-->
U3F1ZWV6ZTEwOTc2NjM5NDkwX0FjdGl2YXRpb24xMjQzNTAxODM2NjQ=
recent
أخبار ساخنة

تطبيق اذكار المسلم مجاناً بصوت مشاري راشد العفاسي

تطبيق اذكار المسلم مجاناً بصوت مشاري راشد العفاسي




نبذة مختصرة من المعلومات حول برنامج أذكار المسلم 

هناك العديد من التطبيقات الرائعة التي يمكنك الحصول عليها من خلال جوجل بلاي وفي موضوع اليوم سوف نقوم بمراجعة أحد التطبيقات الرائعة وهو تطبيق الأذكار والذي يوفر لك مجموعة كبيرة من أذكار الصباح والمساء والتي نحتاجها في حياتنا اليومية بشكل كبير ويوفر لك برنامج أذكار الصباح والمساء بصوت مشاري راشد العفاسي للأندرويد والأيفون مجاناً مجموعة من الأذكار التي وصي بها النبي صلي الله عليك وسلم فتجد على سبيل المثال أذكار قبل النوم وأذكار ما بعد الإستيقاظ من النوم وأذكار الخروج من المنزل والعديد من الأذكار التي كان يقولها النبي صلى الله عليه وسلم في جميع الأوقات.
تعتمد فكرة تطبيق الأذكار على جميع أكبر قدر ممكن من الأذكار في بحيث يساعد من يريد في المداومة على الأذكار كما لو كان يملك أحد كتب حصن المسلم أو ما شابه ذلك حيث توفر لك مثل هذه التطبيقات نفس الأذكار ولكن في هاتفك والذي دائما ما يكون متوفراً معك وبالتالي يجعلك تحرص على قراءة الأذكار بشكل منتظم.
تطبيق الأذكار للأندرويد والتحديثات المستمرة :-
تم تحديث التطبيق مؤخراً حيث قام مطوروا التطبيق بإضافة خاصية التنبيهات والتي تظهر على شكل إشعارات أو رسائل من الهاتف ويمكنك تخصيص صوت محدد لها بحيث تجعلك لا تفوت أي من تلك الأذكار هذا ويمكنك مشاركة ما يعجبك من تلك الأذكار من خلال أي وسيلة من وسائل التواصل الإجتماعي المعروفة مثل فيس بوك أو واتس أب أوتويتر أو غيره من من تطبيقات أو برامج التواصل الإجتماعي.
يحصل تطبيق أذكار المسلم أو أذكار الصباح والمساء على دعم من المطورين ويمكنك المساهمة في تطوير التطبيق عن طريق تقييمه على جوجل بلاي ودعوة أصدقائك لتجربته وذلك للمساهمتة في إنتشار مثل هذه التطبيقات الهادفة والتي لا غني عنها على أي هاتف أندرويد هناك تطبيقات أخر مشابههة لتطبيق أذكار اليوم والليلة مثل تطبيق الأذان وتطبيق القرآن الكريم وغيرها من التطبيقات المفيدة التي يمكنك تحميلها مجاناً على هاتفك الذكي.
بإختصار تطبيق أو برنامج الأذكار هو أحد التطبيقات الإسلامية الرائعة التي سوف تجعل من هاتفك مكاناً لكسب الحسنات بلا عناء ويمكنك مضاعفة أجرك بإرسال هذه الأذكار إلى إصدقائك على مواقع التواصل فربما تكون سبباً في هدائة أحدهم ولك الأجر والثواب كما يمكنك الإطلاع على المزيد من برامج الأندرويد المفيدة من قسم برامج الأندرويد .




واجهة برنامج أذكار الصباح والمساء


مميزات برنامج الأذكار للأندرويد والأيفون بصوت مشاري راشد العفاسي 

مجاني : تطبيق الأذكار مجاني تماماً ولا يحتاج إلى شراء أو دفع أي مصاريف إضافية هذا بالإضافة إلى انه لا يحتوي على أي نوع من الإعلانات المزعجة التي لا تعجب معظم المستخدمين.
دعم الأنظمة : يدعم برنامج اذكار الصباح والمساء جميع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد و IOS وذلك يشمل هواتف سامسونج جلاكسي وسوني إكسبريا وال جي ولينوفو بالإضافة إلى الأيفون والأيباد.
التنبيهات : يوفر لك التطبيق إمكانية تغيير أصوات التنبيهات وتحديد أوقاتها بحيث يصدر الهاتف تنبيه أو إشعار في الوقت الذي تحدده أنت مسبقاً ويمكنك إستخدام هذه الخاصية كمنبه أو كوسيلة لتنظيم والوقت.
خفيف وسريع : لا يؤثر برنامج الأذكار على أداء هاتفك بأي شكل وذلك لأن التطبيق لا يتطلب إمكانيات مرتفعة لأنه يعمل على أقل المواصفات وعلى جميع الهواتف بدون التأثير على ألنظام أو أداء الهاتف.
كانت هذه مراجعة لتطبيق الأذكار، لتحميل المزيد من التطبيقات مجاناً إضغط هنا.
في حال واجهت أي مشكلة الرجاء ترك تعليق بالأسفل وسوف نوافيك بالرد في أقرب وقت ممكن.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

تذكر قوله تعالى
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )) ‏

الان يمكنك اضافة اي مقطع فيديو الى التعليقات وايضا اضافة الصور فقط ضع رابط الصور او مقطع الفيديو في التعليقات

آرائكم تسعدنا، لمتابعة التعليق حتى نرد عليك فقط ضع إشارة على إعلامي

الاسمبريد إلكترونيرسالة

تم اكتشاف مانع الأعلانات

من فضلك قم بتعطيل أداة مانع الأعلانات أدبلوك AdBlock من المتصفح للدخول لمدونة أردرويد أو يمكنك أستخدم متصفح أخر وشكرا لك :)

مدونة أردرويد تعتمد فقط على الأعلانات كمصدر لدخلها و هى لا تحتوى على اعلانات منبثقة او مزعجة لذلك نرجو منك تفهم الأمر بدون أنزعاج وشكرا لك :)

×