شرح و تحميل لعبة توب اليفين Top Eleven 2018

شرح و تحميل لعبة توب اليفين Top Eleven 2018

    لعبة توب اليفين Top Eleven على هواتف الاندرويد لهواة كرة القدم :

    تعتبر لعبة توب اليفين Top Eleven لإدارة لعبة كرة القدم ، هي واحدة من أكثر ألعاب الفئة الرياضية لعباً على الانترنت من بين هذه الفئة من الألعاب ، فبإمكانك من خلال اللعبة أن تصبح أنت المدير الفني لفريقك المفضل و تقم بتأسيس ناديك المفضل و تقويته من نقطة الصفر ، بدأ من إختيارك لأسمه و حتى تصل للقدرة على منافسة الأندية الشهيرة في برمجة اللعبة .

    ما الذي توفره لك لعبة توب اليفين Top Eleven كمحب لرياضة كرة القدم ؟ : 


    فتوفر لك اللعبة إمكانية التحكم في كل ما يخص فريقك ، بدأ من الدورات التدريبية التي يتلقاها و إنتقالات أفراده و إختيار تشكيل اللاعبين و خطة اللعب و تكتيكه و إدارة العملية الإدارية للنادي مثل الشئون المالية و إختيار ألوان و تصميم شكل الزي .

    و من ناحية التكنيك الفني و المباريات يمكنك أن تقم بإستخدام فريقك في منافسة أصدقاءك من أصحاب الفرق الأخرى ، و ذلك بهدف خوض اختبارات تستطع من خلالها تحسين أداءك و التعرف عليه من خلال إحتكاكك بالمديرين الفنيين الخاصين بالفرق الأخرى .



    كل ما تريد معرفته عن لعبة توب اليفين Top Eleven لهواتف الاندرويد :


    بإمكانك أن تقم بإختيار التيشرتات الخاصة بلاعبي فريقك و شعاراتها من أهم و أشهر أندية الدوريات الأوروبية مثل الدوري الإنجليزي و الدوري الألماني و الأسباني ، و بالإضافة أيضا لـ الدوري الأمريكي .
    و لكون اللعبة قد اصبحت واحدة من اشعر الألعاب و استطاعت ان تجذب لها ما يفوق المائة و سبعين مليون لاعب حول العالم فينقوم في هذا الموضوع بعرض كافة تفاصيل اللعبة الخاصة عليك ، لتتمكن من خوض تجربة أن تكون مديراً فنياً لفريقك المفضل ، إلى جانب إضافة روابط تحميل لعبة توب الفين فوتبول مانجر لهواتف الاندرويد و التي ستجدونها في نهاية الموضوع بالأسفل .

    مميزات لعبة توب اليفين Top Eleven و اسرارها : 


    يمكن أن تحصل على متعة لانهائية عند استخدامك لتطبيق لعبة توب اليفين Top Eleven لكرة القدم ، و ذلك إذا كنت من عشاق كرة القدم بسبب المغامرة الكروية التي ستقدمها لك لعبة توب اليفين و التي يأتي أغلب و أبرز هذه المميزات في النقاط التالية :
    ١)إمكانية إنشاء ناديك الخاص من نقطة الصفر حتى الإكتمال الكامل .
    ٢)القدرة على بناء الإستاد الخاص بناديك و العمل على تطويره كلياً و تطوير جميع المنشآت الخاصة به و المباني المحيطة حوله .

    ٣)التمكن من تصميم الدورات التدريبية و تمارين التأهيل البدني و الإحماء و غيرها التي تخص فريقك و تعمل على تحسين أداءهم .

    ٤)إمكانية إكتشاف اللاعبين الجدد و الحصول على تواقيعهم من خلال تواجدهم بالسوق المباشر للاندية في مواسم الانتقالات داخل اللعبة .

    ٥)إتقان التخطيط و التكتيك الكروي من خلال التمرين على وضع الخطط الخاصة بفريقك لخوض المباريات و التحديات .

    ٦)توفير فرصة المنافسة من خلال إتاحة التحديات اليومية بينك و بين المديرين الفنيين الآخرين لباقي الأندية ، إلى جانب عقد العديد من اللقاءات الودية .

    ٧)إقامة مباريات مباشرة تقم خلالها بتحريك جميع أفراد فريقك لتغيير مجريات خطة اللعب و توضيح كافة التعليمات لهم بهدف توصيل فكرة مجريات الأمور لشكل أفضل .

    ٨)إقامة نفس المسابقات الرياضية العالمية في جميع دوريات العالم مثل مسابقات دوري الأبطال و مسابقات الكاس و كأس السوبر إلى جانب مسابقة الدوري .

    ٩)سهولة اللعبة الشديدة و ذلك لكونها مبرمجة لحوالي ثلاثين لغة مختلفة و رغم تقنيتها العالية فهي تعد واحدة من أكثر الألعاب تميزاً و سهولة في الإستخدام .

    كيفية تطبيق خطة المستوى الاحترافي لكرة القدم الشهيرة 4-4-2 :


    لا يوجد واحداً من عشاق كرة القدم و حتى محبيها العاديون أو الغير مهتمين بها من الأصل لا يعرف تلك الخطة ، و هي خطة التشكيل الكروي الكلاسيكية و الأشهر على الإطلاق 4-4-2 ، و التي تعد هي الخطة الكروية الأقدم و الأكثر ضماناً إلى جانب الشهرة كما ذكرنا ، فكما هو معروف أن مواجهات كرة القدم تترواح منافستها أما بين فرق متساوية في القوة أو فرق يكون أحدهم أكثر قوة أو ضعف من الفريق الآخر ، و لذلك فأنت دائماً بحاجة للإلتزام بخطة تمكنك من تحقيق الإستحواذ و الضغط على الفريق الآخر باكبر نسبة ، إلى جانب كونك لن تحتاج للقيام بعدد كبير من تغييرات اللاعبين ، فقد ستحتاج لتبديلهم داخل الملعب و ذلك ما يمكنك فعله بسهولة .

    الشروط التي يتضمنها تنفيذ خطة 4-4-2 :


    ١)أن تكون عقلية فريقك هجومية .

    ٢)التركيز على التمرير من الجناح الأيمن و الأيسر .

    ٣)ضرورة الضغط على الفريق الآخر من خلال لاعبي وسط الملعب .

    ٤)أن تكون طريقة إنقضاضك عادية و تمريراتك قصيرة و مرتبطة بين لاعبي فريقك .

    ٥)أن تتجنب كلاً من الهجوم العكسي على الخصم و مصيدة التسلل لـ اللاعبين الآخرين .

    ٦)أن تحدد منطقة معينة للتهديف .

    المميز في خطة التشكيل الكروي 4-4-2 :


    أنها خطة أشبه بشبكة العنكبوت ، منظمة للغاية توفر الحماية الكاملة لفريقك و في الوقت نفسه تمكنك من التغلغل في عمق الفريق الآخر كما أنها تجعله غير قادراً على صد هجماتك و توقيفها في أغلب الاوقات ، و ذلك يكمن سببه الرئيسي في كون الخطة تعتبر في مجملها واحدة من الألغاز المحيرة ، كما أنها تتميز بالخطورة الشديدة التي تحتاج لأن تكون مديراً فنياً ذكي و ان يكون خصمك على درجة عالية من القوة الفكرية ليتمكن من الإفلات منها أو تخطيها إذا استطاع .

    فتكمن خطورة الخطة بإنك لن تتمكن من إيقافها إذا فلتت منك خيوط التشكيل ، و الذي يتكون من أربعة لاعبين كرؤوس دفاع و أربعة في منطقة خط الوسط و أثنين من المهاجنين أو رؤوس الحربة ، و يتضح ذلك من الصورة التالية لخطة 4-4-2 .

    و تعتبر أهمية وجود مهاجمين اثنين و ليس مهاجم واحد ليس فقط تعزيز فرص الهجوم ، و لكن أيضاً إراحة لاعبي خط الوسط لديك ليتمكنوا من ضبط ملعبك و فريقك لحماية شباكك حيث أنهم لن يصبوا كل اهتمامهم في إفساح المجال و توصيل التمريرات لمهاجم واحد فقط مما يؤدي لإرهاقهم في الغالب ، لكنه يقوم بتمرير الكرات و صناعة الأهداف لمهاجمين مما يفسح الطريق للتهديف و الحماية في نفس الوقت بشكل أوسع .

    أنواع المنافسات التي تتيحها لك لعبة توب اليفين Top Eleven :


    ١)منافسة الدوري : و هي المنافسة الرسمية لأي لعبة كرة قدم و يستمر الدوري الواحد ٢٦ يوم و يتكون من ١٤ فريقاً يواجهون بعضهم البعض كل فريق مع الآخر مرتين و يحسب الفائز إعتباراً من عدد النقاط و في حالة تساوت مع فريق آخر تحتسب بعدد الأهداف .

    ٢)دوري الأبطال : و هو المنافسة الثانية لـ اللعبة و يتشابه فعلياً حد التطابق مع مسابقة دوري أبطال اوروبا ، حيث أنها تتكون من ٣٢ ناد يخوض كل منهم ٦ مباريات مع ثلاثة أندية ، و يستمر إستبعاد الفرق الأكثر هزائم حتى تنتهي المسابقة بوجود خصمين فقط يكلل الناجح منهم بالبطولة .

    ٣)منافسة بطل الكأس : و تشبه نفس بطولة المأس في أي دوري لكرة القدم .

    ٤)منافسة روري أبطال الكوؤس : و يدخل فيها الأندية التي تم إستبعادها من مسابقة دوري الأبطال مع الفرق المشاركة من قبل في المنافسة .

    صور توضيحية لـ اللعبة من الداخل :


    شرح و تحميل لعبة توب اليفين Top Eleven 2018


    شرح و تحميل لعبة توب اليفين Top Eleven 2018


    شرح و تحميل لعبة توب اليفين Top Eleven 2018

    شرح و تحميل لعبة توب اليفين Top Eleven 2018

    تحميل برنامج سكراتش 2 للكمبيوتر عربي كامل أخر اصدار مجاناً Download Scratch 2 Offline Editor :

    مدونة أردرويد
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع مدونة أردرويد .

    ردد معي : ربنا اغفر لى و لوالدى و للمؤمنين يوم يقوم الحساب

    مشاهدة التعليقات

    إرسال تعليق

    تم اكتشاف مانع الأعلانات

    من فضلك قم بتعطيل أداة مانع الأعلانات أدبلوك AdBlock من المتصفح للدخول لمدونة أردرويد أو يمكنك أستخدم متصفح أخر وشكرا لك :)

    مدونة أردرويد تعتمد فقط على الأعلانات كمصدر لدخلها و هى لا تحتوى على اعلانات منبثقة او مزعجة لذلك نرجو منك تفهم الأمر بدون أنزعاج وشكرا لك :)

    ×