اخر اصدار من برنامج الWhatsapp بالمزايا الجديدة 2.16.69

اخر اصدار من برنامج الWhatsapp بالمزايا الجديدة 2.16.69
    Whatsapp 2.16.69




    نبذة عن البرنامج
    WhatsApp Messenger هي الطريقة المناسبة أكثر لإرسال رسائل بسرعة على هاتفك الجوال لأي متصل أو صديق على قائمة متصليك. الشرط الوحيد هو أن الأشخاص الآخرين يجب أن يكون لديهم التطبيق مثبتا على أجهزتهم الخاصة. 

    حاليا، WhatsApp متطابق مع كل أنظمة تشغيل الهواتف الجوالة في السوق: الآندرويد، الآيفون، Symbian وهاتف Windows. هذا يعني أنه سوف يكون بإمكانك استخدام WhatsAppللتواصل مع أي صديق، بغض النظر عن أي موديل جهاز يملكونه.

    يمكن لمستخدمي WhatsApp إرسال رسائل نصية، رسائل نصية، روابط وصور لأي مستخدم آخر. الضغط الآلي للصور يجعل تحويل الملفات سهلا جدا (رغم أنه هناك خسارة لبعض الجودة).

    واحدة من أكثر الأدوات أهمية والأكثر استخداما على WhatsApp هي تلك التي تمكنك بسهولة من إنشاء وإدارة مجموعات. أي مستخدم يمكنه دخول أي مجموعة، لطالما تمت دعوته من قبل منشئ المجموعة، ويمكنه مغادرته متى أراد.

    WhatsApp هو أداة التواصل المثالية لمستخدمي الآندرويد لأنه بواسطته، يمكنك نسيان أمر الدفع نهائيا مقابل الرسائل النصية. ومن المهم أيضا التذكر أن WhatsApp متوافق بشكل كامل مع WhatsApp PLUS (طالما تعلق الأمر بإرسال واستلام الرسائل).

    و لمعرفة المزايا الجديد فى اخر الاصدار أضغط هنا

    تحميل التطبيق 

    https://revclouds.com/7f7z7whfm1b8

    مدونة أردرويد
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع مدونة أردرويد .

    ردد معي : ربنا اغفر لى و لوالدى و للمؤمنين يوم يقوم الحساب

    مشاهدة التعليقات

    تم اكتشاف مانع الأعلانات

    من فضلك قم بتعطيل أداة مانع الأعلانات أدبلوك AdBlock من المتصفح للدخول لمدونة أردرويد أو يمكنك أستخدم متصفح أخر وشكرا لك :)

    مدونة أردرويد تعتمد فقط على الأعلانات كمصدر لدخلها و هى لا تحتوى على اعلانات منبثقة او مزعجة لذلك نرجو منك تفهم الأمر بدون أنزعاج وشكرا لك :)

    ×