أحصل على حساب بـ10 تيرابايت كمساحة تخزينية سحابية مجانا !

أحصل على حساب بـ10 تيرابايت كمساحة تخزينية سحابية مجانا !

    أحصل على حساب بـ10 تيرابايت كمساحة تخزينية سحابية مجانا !



    في حياتنا اليومية على الإنترنت نحتاج و بكثرة إلى مساحات تخزينية كبيرة لتجميع ملفاتنا الشخصية ، بطبيعة الحال توجد هنالك خدمات مجانية أمنة إلا أنها تبقى محدودة مادامت تقدم مساحة مجانية في حدود 15 GB .. و عليه فاليوم سنقدم لكم طريقة جديدة و سهلة جدا للحصول على حساب بمساحة تصل إلى حدود 10 تيرابايت ! نعم 10 تيرابايت كمساحة تخزينية بشكل مجاني.





    للحصول على ذلك يتوجب عليك التوجه إلى هذا الرابط ثم تقوم بإدخال معلوماتك الشخصية من إسمك و الباسورد إلى ما ذلك ثم تذهب إلى البريد الإلكتروني الخاص بك و تقوم بتفعيل حسابك بالنقر على عبارة " Activate Account " لتنبثق لك هذه الرسالة كما هو مبين في الصورة :




    بعد ذلك قم بتسجيل دخولك على حسابك حيث ستجد أن الموقع منحك 2 تيرابايت ! بالفعل نحن نريد 10 تيرابايت لذلك فكل ما يتوجب عليك القايم به هو النقر على أيقونة الهدية




    و الأن تقوم بالنقر على Copy من أجل نسخ النص ثم أنشره على بروفايلك بالفيس بوك بصيغة " عام " أي " Public "



    بعد ذلك قم بنسخ رابط المنشور على الفيس بوك ثم قم بلصقه في الخانة المخصص لذلك بصفحة الهدية و أنقر على Submit كما هو مبين في الصورة التالية :




    مبروك عليك لقد حصلت على مساحة تخزينية ساحابية بـ10 تيرابايت و الأكثر من ذلك أنه بإمكانك إضافة العديد و العديد من التخزين السحابي بالنقر على Add Cloud Drives و تختار ما تشاء !



    مدونة أردرويد
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع مدونة أردرويد .

    ردد معي : ربنا اغفر لى و لوالدى و للمؤمنين يوم يقوم الحساب

    مشاهدة التعليقات

    إرسال تعليق

    تم اكتشاف مانع الأعلانات

    من فضلك قم بتعطيل أداة مانع الأعلانات أدبلوك AdBlock من المتصفح للدخول لمدونة أردرويد أو يمكنك أستخدم متصفح أخر وشكرا لك :)

    مدونة أردرويد تعتمد فقط على الأعلانات كمصدر لدخلها و هى لا تحتوى على اعلانات منبثقة او مزعجة لذلك نرجو منك تفهم الأمر بدون أنزعاج وشكرا لك :)

    ×