فيسبوك تفعل من جديد ميزة Safety Check و تتلقى انتقادات واسعة

فيسبوك تفعل من جديد ميزة Safety Check و تتلقى انتقادات واسعة

    فيسبوك تفعل من جديد ميزة Safety Check و تتلقى انتقادات واسعة حول تفعيلها من الكثير من المستخدمين، ولكن هناك الكثير مما يرون أنه تفعيل هذه الميزة مهم جداً وهم فى حاجة إليه وسندرج التفاصيل فى المقال التالي.


    فيسبوك تفعل من جديد ميزة Safety Check و تتلقى انتقادات واسعة

    فيسبوك تفعل من جديد ميزة Safety Check و تتلقى انتقادات واسعة


    من جديد و على إثر العمليات الإرهابية التي ضربت العاصمة البلجيكية "بروكسيل" و أوقعت عشرات الضحايا قام موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بتفعيل ميزة "Safety Check" و التي كان قد أطلقها في وقت سابق من السنة الماضية. 





    ميزة Safety Check




    و كانت فيسبوك قد أطلقت ميزتها الجديدة "Safety Check" من أجل طمأنت المستخدمين على أحبائهم و ذويهم في حالة وقوع كارثة طبيعية ما و تم تعميمها في وقت لاحق لمواكبة الناجين من عمليات إرهابية، و قد أشارت وسائل إعلام بلجيكية صباح اليوم أن تفعيل هذه الميزة قد تأخر بشكل ملحوظ صباح اليوم بعد حادثة بروكسيل. 

    ولكن فيسبوك تفعل من جديد ميزة Safety Check و تتلقى انتقادات واسعة وتتصدى لكل الانتقادات الموجه لها.


    بالإضافة إلى ذلك فإن انتقادات في وقت سابق قد وجهت لموقع التواصل الاجتماعي بسبب تفعيلها لهذه الميزة في بعض الأحيان فيما لم تقم بذلك في عمليات إرهابية أخرى كاعتداءات بيروت أو أنقرة أو الكوت ديفوار التي وقعت خلال الشهر الحالي و غيرها. 

    معلومات إضافية


    كما أن فيسبوك لن تتوقف عن إصدار مميزات جديدة فلقد أعلن مارك أنه يجهز للعديد من الاصدارات الجديدة والتي سيكون لها تأثير ملحوظ علي مستخدمي الفيسبوك، مما سيجعل عدد المستخدمين يزداد بشكل كبير جداً.

    كما أنه يعمل علي تأمين جميع حسابات الفيسبوك والبيانات الشخصية وتحقيق الأمان للمستخدمين بشكل واسح حتي يتثنى للمستخدم التمتع بالأمان في محادثاتهُ وخصوصياتهُ أثناء إستخدام تطبيق الفيسبوك.

    لمتابعة نزول التحديثات والاصدارات الجديد تابعوا مدونة أردرويد وتابعوا صفحتنا علي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس .
    وتابعوا نزول شروحات متعدده في كل ما يخص التكنولوجيا والأندرويد بشكل واسع

    مدونة أردرويد
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع مدونة أردرويد .

    ردد معي : ربنا اغفر لى و لوالدى و للمؤمنين يوم يقوم الحساب

    تم اكتشاف مانع الأعلانات

    من فضلك قم بتعطيل أداة مانع الأعلانات أدبلوك AdBlock من المتصفح للدخول لمدونة أردرويد أو يمكنك أستخدم متصفح أخر وشكرا لك :)

    مدونة أردرويد تعتمد فقط على الأعلانات كمصدر لدخلها و هى لا تحتوى على اعلانات منبثقة او مزعجة لذلك نرجو منك تفهم الأمر بدون أنزعاج وشكرا لك :)

    ×