-->
U3F1ZWV6ZTEwOTc2NjM5NDkwX0FjdGl2YXRpb24xMjQzNTAxODM2NjQ=
recent
أخبار ساخنة

كيفيه استرجاع ملفاتك وكل شيئ من هاتفك وحتى ان كان به عطل او مكسور و استرجاع ملفاتك من ال USB او كارت ميمواري + فك قفل الشاشه للهواتف الاندرويد

كيفيه استرجاع ملفاتك وكل شيئ من هاتفك وحتى ان كان به عطل او مكسور و استرجاع ملفاتك من ال USB
او كارت ميمواري + فك قفل الشاشه للهواتف الاندرويد


السلام عليكم , اكثر اسئلة اتوصل بيها من المتتابعي عبر صفحتنا تشمل حول مشكل فقدان الملفات او صور او رسائل او ارقام الهواتف الخ .. وحتى رسائل واتس اب .. وهناك ايضا مشاكل حول نسيان نمط او رقم سري لقفل الشاشة وايضا ممن لديهم كارت ميمواري او الذاكرة الخارجية للهاتف او المفتاح USB يواجهون مشاكل الفقدان الملفات و الصور الخ ..
 وكذلك هناك ممن لديه هاتف وبه صور وفيديوهات وارقام الهواتف ورسائل الخ .. وفجأة ينكسر هاتفه او يتعطب وهناك يجد عائق كبير في استرجاع كل ما تم فقدانه .. الان لا داعي للقلق في كل ماذكرناه سابقا لأن بين يديك الان الحل النهائي وفعال وشغال 100/ وأتحمل مسؤولية كلامي هذا.


ولمن يريد تصفح موقع البرنامج Wondershare Dr.Fone
بعد التحميل سأقترح عليكم مشاهدة الشرح التالي الذي قدمته لكم كالعادة مع الشروحات المستمرة فلاتنسو دعمنا ولو بلايك وتعليق مناسب ولما لا النشر و ايضا شيئ مهم جدا هو الاشتراك في قناتنا حتى تكون انت دائما السباق في مشاهدة جديدنا .


 

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

تذكر قوله تعالى
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )) ‏

الان يمكنك اضافة اي مقطع فيديو الى التعليقات وايضا اضافة الصور فقط ضع رابط الصور او مقطع الفيديو في التعليقات

آرائكم تسعدنا، لمتابعة التعليق حتى نرد عليك فقط ضع إشارة على إعلامي

الاسمبريد إلكترونيرسالة

تم اكتشاف مانع الأعلانات

من فضلك قم بتعطيل أداة مانع الأعلانات أدبلوك AdBlock من المتصفح للدخول لمدونة أردرويد أو يمكنك أستخدم متصفح أخر وشكرا لك :)

مدونة أردرويد تعتمد فقط على الأعلانات كمصدر لدخلها و هى لا تحتوى على اعلانات منبثقة او مزعجة لذلك نرجو منك تفهم الأمر بدون أنزعاج وشكرا لك :)

×