8107339487713063
recent
أخبار ساخنة

أوبرا ترد على مايكروسوفت وتُظهر أن مُصتفحها هو الأفضل

الخط

أوبرا ترد على مايكروسوفت وتُظهر أن مُصتفحها هو الأفضل





قامت شركة أوبرا بنشر مقطع فيديو على شبكة يوتيوب يظهر قيام الشركة بتجربة اختبار استهلاك البطارية على جهازي حاسب محمول يستعملان متصفحها، ونشرت الشركة كل خطوات التجربة والنتائج على مدونتها الرسمية، لُتظهر ان متصحفها هو الأفضل عمليًا.
وتأتي هذه التجربة بمثابة رد على ما قامت به شركة مايكروسوفت الاسبوع الماضي عند نشرها لمقطع فيديو يُظهر قيامها بتجربة عندة متصفحات إنترنت لتوضيح مقدار سرعة استهلاك البطارية.
وقامت مايكروسوفت بأداء التجربة باستخدام نظام التشغيل ويندوز 10 عبر تشغيل مقطع فيديو عالي الدقة عبر شبكة الإنترنت، والتي أظهرت بأن متصفحها هو الأفضل من حيث استهلاك البطارية
وأوضحت مايكروسوفت في تجربتها التي نشرتها على مدونتها أن متصفحها إيدج يتفوق على مصتفح أوبرا بنسبة 17 في المئة، مع العلم أن مايكروسوفت قامت بتفعيل ميزة Battery Saver في مختلف الأجهزة الخاضعة للاختبار.
لتقوم شركة أوبرا بالتصريح بأن شركة مايكروسوفت لم تكشف عن منهجية الاختبار مما لم يسمع لها بإمكانية تكرار التجربة، الأمر الذي دفعها لتجربة استخدام متصفح أوبرا مع وبدون ميزة وضع توفير الطاقة، وهي الميزة التي أطلقتها أوبرا في الشهر الماضي.
وتقول أوبرا بأنه وفقًا لتجربتها فقد عمل إصدار المطور من متصفحها مع تفعيل ميزة توفير الطاقة لمدة 3 ساعات و55 دقيقة، مما يجعله يتفوق على متصفح مايكروسوفت إيدج من ناحية زمن العمل الفعلي والذي حقق 3 ساعات و12 دقيقة.
ويمتلك متصفح أوبرا العديد من المميزات مثل احتوائه على مانع إعلانات adblocking مُدمج، وتقديمه لميزة توفير الطاقة، إلى جانب إمكانية تشغيل مُلحقات متصفح جوجل كروم.
opera-powersaver




ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

تذكر قوله تعالى
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )) ‏

الان يمكنك اضافة اي مقطع فيديو الى التعليقات وايضا اضافة الصور فقط ضع رابط الصور او مقطع الفيديو في التعليقات

آرائكم تسعدنا، لمتابعة التعليق حتى نرد عليك فقط ضع إشارة على إعلامي

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة

تم اكتشاف مانع الأعلانات

من فضلك قم بتعطيل أداة مانع الأعلانات أدبلوك AdBlock من المتصفح للدخول لمدونة أردرويد أو يمكنك أستخدم متصفح أخر وشكرا لك :)

مدونة أردرويد تعتمد فقط على الأعلانات كمصدر لدخلها و هى لا تحتوى على اعلانات منبثقة او مزعجة لذلك نرجو منك تفهم الأمر بدون أنزعاج وشكرا لك :)

×