-->
U3F1ZWV6ZTEwOTc2NjM5NDkwX0FjdGl2YXRpb24xMjQzNTAxODM2NjQ=
recent
أخبار ساخنة

كيف تلتقط صور screenshot طويلة على هاتفك الذكي بأسهل طريقة




في بعض الاحيان قد ترغب في التقاط صورة screenshot لمحادثة مطولة على الواتس آب او غيره ، لكن بطبيعة الحال السكرين شوت لا يأخد كامل الصورة ، لهذا يجب عليك ان تقوم بتصوير الشاشة لعدة مرات وتقوم بجمعها باحد برامج تعديل الصور . اليوم يمكنك ان تقوم بذلك بشكل سريع وان تأخد سكرينشوت طويلة في دقائق معدودة .



هناك تطبيق يدعى "Stitch & Share: big screenshot" على جوجل بلاي يتيح لك ميزة جمع اكثر من صورة لتشكيل سكرينشوت طويلة . كل ما عليك هو تحميل التطبيق على هاتفك من خلال الرابط التالي .

بعدها تقوم باخذ سكرينشوت لاي تطبيق أو محادثة بشكل يدوي ، عليك فقط ان تحاول اخذ الصورة من نهاية الصورة الاولى حتى تتمكن من جمعها في التطبيق بشكل افضل لتشكل صورة واحدة طويلة .ويمكنك مشاهدة هذا الفيديو لتفهم اكثر كيف يعمل التطبيق :

الجميل في التطبيق انه يمكن التعديل على الصور بشكل دقيق حتى تحقق النتيجة المطلوبة ، طبعا يمكنك حفظ الصورة على جهازك ومشاركتها مع اصدقائك.



الاسمبريد إلكترونيرسالة

تم اكتشاف مانع الأعلانات

من فضلك قم بتعطيل أداة مانع الأعلانات أدبلوك AdBlock من المتصفح للدخول لمدونة أردرويد أو يمكنك أستخدم متصفح أخر وشكرا لك :)

مدونة أردرويد تعتمد فقط على الأعلانات كمصدر لدخلها و هى لا تحتوى على اعلانات منبثقة او مزعجة لذلك نرجو منك تفهم الأمر بدون أنزعاج وشكرا لك :)

×