-->
U3F1ZWV6ZTEwOTc2NjM5NDkwX0FjdGl2YXRpb24xMjQzNTAxODM2NjQ=
recent
أخبار ساخنة

أفضل ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع

أفضل ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع

أفضل ألعاب أندرويد

اخواتى و احبائى متابعين مدونة أردرويد الكرام سنعرض عليكم نبذة بسيطة قبل البداية سوف نتعرف اصدقائى على مجموعة من افضل العاب الاندرويد لهذا الأسبوع و سنعمل على تقديم مجموعة من افضل الألعاب دائما على مدونتنا الألعاب يا صديقى هى عامل من اهم عوامل تضيع الوقت او الخروج من الملل سوف اعرض عليكم مجموعة من الألعاب المسلية فى هذا الموضوع.. 

اولا لعبة RiF: Retro


قم بالتحكم بالسيارات القديمة في شوارع المدن المزدحمة من خلال لعبة Racing in flow: Retro ولا تنسى ايضا ان تتجنب الكمية الهائلة من الحوادث مع مختلف السيارات و المركبات الأخرى على طريق المدينه و يعتبر الهدف الرئيسى لهذه اللعبة هو قيادة السيارة او اى مركبة إلى أطول فترة ممكنة وتحقيق أعلى رقم قياسي في كل مرة تتحكم فيها فى اى مركبة.

تحميل لعبة RiF: Retro :


لعبة Frantic Shooter


أفضل ألعاب أندرويد

هل أنت جاهز لكى تقوم بإنقاذ المجرة من الدمار الشامل و النسف ؟ اذا تعتبر لعبة Frantic Shooter هي لعبة من العيار الأكشن الثقيل وتتيح لك إطلاق النيران والتصويب على الأعداء وتهدف إلى إنقاذ المجرة الخاصة بك من الحاقدين و الأعداء وذلك عبر خوض حروب قتالية كبيرة و عنيفة وايضا يجب ان تتخلص من الكم الهائل من الأعداء باستخدام مجموعة متنوعة من الأسلحة الثقيلة .
<><>
تحميل لعبة Frantic Shooter


لعبة NinjAwesome


أفضل ألعاب أندرويد

أما اذا كنت من محبين ألعاب النينجا الجميلة فيجب عليك الآن تجربة هذه اللعبة الجديدة والممتعة NinjAwesome والتي من خلالها ستخوض معارك كبيرة مع الأعداء و ستقوم خلالها باستخدام الضربات القوية و الشديدة والماهرة للأعداء بسيفك القوى و ايضا تجنب الفخاخ المختلفة أمامك من الأعداء بالإضافة إلى ذلك يجب عليك جمع القطع النقدية لكى تتمكن من تقوية سلاحك و شراء بعض الأضافات و الحركات الجديدة. حيث ايضا توفر لك اللعبة العديد و الكثير من الاختبارات المختلفة لعناصر النينجا مثل طريقة الاغتيالات، و ايضا التسلسل، و التخريب، و اخيرا كيفية التجسس وغيرها من الأختبارات.

تحميل لعبة NinjAwesome

<><>

لعبة The Blacklist: Conspiracy


أفضل ألعاب أندرويد

أخيراً، لدينا اللعبة المميزة The Blacklist: Conspiracy، و هى واحده من اقوى العاب الأكشن و المغامرت و هذه اللعبة مقتبسة من مسلسل العالمى الشهير " الجريمة الأمريكي The Blacklist "، فى بداية اللعبه سوف تنضم إلى المحققة اليزابيث كين وباقي أعضاء الفريق المخصص للتحقيقات لكى تقومو بالبحث في مسرح الجرائم و ايضا فحص الأدلة وتعلمك كيف تقوم باستجواب المشتبه بهم وذلك بهدف استكشاف المؤامرات والوصول إلى الجناة الذين قامو بعملية القتل.

تحميل لعبة The Blacklist: Conspiracy


لعبة Hero of Magic – War Age


أفضل ألعاب أندرويد

يُمكنكم الآن الاستمتاع بلعبة Hero of Magic – War Age ايضا تعتبر هذه اللعبه واحده من افضل العاب المغامرات على الأنترنت و التى تقمّص مجموعة كبيرة من الأدوار الكثيفة لمجموعة من اللاعبين على الإنترنت تحت مسمى MMORPG، وتتيح لك اللعبه بتأسيس مجموعة من الحلفاء و الاصدقاء للعب كفريق واحد و يد احده والتعاون بشكل جيد لتحقيق مستوى متقدم داخل اللعبة ومحاربة الأعداء والتنانين و الكثير من الحيوانات الأخرى .

تحميل لعبة Hero of Magic – War Age


تعديل المشاركة
أفضل ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع

اردرويد

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق

    إرسال تعليق

    تذكر قوله تعالى
    (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )) ‏

    الان يمكنك اضافة اي مقطع فيديو الى التعليقات وايضا اضافة الصور فقط ضع رابط الصور او مقطع الفيديو في التعليقات

    آرائكم تسعدنا، لمتابعة التعليق حتى نرد عليك فقط ضع إشارة على إعلامي

    الاسمبريد إلكترونيرسالة

    تم اكتشاف مانع الأعلانات

    من فضلك قم بتعطيل أداة مانع الأعلانات أدبلوك AdBlock من المتصفح للدخول لمدونة أردرويد أو يمكنك أستخدم متصفح أخر وشكرا لك :)

    مدونة أردرويد تعتمد فقط على الأعلانات كمصدر لدخلها و هى لا تحتوى على اعلانات منبثقة او مزعجة لذلك نرجو منك تفهم الأمر بدون أنزعاج وشكرا لك :)

    ×