-->
U3F1ZWV6ZTEwOTc2NjM5NDkwX0FjdGl2YXRpb24xMjQzNTAxODM2NjQ=
recent
أخبار ساخنة

طريقة فتح اى تطبيق بمجرد رسم حرف على هاتفك

طريقة فتح اى تطبيق بمجرد رسم حرف على هاتفك

هل فكرت يوما ما بطريقة تمكنك من فتح تطبيقاتك المفضلة فقط عن طريق رسم أحد الأحرف على شاشة هاتفك , قد يبدو الأمر مثيرا و صعب التحقق , لكن في ظل الكم الهائل من التطبيقات المنتشرة أضحى من السهل القيام بالعديد من الأمور المجنونة التي كنا نعتقد أنها مستحيلة فقط بالإستعانة بهاته التطبيقات الخدماتية  , في تدوينة اليوم سوف نتعرف على تطبيق مذهل سيجعل من فتح التطبيقات المتواجدة بهاتفك شيئ ممتعا و سلسا . وإذا كنت تبحث عن بعض الخدع التقنية لإبهار أصدقائك فلن تجد صراحة أفضل من هذا التطبيق للقيام بذالك !



تطبيق اليوم جاء تحت مسمى Finger Gesture Lunchaer . و هو تطبيق حتما سيفيدك في حالة ما إذا كنت من نوعيىة الأشخاص التي ترغب في الإنتقال من تطبيق لآخر بسلاسة و سرعة كبيرة  دون الحاجة إلى الرجوع للقائمة الرئيسية , بحيت بمجرد كتابة أو رسم أحد الحروف على الشاشة يتم فتح التطبيق الذي تريده . على سبيل المثال إذا كنت تتصفح تطبيق اليوتيوب و أردت الإنتقال بسرعة لتطبيق  Facebook  فببساطة يمكنك تحديد الحرف "F"  كرمز لهذا التطبيق و بمجرد رسمه  بأصبعك أو القلم المخصص للرسم  يتم فتح هذا التطبيق بأسرع مما تتصور !



الأن بعد تحميل التطبيق من الرابط الذي ستجده في نهاية هاته التدوينة وتتبيثه على هاتفك , قم بفتحه و ستجد أن التطبيق قد قام بشكل إفتراضي بتحديد  بعض الحروف كإختصار سريع لبعض التطبيق . متلا الحرف Y  مرتبط بتطبيقاليوتيوب , و الحرف G مرتبط بتطبيق Google , أما الحرف W مرتبط بتطبيق الوتساب وقس على ذالك , أما في حالة ما إذا أردت ان تختار حرف آخر كإختصار لأحد التطبيقات , فيمكنك فعل ذالك عن طريق الضغط على أيقونة الزائد (+)المتواجد في الأعلى ثم الضغط على Open َApp ومن ثم يمكنك تحديد التطبيق الذي تود قتحه و تحديد الحرف المرتبط به  و الذي بمجرد رسمه على شاشة الهاتف يتم فتح هذا التطبيق . بعد القيام بذالك مباشرة ستلاحظ أن أيقونة  متحركة جديدة قد ثم إظافتها إلى سطح مكتب هاتفك و بمجرد الضغط عليها و رسم ذالك الحرف الذي  حددته مسبقا يفتح لك التطبيق الموالي له  !



في الواقع هذا التطبيق مفيد للغاية و يستحق أن يكون في هاتف أي شخص مهووس فعلا بالتقنية . و لا تقتصر إمكانياته على ما أسلفت ذكره بحيت يتوفر على إمكانيات أخرى مذهلة أترك لك مهمة إكتشافها بنفسك ,  أنا إكتفيت في هذه التدوينة بالتطرق للوظيفة الرئيسية لهذا التطبيق !
التطبيق مجاني و يمكنك تحميله لهواتف الأندرويد  من  هذا الرابط 


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

تذكر قوله تعالى
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )) ‏

الان يمكنك اضافة اي مقطع فيديو الى التعليقات وايضا اضافة الصور فقط ضع رابط الصور او مقطع الفيديو في التعليقات

آرائكم تسعدنا، لمتابعة التعليق حتى نرد عليك فقط ضع إشارة على إعلامي

الاسمبريد إلكترونيرسالة

تم اكتشاف مانع الأعلانات

من فضلك قم بتعطيل أداة مانع الأعلانات أدبلوك AdBlock من المتصفح للدخول لمدونة أردرويد أو يمكنك أستخدم متصفح أخر وشكرا لك :)

مدونة أردرويد تعتمد فقط على الأعلانات كمصدر لدخلها و هى لا تحتوى على اعلانات منبثقة او مزعجة لذلك نرجو منك تفهم الأمر بدون أنزعاج وشكرا لك :)

×