8107339487713063
recent
أخبار ساخنة

طريقة فتح أكثر من حساب فيسبوك أو الواتساب أو أي تطبيق آخر فى هاتف واحد

الخط

طريقة فتح أكثر من حساب فيسبوك أو الواتساب أو أي تطبيق آخر فى هاتف واحد

اوقات كتير بتكون محتاج تفتح أكثر من حساب على تطبيق معين متل فيسبوك أو أنستغرام أو واتساب أو أي تطبيق آخر يستدعي إنشاء حساب فيه  وذالك في نفس الهاتف الذكي , نعم قد يكون ذالك نسبيا صعب التحقق في جميع الهواتف الذكية المتوافرة حاليا في الأسواق , لكن كما عودناكم في مدونة اردرويد دائما ما نبحث عن حلول لأبرز المشاكل التقنية التي تواجه متابعينا الكرام ,  أنتم كثر من طلب طريقة لفتح أكثر من حساب في تطبيق معين ,  ونزولا عند طلبكم سوف نقوم اليوم بشرح أحد التطبيقات الرائعة صراحة  التي تتيح لكم فتح العدد الذي ترغبون به من الحسابات في أي تطبيق كان !



تطبيق رهيب  ذالك المسمى  2Accounts و الذي يمنحك إمكانية إنشاء أكتر من حساب في أي تطبيق تريد بسهولة تامة ,  وذالك عن طريق مضاعفته اكتر من مرة في هاتفك الذكي,  كل ما عليك القيام به هو تحميل التطبيق من خلال الروابط المتواجدة في نهاية هاته التدوينة وتتبيثه على هاتفك , و من ثم يمكنك إختيار التطبيق الذي تود ان تنشأ فيه أكثر من حساب عن طريق الضغط على زر Add more Apps . غير ذالك فهذا التطبيق يوفر لك في واجهته الرئيسية  التطبيقات الأكثر شيوعا و التي يرغب الجميع في إنشاء أكثر من حساب فيها متل تطبيق فيسبووك وجيمايل و  واتساب و غيره ..  !

2Accounts%2BApp.png


الآن بعد إختيار التطبيق الذي تود مضاعفته في هاتفك و إنشاء أكثر من حساب فيه , قم بالضغط على أيقونةEnable , لتنتقل بعدها إلى واجهة اخرى يمكنك من خلالها  إنشاء أو إظافة أكتر من حساب في ذالك التطبيق الذي إخترته , و بعدها مباشر ستلاحظ ان الأيقونة الخاص بهذا التطبيق الذي إخترته تمت مضاعفته , بحيت أن الأيقونة الخاصة به تم مضاعفته أكثر من مرة و بالتلي يمكن الدخول إلى جميع الحسابات التي أنشات عن طريق الأيقونات المضاعقة التي تم توليدها !


2Accounts%2BAppWAW.png

بهذا تكون قد تمكنت بسهولة من إنشاء أكتر من حساب في أي تطبيق من نفس الهاتف .أعلم أن الكثيرين كانو ينتظرون هذا الشرح , لذالك أتمنى أن تستفيدو من شرح اليوم و ان تنال مقالة اليوم إستحسانكم . و إذا واجهتكم أية مشاكل في تطبيق شرح اليوم , رجاءا  لا تتردو في طرحها في خانة التعليقات و سأكون جد سعيد بمساعدتكم و الإجابة عليها !

يمكنك تحميل تطبيق 2Accounts لهواتف الأندرويد عبر  هذا الرابط 

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

تذكر قوله تعالى
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )) ‏

الان يمكنك اضافة اي مقطع فيديو الى التعليقات وايضا اضافة الصور فقط ضع رابط الصور او مقطع الفيديو في التعليقات

آرائكم تسعدنا، لمتابعة التعليق حتى نرد عليك فقط ضع إشارة على إعلامي

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة

تم اكتشاف مانع الأعلانات

من فضلك قم بتعطيل أداة مانع الأعلانات أدبلوك AdBlock من المتصفح للدخول لمدونة أردرويد أو يمكنك أستخدم متصفح أخر وشكرا لك :)

مدونة أردرويد تعتمد فقط على الأعلانات كمصدر لدخلها و هى لا تحتوى على اعلانات منبثقة او مزعجة لذلك نرجو منك تفهم الأمر بدون أنزعاج وشكرا لك :)

×