تطبيق "القرآن الكريم" للاندرويد iQuran Lite

تطبيق "القرآن الكريم" للاندرويد iQuran Lite

    تعرف كيفية الإستفادة من قيامك بتحميل برنامج "القرآن الكريم" للاندرويد iQuran Lite بدون نت : 


    إن تطبيق "القرآن الكريم" أو " اي قرآن لايت iQuran Lite" هو عبارة عن أبرز وأقوى تطبيق يُمكنك من تصفح القرآن الكريم لجميع الهواتف الزكية والاندرويد، حيث أن تطبيق "القران الكريم" يوفر لك ميزة تصفح القرآن الكريم بالصوت والصورة أيضاً ولهذا فهو أقوى وأبرز البرامج المتميزة في تصفح القرآن الكريم، حيث أن البرنامج يوجد بداخله مُحرك بحث يوفر لك القيام بالبحث عن الصور و الآيات التي تود ان تقوم بقراءتها، ولهذا فإن تطبيق "القرآن الكريم" هو أفضل تطبيق متوفر لقراءة القرآن والإستماع له أيضاً لجميع الهواتف الاندرويد . 


    من أهم مميزات تطبيق "القرآن الكريم" أيضاً أنه يقوم بعرض ترجمة سور القرآن الكريم باللغة الإنجليزية وهذا من خلال قيامك بتحميل قرآن كريم مترجم، من الواجب ذكره أن التطبيق يوجد به ملفات صوتية التي تُمكنك من الاستماع الى السور والآيات بصوت القارئ الشيخ تريد سماع القرآن الكريم بصوته في أي وقت تريده . 



    حيث أن تطبيق "القران الكريم iQuran Lite" يوفر لك الإستمتاع بالتقرب إلى الله من خلال القرآن الكريم كاملاً وبدون الحاجة إلى الإتصال بالإنترنت، كما يُمكنك الإستماع إلى القرآن الكريم وقراءته أيضاً ومعرفة كلماته مترجمة إلى اللغة الإنجليزية جنباً إلى جنب كل آية تقرأها أو تستمع لها . 



    كما أن "iQuran Lite" يقوم بتشغيل آيات القرآن الكريم بصوت الشيخ الذي تفضله وبالطبع يكون بقواعد النطق كاملة ومن خلاله يمكنك تعلم قواعد التجويد، و النطق الصحيح إلى جانب هذا يوفر لك التطبيق إمكانية إعادة أي آية تريد الإستماع إليها مرة أخى حتى تتمكن من النطق الصحيح، من خلال قيامك بتحميل "القرآن الكريم" تتمكن من التصفح المتميز للمصحف الشريف بالكامل وبمنتهى البساطة والسهولة. 



    ومن الجدير بالذكر أن تطبيق "القرآن الكريم" يوجد به الكثير من الخصائص المميزة والتي تقوم بتمميزه وتفضيله لدى الجميع عن غيره من التطبيقات الأخرى، ومن خلال السطور القادمة سوف تتعرف على أهم مميزاته الرائعة وتقرأها واحدة تلو الأخرى وسوف نشرح كل ميزة بالكامل. 



    من أهم وأبرز مميزات تطبيق " القرآن الكريم" انه تطبيق خفيف جداً على جهازك الزكي حيث أنه لا يؤثر أبداً على أداء الجهاز لخفته وسرعة أداؤه، ولكن أهم ما يُميز هذا التطبيق أنه يقربك أكثر إلى الله. 



    في الفترة الأخيرة قد حقق تطبيق "اي قرآن لايت" قد حقق الكثير من النجاح والشهرة بين المستخدمين، حيث أن وصل عدد التحميلات على هذا التطبيق رقم مثالي تماماً وهو أكثر من خمسون مليون تحميل من متجر التطبيقات المميز جوجل بلاي ستور Google Play Store.



    تطبيق "قرآن للاندرويد" بدون نت 2018 هو أفضل تطبيق بالصورة والصوت : 


    إن تطبيق "القران الكريم iQuran Lite" بدون انترنت للاندرويد يوفر لك إمكانية بالإستماع إلى التلاوة القرآنية من خلال الهاتف الاندرويد الذكي الخاص بك دون أن تحتاج إلى الإتصال بشبكة الإنترنت، حيث أن تطبيق "القرآن الكريم" المميز يوفر لك الصور المكتوبة للقرآن الكريم المتماثلة تماماً مع كتابة المصحف ومطابقة بشكل تام مع المصحف المكي الشريف . 



    كما أن التطبيق المميز يوفر لك إمكانية البحث عن السور التي تريد قراءتها في أي وقت تريده بمنتهى السهورة كما يتوفر به خاصية ترتيب السور القرآنية بالترتيب الموجود في المصحف المكي الشريف، كما أنه يتوافر به ترتيب لأجزاء القرآن الكريم أيضاً، بالإضافة إلى تواجد معلومات مُفصلة عن كل سورة تقرأها ومعرفة إذا كانت سورة مكية أو سورة مدنية. 


    تعرف على أهم مميزات تطبيق "القرآن الكريم iQuran Lite" للاندرويد بدون نت: 


    * يدعم الأندرويد : من أول مميزات تطبيق "القرآن الكريم المكتوب" للاندرويد المجاني "iQuran Lite" والتي قامت بمساعدة البرنامج في الإنتشار في وقت سريع بين ملايين المُستخدمين من جميع أنحاء العالم، وهذه الميزة هي أن التطبيق يدعم الكثير من الأنظمة والذي تشمل نظام أندرويد وكما أن هذا يضُم هواتف سامسونج ونوكيا و ايفون و الكثير من الهواتف الأخري ، كما ان البرنمامج يتوافر منه بالنسخة الكاملة للأجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد الشهير . 


    * تطبيق مجاني : يتوفر لك تطبيق "iQuran Lite" الرائع بشكل مجاني تماماً، حيث أنك تتمكن من الإستمتاع بكل مايًقدمه لك من خصائص ومُميزات رائعة بشكل مجاني تماماً ، كما أن إمكانية قيامك يتحميل التطبيق مجانية أيضاً ولا يتطلب منك دفع أي رسوم أو إشتراك شهري أو سنوي لكي تتمتع بالحصول على هذا التطبيق المميز، حيث يمكنك بمنتهى البساطة الذهاب إلى متجر جوجل بلاي المعروف جداً والقيام بتحميل نُسختك المجانية من تطبيق "القرآن الكريم" وبآخر إصدار متاح لك وتتمتع بنسخة متوفرة في هاتفك الزكي الخاص بك من القرآن الكريم. 


    * واجهة رائعة وبسيطة الإستخدام : إن تطبيق "قرأن كريم iQuran Lite" للاندرويد يمتلك واجهة رئيسية فى غاية الترتيب والأناقة، حيث أن هذا التطبيق يتوفر لك بترتيب مميز جداً و بسيط تماماً في التعامل، حيث أن أي مستخدم يستطيع التعامل معه بمنتهى البساطة ويتوفر له إمكانية الوصل لجميع الإعدادات المتوفر بداخل البرنامج بشكل مباشر تماماً وغير معقد إطلاقاً، لكن الخيارات الموجودة بالبرنامج تتوفر لكل مستخدم من خلال طريقة سهلة جداً وهذا كله بسبب أن التصميم المُقدم به البرنامج بسيط تماماً وغير معقد على الإطلاق . 


    * يوجد به جميع قواعد التجويد : من أبرز مزايا تطبيق "اي قرآن لايت" للاندرويد بدون إنترنت أنه يُمكن أي مستخدم من تلقي جميع قواعد التجويد الخاصة بالقرآن الكريم من خلاله حيث أنه يوفر دروس تعليمية فى شكل مُبسط عندما تقوم من خلاله بالإستماع إلى القرآن الكريم والتركيز على القواعد التي تتلقاها في التجويد. 


    * الكثير من القُراء المختلفين : يحتوي تطبيق " القرآن الكريم" بدون إنترنت على الكثير من القُراء المختلفين والذين تستطيع أن تختار من بينهم من تًفضل الإستماع إليه في أي وقت تُريده، كما أن التطبيق لا يقف عند حد معين من القُراء فإن المطورين القائمين على هذا التطبيق المميز دائماً ما يقومون بتزويده بالتحديثات التي تعمل على زيادة عدد القُراء لكي يتوافر به كل ما تبحث عن صوته بشكل بسيط ومميز جداً. 


    * إمكانية البحث السريع : إن تطبيق "القرآن الكريم" يحتوي بداخله على مُحرك بحث خاص بالسور، إلى تطبيق "قرآن كريم" للاندرويد بدون الحاجة للإتصال بالإنترنت يتوفر به مُحرك بحث ايضاً حتى تتمكن من البحث الآيات و السور التى ترغب قراءتها أو الإستماع إليها . 


    * خاصية الترجمة إلى اللغة الإنجليزية : إن تطبيق "القرآن الكريم" للانرويد بدون نت يوجد به خاصية الترجمة للغة الانجليزية بشكل رائع ومختلف ولأكثر من مترجم، وبالإضافة إلى الترجمة لعدد كبير من اللغات المعروفة، وذلك يجعل إنتشار القرآن الكريم بشكل كبير بين أنحاء العالم، لكي يتمكن الملسمين المنتشرين حول أنحاء العالم ومن جميع الجنسيات المختلفة من معرفة معاني كلمات القرآن الكريم . 


    * حظر الإعلانات : إن تطبيق "اي قران لايت iQuran Lite" للاندرويد يقوم بعمل حظر على كل الإعلانات المزعجة والتي تعمل على حجب التطبيق أثناء قراءة آيات القرآن الكريم. 

    تحميل تطبيق القرآن الكريم للاندرويد iQuran Lite بدون نت :


    يمكنك تحميل تطبيق القرآن الكريم iQuran Lite من متجر جوجل بلاى من الرابط التالى 


    لتحميل التطبيق لهواتف ايفون من الرابط التالى

    iQuran Lite For IOS

    مدونة أردرويد
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع مدونة أردرويد .

    ردد معي : ربنا اغفر لى و لوالدى و للمؤمنين يوم يقوم الحساب

    مشاهدة التعليقات

    إرسال تعليق

    تم اكتشاف مانع الأعلانات

    من فضلك قم بتعطيل أداة مانع الأعلانات أدبلوك AdBlock من المتصفح للدخول لمدونة أردرويد أو يمكنك أستخدم متصفح أخر وشكرا لك :)

    مدونة أردرويد تعتمد فقط على الأعلانات كمصدر لدخلها و هى لا تحتوى على اعلانات منبثقة او مزعجة لذلك نرجو منك تفهم الأمر بدون أنزعاج وشكرا لك :)

    ×