8107339487713063
recent
أخبار ساخنة

طريقة تفعيل خاصية نسخ البوستات من على تطبيق فيسبوك الرسمي للأندرويد

الخط

وأخيراً بعد البحث الطويل تقدم لكم مدونة أردرويد طريقة تفعيل خاصية نسخ البوستات من على تطبيق فيسبوك الرسمي للأندرويد بشكل سهل ومشروح بطريقة بسيطة تسهل عليك هذه العملية بدون أي مجهود.

تنفرد مدونة أردرويد دائما بكل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا وعالم الأندرويد، وإستكمالاً إلي كل ما تقدمهُ من جديد فتقدم لكم اليوم طريقة سهلة جداً لما كان يبحث عنه كل عشاق الأندرويد وهو طريقة تفعيل خاصية نسخ البوستات من على تطبيق فيسبوك الرسمي للأندرويد.

طريقة تفعيل خاصية نسخ البوستات من على تطبيق فيسبوك الرسمي للأندرويد


ظهرت في الفترة السابقة خاصية نسخ البوستات على تطبيق فيسبوك الرسمي ، ولكنها كانت متوفرة فقط لبعض المستخدمين وليس جميعهم ، وبعضهم ظهرت له فترة ومن ثم عاودت الإختفاء. 


في هذه المقالة سأشرح لكم طريقة بسيطة جدا ويمكن تطبيقها على أي جهاز أندرويد لتفعيل خاصية نسخ البوستات على تطبيق فيسبوك الرسمي – لكافة المستخدمين


طريقة تفعيل خاصية نسخ البوستات من على تطبيق فيسبوك الرسمي للأندرويد



1.أولا قم بحذف تطبيق الفيسبوك المثبت علي جهازك مسبقاً 


2. حمل نسخة الفيسبوك هذه عبر الضغط علي رابط التحميل التالي : Facebook


3. قم بالضغط باستمرار على المنشور الذي تريد نسخه وسوف يتم إنبثاق زر للنسخ “Copy Text” ، وقم بالضغط عليه ليتم نسخ البوست بشكل كامل إلى الحافظة كما بالصورة.

بهذا تكون قد فعلت خاصية نسخ البوستات من على تطبيق فيسبوك الرسمي بنجاح، ويمكنك تجربتها.

قم بفتح أحد الصفحات أو الجروبات التي ترغب في نسخ البوستات منها عن طريق التطبيق الذي قمت بتحملهُ من الرابط بالأعلي.

جرب الطريقة التي تم شرحها في النقطة الثالثةوسوف تتم الطريقة معك بنجاح.

للمزيد من الشروحات الحصرية والتطبيقات الجديدة في عالم التكنولوجيا والأندرويد، تفضلوا بمتابعة مدونت أردرويد علي الرابط التالي.

https://www.2rdroid.com/ 




نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة

تم اكتشاف مانع الأعلانات

من فضلك قم بتعطيل أداة مانع الأعلانات أدبلوك AdBlock من المتصفح للدخول لمدونة أردرويد أو يمكنك أستخدم متصفح أخر وشكرا لك :)

مدونة أردرويد تعتمد فقط على الأعلانات كمصدر لدخلها و هى لا تحتوى على اعلانات منبثقة او مزعجة لذلك نرجو منك تفهم الأمر بدون أنزعاج وشكرا لك :)

×