-->
U3F1ZWV6ZTEwOTc2NjM5NDkwX0FjdGl2YXRpb24xMjQzNTAxODM2NjQ=
recent
أخبار ساخنة

لينوفو تطلق اول جهاز لوحي 2 في 1 يحمل اسم Yoga Book

لينوفو تطلق اول جهاز لوحي 2 في 1 يحمل اسم Yoga Book





بسم الله الرحمن الرحيم اليوم كشفت الشركة الصينية "لينوفو/ Lenovo" عن جهازها  الجديد "Yoga Book"
اللوحي 2 في 1 و ذلك على هامش مشاركة الشركة في فعاليات معرض التقنية المنظمة من بداية الشهر الحالى
 IFA 2016 في مدينة برلين الألمانية.
حيث أشارت شركة لينوفو في بيان صحفي توصلت به أن جهازها "Yoga Book" اللوحي 2 في 1 الجديد يعتبر
 الأنحف والأخف على مستوى العالم حيث تبلغ سماكته  9.6 مم أثناء إغلاقه وتتناقص تدريجياً إلى 4.05 مم عند الحافة الأدق، حيث لا تزيد سماكته على سماكة ثلاثة دراهم كما لا يزيد وزنه عن 690 غرام حيث صمم لمنح المستخدم كفاءة لا تضاهى أثناء الحركة، كما ويتميز الجهاز بتصميم أنيق وأداء فائق لا مثيل له استجابة لأكثر المشاكل شيوعاً بين مستخدمي الأجهزة اللوحية والمتمثلة في الحصول على الكفاءة والترفيه في جهاز واحد، حيث يشير البيان أن " المستخد اعتاد على استخدام الأجهزة اللوحية بطرق ليس من المفترض استخدامها فيها كالإنتاجية على سبيل المثال، إذ يصبح الأمر مزعجاً عند الاضطرار للطباعة أو استخدام القلم على شاشة لمسية أثناء الحركة. و يتغلب جهاز Yoga Book على هذه العقبة عن طريق الاستعانة بحجر الأساس الذي ينبى عليه جهاز لوحي متميز، والحديث هنا بالطبع عن قابلية الحمل وطول عمر البطارية والنظام الملائم لكل التطبيقات ودمجه بهالة من الإبداع والكفاءة من خلال مجموعة من المميزات الجديدة على صعيد البرامج الداخلية والمكونات الخارجية كلوحة مفاتيح instant halo الفورية، القلم ثنائي الاستخدام للكتابة على الورق والشاشة ثم واجهة المستخدم ذات الكفاءة العالية."

oga_Book_Close-up_KB.png

كما أكدت شركة لينوفو في بيانها أن جهاز Yoga Book يحتوي على أفضل التقنيات التي توصلت إليها الأجهزة اللوحية إلى جانب مكونات وبرامج جديدة لرفع مستوى الكفاءة والإبداع بالإضافة إلى لوحة المفاتيح Halo والقلم المميز وواجهة المستخدم الفريدة، و تجمع ميزة لوحة المفاتيح Halo في جهاز Yoga Book بين المكونات الداخلية مع البرامج الفريدة في واجهة واحدة لتمنح المستخدم تجربة رائعة في الطباعة تتفوق بجدارة على الأجهزة اللوحية التقليدية ولا تختلف عن إحساس لوحة المفاتيح الفعلية، كما أن القلم في جهاز Yoga Book استوحى  تصميمه من الأناقة والبساطة التي تميز الكراسات حيث يتيح للمستخدم فرصة الكتابة والرسم على ورقة عادية وتدوين الملاحظات وتصميم المخططات على الشاشة. 
و يأتي جهاز Yoga Book اللوحي بمميزات عديدة تبدأ من التصميم الخفيف والنحيف والبطارية التي تدوم حتى 15 ساعة إلى جانب ميزة الطي حتى 360 درجة مما يمنح المستخدمين الحرية المطلقة للكتابة والرسم في أي مكان، ليضاهي بذلك إحدى أهم مزايا الهواتف الذكية دون الحاجة إلى حمل حاسوب شخصي أو جهاز قابل للفصل، كما يعمل الجهاز بنظامي Android أو Windows ويعد الأنحف والأخف وزناً على مستوى العالم بين الأجهزة اللوحية 2 في 1 إضافة إلى سرعة الاستجابة لأوامر المستخدم لمنحه أفضل تجربة ممكنة من ناحية الكفاءة، بالإضافة إلى أن الجهاز اللوحي يضم أفضل خيارات الترفيه وأحدثها حتى يستمتع المستخدمون بأوقاتهم بفضل شاشة  IPS FHD قياس 10.1 بوصة وصوت عالي الجودة مزود بنظام Dolby Atmos® وذاكرة 64 جيجابايت. 
و تقول شركة لينوفو أن الفضل في التصميم النحيف وخفيف الوزن لحاسوبها اللوحي الجديد يعود إلى ميزة الكفاءة الأولى من نوعها التي يتصف بها جهازYoga  Book إلى جانب لوحة مفاتيح halo وشاشة لمسية بالكامل بلوحة مفاتيح مضاءة من الخلف تجمع البرامج والمكونات في واجهة واحدة. صنعت شاشة اللمس من زجاج منتقى بعناية لإضفاء مظهر قاس ولمسة غير براقة بالإضافة إلى طبقة خارجية مضادة للسطوع لضمان أفضل لمسة ممكنة وتجربة طباعة لا مثيل لها. ولا تحتوي لوحة المفاتيح على أية مفاتيح فعلية بل تظهر عند الحاجة إليها على شكل رسم بياني أبيض على اللوح الثاني لجهاز Yoga Book. وتتميز لوحة المفاتيح halo بسرعة استجابتها وتكيفها المستمر مع طريقة الطباعة التي يتبعها المستخدم بفضل ميزة التوقع المدمجة وبرنامج التعلم الاصطناعي، الذي يتيح فرصة للتحسن المستمر مع الاستخدام. وإلى جانب تقنية اللمس الحساسة والمدمجة التي تسمح بالاستجابة اللمسية لتوجيه الطباعة وتقليل الأخطاء، تتفوق لوحة المفاتيح Halo بجدارة على تجربة الطباعة في الأجهزة اللوحية العادية وسرعتها في حين توازي تلك التي تتميز بها لوحات المفاتيح العادية.  


Yoga_Book_Thin_Wide_Shot.png


كما يشدد بيان لينوفو على أن ميزة السطح المتوهج للوحة المفاتيح Halo تمنح استخدامات إضافية أخرى عند اقترانها بالقلم ثنائي الاستخدام الذي يأتي مع جهاز Yoga Book اللوحي بصورة قياسية، حيث يمكن للمستخدمين استخدام القلم المعد لحمل رؤوس حبر حقيقية للكتابة على الورق أو أوراق الملاحظات التي تغطي لوحة المفاتيح متعددة الاستخدامات أو الكتابة به مباشرة على اللوح. ليتحول كل شيء تكتبه كالخربشات والرسومات والملاحظات إلى نسخة رقمية تحفظ في تطبيق حفظ الملاحظات في جهاز لينوفو ويأتي القلم ثنائي الاستخدام بحجم قلم الحبر العادي تقريباً ومزود بتقنيات  Wacom feel™ IT للتوافق مع ميزة الرنين المغناطيسي الكهربائي الموجودة في لوحة المفاتيح متعددة الاستخدامات، وبذلك يصبح التحويل الرقمي للنصوص المكتوبة ممكناً وفورياً.  
فيما تساهم لوحة المفاتيح متعددة الاستخدامات والقلم ثنائي الاستعمال في منحك الشعور الطبيعي للرسم على ورقة حقيقية بدلاً منها على شاشة الحاسوب مباشرة دون الإضطرار إلى حجب أجزاء من العمل الفني باليد أو بالقلم. أو يمكنك الرسم مباشرة على الشاشة حسب الطريقة التي تفضلها. يمكن للقلم ثنائي الاستخدام الرسم بدقة مشابهة لتلك التي يتميز بها قلم الرصاص أو فرشاة الرسم بمستويات ضغط تصل إلى 2,048 ونظام اكتشاف الزاوية حتى 100 درجة. بالإضافة إلى ذلك، لن تضطر إلى شحن القلم أو استبداله حيث لا يلزمه بطاريات، بينما يمكنك استبدال الحبر فيه باستخدام رؤوس الحبر العادية التي تستخدم عادة في الأقلام التقليدية.
و يجمع جهاز Yoga Book  اللوحي 2 في 1 كلاً من الأجهزة الداخلية والمكونات الخارجية ليعطي المستخدم القدرة على العمل والاستمتاع في جهاز لوحي واحد من خلال واجهة المستخدم المتميزة ونظام التشغيل Android 6.0 المصمم خصيصاً لجهاز Yoga Book اللوحي المستمد من أفضل واجهات المستخدم المتميزة والموجودة في الحواسيب الشخصية والأجهزة اللوحية. تسمح واجهة المستخدم بتشغيل عدة تطبيقات دفعة واحدة من خلال نوافذ متعددة يمكن تصغيرها أو تكبيرها أو تعليقها ناهيك عن شريط المهام الذي يسهل الوصول إلى تطبيقاتك واختصارات لوحة المفاتيح المعتادة على نظام Windows ومفاتيح المهام. في حين يتكفل المعالج القوي Intel® Atom™ X5 بذاكرة قدرها 4 جيجابايت باستيعاب حجم العمل الإضافي الجديد بكل سهولة. ويمتلك مستخدمو نظام Windows خيار العمل على ذلك البرنامج الذي يتوفر على نظام Windows 10.

Yoga_Book_Pen_Close-up.png


و أخيرا فإن جهاز Yoga Book اللوحي يتميز بالصلابة والمتانة بفضل تركيبته المصنوعة من خليط الألمنيوم والمغنيسيوم مما يجعله محط الأنظار والاهتمام. إلى جانب قابلية الطي التي تتميز بها كافة منتجات Yoga. وصنعت مفصلة الطي في هذا الجهاز لتكون أصغر حجماً ومزودة بثلاثة محاور و130 قطعة ميكانيكية مختلفة مكونة من خمس مواد متباينة. خضع شكل جهاز Yoga Book للاختبار أكثر من 25,000 مرة ليعطي المستخدم انتقالاً سلساً ولطيفاً بين الأنظمة الأربعة Browse وWatch وCreate وType.  في حين يتوفر الجهاز الذي يعمل بنظام Android بلون ذهبي أو برونز بينما يتوفر الجهاز العامل بنظام Windows بلون أسود كربوني.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

تذكر قوله تعالى
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )) ‏

الان يمكنك اضافة اي مقطع فيديو الى التعليقات وايضا اضافة الصور فقط ضع رابط الصور او مقطع الفيديو في التعليقات

آرائكم تسعدنا، لمتابعة التعليق حتى نرد عليك فقط ضع إشارة على إعلامي

الاسمبريد إلكترونيرسالة

تم اكتشاف مانع الأعلانات

من فضلك قم بتعطيل أداة مانع الأعلانات أدبلوك AdBlock من المتصفح للدخول لمدونة أردرويد أو يمكنك أستخدم متصفح أخر وشكرا لك :)

مدونة أردرويد تعتمد فقط على الأعلانات كمصدر لدخلها و هى لا تحتوى على اعلانات منبثقة او مزعجة لذلك نرجو منك تفهم الأمر بدون أنزعاج وشكرا لك :)

×