افضل 10 تطبيقات اندرويد عام 2018 تعرف عليهم الأن

افضل 10 تطبيقات اندرويد عام 2018 تعرف عليهم الأن

    تطبيقات اندرويد عام 2018 :-

    اخواتى و متابعينا الكرام فى كل مكان نتمنى ان تكونو دائما بتمام الصحة و العافية عدنا إليكم اخواتى من جديد فى موضوع يضم افضل تطبيقات اندرويد عام 2018 حتى الان و جميع التطبيقات الموجودة داخل هذا الموضوع تم نشرها هنا حسب تقيم متجر جوجل بلاى و تقيم المستخدمين لها حتى الوقت الحالى من عام 2018 و فى حين ظهور اى تطبيقات جديدة او حصلت على تقيم عالى سنقوم بإضافتها هنا ايضا لذلك نتطلب منك ان تقوم بحفظ هذا الموضوع فى المفضلة لأننا سنقوم بوضع مجموعة من تطبيقات اندرويد متجددة دائما ..

    تطبيقات اندرويد عام 2018

    معلومة بسيطة حول تطبيقات اندرويد عام 2018 :-

    جميع التطبيقات يتم تحميلها من متجر جوجل بلاى و نحن لا نذعم اى روابط خارجية للتطبيقات و جميع التطبيقات نسخة مجانية و نحن نضمن لمستخدمينا عد تعرض هاتفك لأى اختراق و يجب عليك ان تكون حذر تماما اثناء تحميلك لأى تطبيقات منزوعة الملكية او مهكرة لأنه يوجد فيروس جديد يسمى Malware Kotlin يضرب جميع هواتف اندرويد بقوة هذا الفيروس يكون مدموج بالتطبيقات المهكرة و يمكنك قراءة الموضوع كاملا من هذا الابط التالى فيروس Malware Kotlin جديد يضرب نظام اندرويد بقوة ... اذا سنبدأ بعرض افضل تطبيقات اندرويد عام 2018 ..

    1- تطبيق Opera Max Data Booster :

    تطبيقات اندرويد عام 2018

    تطبيق Opera Max Data Booster هو من انشاء الشركة العالمية اوبيرا و هو ايضا واحد من اضل تطبيقات اندرويد و هذا التطبيق خاص بإدارة جميع البيانات لهاتفك و يفيد هذا التطبيق كثييرا لأصحاب باقات الأنترنت لأنه يمكنك من خلالله معرفة جميع التطبيقات التى تقوم بسحب داتا انترنت دون عليمك و حظر جميع التطبيقات الغير موثوق فيها حتى تتجنب سحب داتا الانترنت دون علمك من خلال التطبيقات و يمكنك تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاى من الرابط التالى ..

    2- تطبيق Tictures :

    تطبيقات اندرويد عام 2018

    تطبيق تكتشر واحد من افضل تطبيقات التعديل على الصور كما نعلم ان جميعا نريد التعديل على الصور قبل نشرها على الانترنت او تعديل على صور خاصة بنا او التعديل على خلفية الهاتف و تعتبر تطبيقات تعديل الصور اصبحت واحده من التطبيقات الأساسية على الهواتف الان و يمكنك تحميلة من متجر جوجل بلاى من الرابط التالى 

    3 - تطبيق Theme For Galaxy S8 :

    تطبيقات اندرويد عام 2018

    بالطبع اسم التطبيق لا يحتاج إلى اى تعريف و هو خاص بثيمات خاصة بهاتف سامسونج جلاكسى S8 فقط و غير صاحة لأى هواتف أخرى و يمكنك تحميل الثيمات من داخل التطبيق بسهولة جدا و تجربتها على هاتفك و يمكنك تحميلة ايضا من متجر جوجل بلاى ..

    4 - تطبيق Theme For Galaxy S8 :

    تطبيقات اندرويد عام 2018

    تطبيق Google Play Developer Console يتيح لك ادارة تطبيقات الموجودة على متجر جوجل بلاى و يعطى لك تحمليل كامل عن التطبيقات الموجودة على الحساب الخاص بك كما يتيح لك ايضا كم عدد التحميلات على الهواتف و يمكنك تحميلة من متجر جوجل بلاى ..

    5 - تطبيق Science Journal :

    تطبيقات اندرويد عام 2018

    يتيح لك تطبيق Science Journal ان تقوم بأشياء مجنونة خاصة بعلوم التكنولوجيا من خلال حساسات هاتفك و هذا البرنامج جنونى و يمكنك تجربته على هاتفك و سيعجبك كثيرا و يمكنك تحميلة من متجر جوجل بلاى .

    6 - تطبيق Universal Copy :

    تطبيقات اندرويد عام 2018

    تطبيق Universal Copy هو واحد من افضل التطبيقات الموجودة على الهواتف الأن حيث يقوم هذا التطبيق بحفظ جميع الكلمات التى تقوم بنسخها تلقائيا دون الحاجة إلى التوجه إلى ملف و لصق الشئ الذى قمت بنسخة و هذا التطبيق سوف يوفر عليك كثيرا ..

    7 - تطبيق Moves-Steps by Lifesum :

    تطبيقات اندرويد عام 2018

    تطبيق Moves-Steps by Lifesum يتيح لك معرفة الخطوات التى قمت بها و ايضا يساعدك كثيرا فى معرفة كم عدد الخطوات التى تحركتها و كام عدد السعرات الحرارية التى قمت بحرقها و مفيد جدا هذا التطبيقات لأصحاب الريجيم و التطبيق مجانى و يمكنك تحميلة من متجر جوجل بلاى ..

    8 - تطبيق Calculator :

    تطبيقات اندرويد عام 2018

    بالطبع تطبيق Calculator هو واحد من تطبيقات اندرويد التى لا غنى عنها و هو لا يحتاج إلى تعريف فتعتبر هذه الأله الحاسبة مدنج بها مجموعة كبيرة من المميزات و تقوم بحل جزء كبير من المسائل الرياضية و ايضا هى مجانية و يمكنك تحميلها من متجر جوجل بلاى ..


    9 - تطبيق Red Bull Alert- Alarm Clock :

    تطبيقات اندرويد عام 2018

    تطبيق Red Bull Alert- Alarm Clock هو تطبيق منبه يحتوى على اجراز قوية ليساعد فى الأستيقاظ من النوم فى وقت قليل و يمكنك تحميلة من متجر جوجل بلاى من الرابط التالى 

    10 - تطبيق Cerberus Personal Safety :

    تطبيقات اندرويد عام 2018

    تطبيق Cerberus Personal Safety ايضا واحد من تطبيقات اندرويد المهمة و التى تساعدك فى قفل جميع بياناتك برقم سرى حتى يصعب الوصول إليها من قبل المتطفلين الذى يقومون باللعب فى هاتفك دون علمك و هو تطبيق قوى و يقوم بإخفاء ووضع جميع بياناتك لسرية تامة ..

    معلومة بسيطة قبل انتهاء موضوع تطبيقات اندرويد عام 2018 :-
    هذه القائمة ستكون متجددة دائما فى حالة صدور اى تطبيقات جديدة حازت على تقيم كبير من قبل المستخدمين سنقوم بإضافتها فى هذا الموضوع و اذا قمت بنقل هذا الموضوع لا تبخل بوضع المصدر و شكرا جدا
    مدونة أردرويد
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع مدونة أردرويد .

    ردد معي : ربنا اغفر لى و لوالدى و للمؤمنين يوم يقوم الحساب

    تم اكتشاف مانع الأعلانات

    من فضلك قم بتعطيل أداة مانع الأعلانات أدبلوك AdBlock من المتصفح للدخول لمدونة أردرويد أو يمكنك أستخدم متصفح أخر وشكرا لك :)

    مدونة أردرويد تعتمد فقط على الأعلانات كمصدر لدخلها و هى لا تحتوى على اعلانات منبثقة او مزعجة لذلك نرجو منك تفهم الأمر بدون أنزعاج وشكرا لك :)

    ×