8107339487713063
recent
أخبار ساخنة

اخر اصدار من اللعبه المشوقة Subway Surfers

الخط

اخر اصدار من اللعبه المشوقة Subway Surfers


بسم الله الرحمن الرحيم

اخواتى و احبائى متابعين مدونة اردرويد اليوم اتيت اليكم بلعبه جديدة و هى تعتبر من افضل الالعاب على هواتف الاندرويد و هى الاكثر انتشارا على الهواتف

نبذة صغيرة عن اللعبه

لعبة متزلجي قطارات الأنفاق Subway Surfers هي لعبة إثارة مع تسيير مشابه تماما لـلعبة Temple Run، حيث يتوجب عليك أن تهرب من الشرطة داخل محطة قطار خطيرة و مهجورة ، حيث تمر القطارات بسرعة فائقة. وجب عليك أن تأخذ حذرك.

على العكس من لعبة Temple Run ، ففي لعبة Subway Surfers لا تتحكم في شخصيتك بخاصية التسارع. بل على العكس من ذلك، يجب عليك أن تحرك شخصيتك بين ثلاثة خطوط بتحريك أصبعك عبر الشاشة. بالفعل يمكنك أن تقفز على الحواجز و أن تتدحرج على الأرض لتفادي الآخرين. يمكنك أيضا استعمال آلات مثل الحزم الطائرة أو ألواح التزلج لتساعدك في سباقك الذي لا ينتهي.

كما تتوقعون من مثل ها النوع من الألعاب، يجب عليكم أن تتمموا مهام مختلفة حيث يمكنكم أن تحصلوا على عملات معدنية لتشتروا ترقيات. هذا ليس بجديد و لكنه ممتع.

التصوير في Subway Surfers رائع جدا لدرجة أنه في بعض الأوقات ستتخلف في بعض المحطات التي ليست قوية. حقا نماذج الشخصيات و البنية هي متعة حقيقية.

Subway Surfers لعبة مسلية مع تسيير بسيط و مدمن. تجعلك تلتصق بالشاشة لساعات محاولا أن تهزم الأرقام القياسية لأصدقائك، و التي يمكنك أن تتحقق منها عبر الأنترنت

رابط التحميل من جوجل بلاى


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

تذكر قوله تعالى
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )) ‏

الان يمكنك اضافة اي مقطع فيديو الى التعليقات وايضا اضافة الصور فقط ضع رابط الصور او مقطع الفيديو في التعليقات

آرائكم تسعدنا، لمتابعة التعليق حتى نرد عليك فقط ضع إشارة على إعلامي

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة

تم اكتشاف مانع الأعلانات

من فضلك قم بتعطيل أداة مانع الأعلانات أدبلوك AdBlock من المتصفح للدخول لمدونة أردرويد أو يمكنك أستخدم متصفح أخر وشكرا لك :)

مدونة أردرويد تعتمد فقط على الأعلانات كمصدر لدخلها و هى لا تحتوى على اعلانات منبثقة او مزعجة لذلك نرجو منك تفهم الأمر بدون أنزعاج وشكرا لك :)

×