمة الكلمات والجمل إليها بدون الاتصال بالانترنت، والمشكلة أن هذه الحزم عادة ما تكون كبيرة الحجم. الآن، تم ضغط مساحة هذه الحزم لتصبح مساحتها 25 MB ما يعني تقليص حجمها بحوالي 90%. بالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدام ميزة الترجمة السريعة Tap to Translate بدون الاتصال بالإنترنت.
    3. أخيرا، أضافت جوجل حزمة لغوية جديدة لميزة ترجمة الصور الخاصة بتطبيق Google Translate، وهي حزمة اللغة الصينية، حيث أصبح بالإمكان الآن ترجمة الصور التي تتضمن كلمات باللغة الصينية عبر تطبيق Google Translate.

    – مزايا التطبيق السابقة :
    1. يمكنك ترجمة أكثر من 90 لغة.
    2. يمكنك استخدام الكاميرا لترجمة النص فوريا من خلال 29 لغة.
    3. تتوفر تقنية الترجمة الآلية الثنائية للكلام من خلال 40 لغة.
    4. يمكنك رسم الحروف بإصبعك بدلا من لوحة المفاتيح.
    5. يمكنك تنزيل حزم اللغات عند سفرك أو عندما يكون الاتصال عالي التكلفة أو بطيئا.
    6. يمكنك تمييز الترجمات بنجمة وحفظها للرجوع إليها في المستقبل.
    7. يمكنك التقاط صور للنص للحصول على ترجمات بجودة أعلى أو للغات التي لا تتوفر في ميزة الترجمة الفورية للكاميرا.
    **هناك بعض الميزات غير متاحة في كل اللغات.

    – معلومات عن التطبيق :
    • السعر : مجاني.
    • الحجم : 17 MB.
    • الاصدار : v5.0.0.RC24.121993595.

    Mahmoud Adel
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع مدونة أردرويد .

    ردد معي : ربنا اغفر لى و لوالدى و للمؤمنين يوم يقوم الحساب

    مشاهدة التعليقات

    تم اكتشاف مانع الأعلانات

    من فضلك قم بتعطيل أداة مانع الأعلانات أدبلوك AdBlock من المتصفح للدخول لمدونة أردرويد أو يمكنك أستخدم متصفح أخر وشكرا لك :)

    مدونة أردرويد تعتمد فقط على الأعلانات كمصدر لدخلها و هى لا تحتوى على اعلانات منبثقة او مزعجة لذلك نرجو منك تفهم الأمر بدون أنزعاج وشكرا لك :)

    ×