تحميل الإصدار الأخير لكلاش اوف كلانس للاندرويد و ايفون

تحميل الإصدار الأخير لكلاش اوف كلانس للاندرويد و ايفون

    تحميل الإصدار الأخير من اللعبة المميزة كلاش اوف كلانس Clash Of Clans 2018 :

    إذا كنت واحداً من الملايين الذين يعشقون ألعاب الجافا المميزة و أهمها ألعاب القتال و التخطيط الحربي ، فبالتأكيد قد قمت بتجربة اللعبة الفريدة من نوعها التي جذبت لها الملايين من اللاعبين في زمن قياسي للغاية ، لعبة كلاش اوف كلانس Clash Of Clans للاندرويد التي تعتبر من أكثر الالعاب تحميلاً على متجر جوجل بلاي و قد تكلمنا فى موضوع سابق تحميل كلاش اوف كلانس Clash Of Clans .

    و في الإصدار الأخير من اللعبة الذي لم يمض على إصداره سوى أيام معدودة ، قامت كلاش اوف كلانس بتعزيز الخطط الدفاعية و الهجومية الخاصة بـ اللاعبين ، و حدثت أساليب حماية القرى الواقعة تحت سيطرتك و الهجوم و الاستحواذ لمساعدتك في ضم ثروات قرى اللاعبين الآخرين ، و في هذا الموضوع سوف نقدم لكم توضيح لآليات الإصدار الجديد من اللعبة وشرح سبل الخداع الذكية التي تجعلك تكتسح باقي اللاعبين مع إرفاق روابط تحميل الإصدار الأخير من اللعبة و معلومات توضيحية عنه .

    تحميل الإصدار الأخير لكلاش اوف كلانس للاندرويد و ايفون


    نبذة توضيحية عن لعبة كلاش اوف كلانس وآخر تحديث لها 2018 : 

    عند تحميلك للإصدار الأخير من لعبة كلاش أوف كلانس ستكتشف التقنيات الحديثة المضافة لـ اللعبة مؤخراً ، و بخلاف فكرتها بكونها برمجت على فكرة الكر و الفر أو الهجوم و الدفاع ، فإنك تمتلك قرية تعمل على تطويرها من الداخل و في الوقت نفسه تدافع عنها خارجياً و تحاول أن تعمل على توسعتها من خلال ضم بعض القرى المحيطة منك لـ اللاعبين الآخرين ، كما انك ستلاحظ كونها تتكون من عدة أبنية مخصصة للدفاع و عدد آخر من الأبنية مخصص لتنمية قريتك أو تسكينها كما هو موضح بالصورة المرفقة . 


    * و لكن بناء قريتك ليست هي العملية الوحيدة التي يجب ان تقوم بها في كلاش اوف كلانس ، ففي الوقت نفسه الذي تقوم فيه بتطوير و بناء قريتك يجب ان تقم بمحاولات الحصول على أموال و على طاقة تساعدك في تعويض الناقص منك بسبب الهجوم المتوالي عليك ، و ذلك لتتمكن من عملية التوسيع لقريتك من خلال الحرب على القرى المجاورة لأعداءك ، و في الصورة التالية توضح لك عملية الهجوم على واحدة من القرى في لعبة كلاش اوف كلانس



    * اما في الصورة التالية سوف ترى نتيجة إنتصارك في عملية الهجوم ، و ذلك بكونك ستحصل على ما تريده من أموال و اكسير الطاقة لتقوية نفسك و قريتك ، إلى جانب ترقية قريتك من خلال إضافة النجمات الزائدة إليها من خلال تحديث مظهر الفائز في المعركة . 



    * و مثلها مثل أي حرب فإنك سوف تحتاج في حروبك بكلاش اوف كلانس لتكوين جيش قوي يتميز كلاً من أفراده بميزة معينة قادرة على أن تمكنك من صد هحوم اأعداء و تحقيق النصر و انتزاع قراهم منهم ، في الصورة التالية ستجد أبرز شخصيات جيش كلاش اوف كلانس ، و الذين ننصحك بان تقم بترقيتهم و تحديث برمجتهم كلما سنحت لك الفرصة و ترقيت في المراحل المختلفة لـ اللعبة حتى تضمن النجاح الأكبر . 

    جديد آخر تحديثات الإصدار الأخير من لعبة كلاش اوف كلانس Clash Of Clans 2018 : 


    ١)من خلال الإصدار الأخير الذي قامت اللعبة بإطلاقه في ٥ مارس من هذا العام ، سوف تتمكن من الحصول على عدد أكبر من بطاقات السحر لكونها اعتمدت تحديث و اضافة أشكال جديدة منها . 

    ٢)بإمكانك أن تقم بخوض مباريات القبيلة و إضافة بعضها لقريتك . 

    ٣)يمكنك التحديث الأخير من لعبة كلاش اوف كلانس Clash Of Clans من أن تقوم بتحديث و ترقية مبانيك الدفاعية و التنموية الخاصة بالقرية ، إلى جانب إمكانية ترقية جنود جيشك و تحديث معداتهم و الرفع من قدراتهم القتالية . 

    ٤)يمكنك أن تقم بدأ من المستوى الـ ١١ إلى المستويات الأعلى من ذلك من أن تقم بترقية فالكيري ليصبح في المستوى السادس ، و ترقية جولم ليصبح في المرتبة السابعة ، و تطوير و تحديث برج القنبلة ليصل لـ المستوى السادس . 

    ٥)بإمكانك في التحديث الأخير من لعبة كلاش اوف كلانس Clash Of Clans من أن تقم بتحدي أحد أصدقاءك في اللعبة لتدخل معه مباراة ودية لا تؤثر على قراكم في اللعبة و تقام في قاعدة البناء الخاصة بـ اللعبة . 

    ٦)من خلال ترقية نسخة لعبتك لـ الإصدار الأخير من كلاش اوف كلانس يمكنك أن تقوم بمشاهدة عمليات الهجوم و الدفاع التي يقوم بها أصدقاءك مباشرة ، سواء تلك التي تجري في قاعدة البناء أو في القاعة الرئيسية . 


    تحديث السفينة للجانب الآخر من لعبة كلاش اوف كلانس : 

    بعد أن تقم بالوصول لقاع المدينة في المستوى الرابع و ما فوق ، يمكنك بعد ذلك أن تقوم بالإبحار للضفة الأخرى من لعبة كلاش اوف كلانس في آخر إصداراتها ، فقد اصبح بإمكانك أن تربح عدد مضاعف من الجواهر و عدد لا نهائي من الإنجازات المحدثة في الإصدار الأخير ، و ذلك لكونك وصلت من خلال تلك المستوى لقاعدة بناء الخبير كما هو موضح في الصورة التالية . 


    المميزات الخاصة بلعبة كلاش اوف كلانس Clash Of Clans : 


    ١)المتعة و المغامرة اللتان تحصل عليهما من خلال إستخدامك لـ اللعبة ، و ذلك من خلال إستخدامك لعدد من الأسلحة المطورة في عملية الهجوم و الدفاع ، و قيامك بوضع الخطط الاستراتيجية لجيشك لتقوية حصونك و إنشاء تحالفات و ما شابه ذلك . 

    ٢)تدفعك اللعبة للقيام بالتفكير الحربي الدقيق للغاية و ذلك لتتمكن من بناء قلاعك و حصونك ، و تطوير اسلحتك لضحض أعداءك و الحفاظ على قريتك ، إلى جانب تفوقك في بناء الجيش القوي الذي تستخدمه في غزو القرى المجاورة . 

    ٣)تعويدك على التعامل مع اصدقاءك في اللعبة بهدف بناء تحالفات يجعلك تقم بزيادة القوة الحربية لجيشك لحماية قريتك و مبانيك . 

    ٤)كون لعبة كلاش اوف كلانس clash of clans لعبة مجانية بالكامل رغم الشهرة العالمية التي حازتها في العالم ، فذلك يجعلها أكثر تميز . 

    ٥)التحديث الدائم لإصدارات اللعبة يجعلها من أكثر ألعاب الاندرويد تميز و تطور . 

    ٦)التقنية العالية المصمم بها لعبة كلاش اوف كلانس clash of clans تجعلها واحدة من أفضل الألعاب ذات التصميم الجذاب المعاصر لتطور الجافا . 

    كيف تقم بإسترجاع قريتك على كلاش اوف كلانس clash of clans دون أي صعوبة : 


    يمكنك أن تقم بإسترجاع قريتك في كاش اوف كلانس دون أي جهد ، و ذلك من خلال قيامك بتحميل آخر تحديثات اللعبة ، و القيام بنفس الخطوات كما هو موضح بالصورة التالية . 

    فبمجرد ما أن تقم بفتح اللعبة كل ما عليك فعله أن تقم بالتالي : 

    ١) اضغط على علامة الترس الموضحة في إشارة رقم ١ . ٢) ستفتح معك نافذة اختر منها الاعدادات . 

    ٣) و منها قم بالضغط على أياً من خيار الربط بحساب فيس بوك او جوجل بلاي كما هو موضح . 

    من خلال تلك الخطوات يتقم بحفظ قريتك و التمكن من إسترجاعها بسهولة عند فقدانها في أي وقت . 

    تحميل كلاش اوف كلانس clash of clans للهاتف و الكمبيوتر : 


    تحميل الإصدار الأخير لكلاش اوف كلانس للاندرويد و ايفون


    بإمكانك أن تقم بتحميل اللعبة للهاتف من خلال الضغط على الروابط التالية . 


    يمكنك تحميل لعبة كلاش اوف كلانس Clash Of Clans لأندرويد من الرابط التالى


    تحميل لعبة كلاش اوف كلانس Clash Of Clans لأبل ايفون من الرابط التالى

    مدونة أردرويد
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع مدونة أردرويد .

    ردد معي : ربنا اغفر لى و لوالدى و للمؤمنين يوم يقوم الحساب

    إرسال تعليق

    تم اكتشاف مانع الأعلانات

    من فضلك قم بتعطيل أداة مانع الأعلانات أدبلوك AdBlock من المتصفح للدخول لمدونة أردرويد أو يمكنك أستخدم متصفح أخر وشكرا لك :)

    مدونة أردرويد تعتمد فقط على الأعلانات كمصدر لدخلها و هى لا تحتوى على اعلانات منبثقة او مزعجة لذلك نرجو منك تفهم الأمر بدون أنزعاج وشكرا لك :)

    ×