رغم صدور انظمة تشغيل جديدة يظل ويندوز 7 صاحب اكبر نطاق

رغم صدور انظمة تشغيل جديدة يظل ويندوز 7 صاحب اكبر نطاق

    رغم صدور انظمة تشغيل جديدة يظل ويندوز 7 صاحب اكبر نطاق


     رغم صدور انظمة تشغيل حديثة ما زال نظام التشغيل ويندوز 7 يستخدم على نطاق واسع، لما يحتوي عليه من مجموعة من الحيل الماهرة لتوفير كثير من وقت الأشخاص المشغولين قبل أن يصلوا إلى مرحلة الانهيار العصبي، حيث يتيح مثلا للمستخدم تجميع النوافذ المفتوحة من أي برنامج في مجموعة واحدة في شريط المهام، رغم طرح شركة البرمجيات الأميركية العملاقة «مايكروسوفت» نظام التشغيل «ويندوز 10»، وهو الإصدار الأحدث من نظام التشغيل الشهير.
    وهذا التجميع للنوافذ لا يجعلها فقط تشغل مساحة صغيرة من شاشة الكومبيوتر، وإنما يصبح من السهل الوصول إلى النافذة المطلوبة عندما تكون الشاشة مملؤة بالمستندات والنوافذ المفتوحة.
    ولكي يتم تجميع النوافذ المفتوحة، يتم النقر على زر الفأرة الأيمن على أي جزء خال من شريط المهام، ثم اختيار كلمة «Properties»، أي «الخصائص»، من القائمة المختصرة التي تظهر.
    فتظهر بطاقة على الشاشة توجد فيها قائمة منزلقة تحتوي على مجموعة من الخيارات، وهي: «Always group» أو «Group when the Taskbar is full» أو«Never group».
    وبعد تحديد الخيار المناسب، انقر زر «تطبيق» (Apply)، ثم «موافق» (OK).
    وللتراجع عن خطوة تجميع النوافذ، يمكن تكرار العملية واختيار «Never group».

    مدونة أردرويد
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع مدونة أردرويد .

    ردد معي : ربنا اغفر لى و لوالدى و للمؤمنين يوم يقوم الحساب

    مشاهدة التعليقات

    إرسال تعليق

    تم اكتشاف مانع الأعلانات

    من فضلك قم بتعطيل أداة مانع الأعلانات أدبلوك AdBlock من المتصفح للدخول لمدونة أردرويد أو يمكنك أستخدم متصفح أخر وشكرا لك :)

    مدونة أردرويد تعتمد فقط على الأعلانات كمصدر لدخلها و هى لا تحتوى على اعلانات منبثقة او مزعجة لذلك نرجو منك تفهم الأمر بدون أنزعاج وشكرا لك :)

    ×