-->
U3F1ZWV6ZTEwOTc2NjM5NDkwX0FjdGl2YXRpb24xMjQzNTAxODM2NjQ=
recent
أخبار ساخنة

مميزات و تحميل تحديث ببجى V13.0 برابط مباشر

السلام عليكم متابعين مدونة اردرويد الكرام اليوم 11/6/2019 قامت شركه تنسينت بالأعلان عن تحديث ببجى من اصدار 12.5 إلى اصدار 13 ليتم اضافه مجموعه كبيرة و مهمه جدا من التحديثات داخل اللعبه كما انه ايضا اعلنت عن ايقاف سيرفراتها لأوقات طويلة قد تصل إلى 8 ساعات و هذا التوقيت التى اعلنته حيث دخول اللعبه قد تلجئ تنسينت فى وقوف السيرفرات لمده طويلة عكس المرات القادمه كانت مده الايقاف تصل من 2 - 4 ساعات لكن هذه المره سوف تستغرق وقت طويلة مما يعنى انهه تحديث قوى يحتوى على مميزات قوية و مفيده .

مميزات و تحميل تحديث ببجى V13.0 برابط مباشر

تعريف بسيط عن لعبه ببجى


لعبه ببجى هو واحده من الألعاب المؤثرة فى العالم منذ وسط عام 2018 حتى وقتنا هذا حيث ان اللعبه تشهد ما لا يقل عن 5 مليون مستخدم يوميا من جميع انحاء العالم و هذا رقم كبير جدا فى قائمه الالعاب الاونلاين و فازت لعبه ببجى بجائزة افصل لعبه اونلاين فى العالم فى عام 2018 و تبحث ايضا عنها مره اخرى فى عام 2019 و يوجد للعبه اكثر من نسخه مثل ببجى ستيم و ايضا ببجى بلاى استيشن 4 و ايضا ببجى لايت و اخير ببجى موبايل و يعتبر سلسله ببجى سلسله قوية جدا فى الألعاب الأونلاين .

تحديثات ببجى 13


مميزات و تحميل تحديث ببجى V13.0 برابط مباشر

الأن سنتكلم عن تحديثات ببجى فى الاصدار الأخير رقم 13 اعلنت اليوم اللعبه عن مجموعه كبيرة من التحديثات القادمه للعبه و مما اعلنت ايضا عن حجم التحديث الجديد للعبه لكن قبل ان نتكلم عن التحديث الكبير المقدم من ببجى سنتكلم اولا عن مميزاته .

اضافت ببجى بعض من المميزات الجديده و من اهمها ..

 تطبيقات مكافحه الشفرات لأن هذا واحد من اهم الأسباب فى سقوط لعبه ببجى فى الفترة الأخيرة لظهور كميه كبيرة من الهكرز داخل اللعبه و ايضا قد تكلمنا فى موضوع سابق حول هكر ببجى لمحاكى فونيكس .

كما انه ايضا قامت بأضافه خريطه مكونه من فريقين فقط لمواجه بعض اذا الأن يمكنك دخول تحدى فريق ضد فريق و معرفه من هو الأقوى .

 كما انها ايضا اضافه كما انها ايضا قامت بتحديث خريطة الزومبى و حذفت 4 انواع من الزومبى القديم و اضافت مجموعه غيرها من الزومبى اقوى و اذكى بكثير مما قبل .

ايضا قامت بتعديل قنبلة النيتروحين و التى تتميز بتبطئ الزومبى لفترة اطول مما قبل .
قامت بأضافه مود جديد يسمى "combat modifiers" .

 قامت بأضافه التحويل من منظور الشخص الأول لمنظور الشخص الثالث و العكس داخل الجيم بسهوله جدا .

و من المميزات المهمه انها فى خريطة الثلج "فيكيندى" ستترك اثار اقداممك و ايضا اثار السيارات و اى وسيله مركبات داخل الخريطه .

ايضا قامت بأضافه مركبه جديده داخل خريطة الثلج و قامت بعرض فيديو خاص بها فقط 



ايضا قامت بتقوية الدرع ب25% مما كان اقوى من قبل و هذا يعتبر واحد من اهم المميزات داخل هذا التحديث .

ايضا قامت بأضافه اشياء اخرى كثيرة مثل اضافه اشياء جديده يمكنك شراءها من خلال العشيرة او الكرو "CREW" .

تحميل لعبه ببجى


يمكنك تحميل لعبه ببجى من موضعنا السابق الذى قد قمنا بطرحه منذ فترة كبيرة و يمكنك الدخول إليه من الرابط التالى


تحميل تحديث ببجى 13 برابط مباشر


يمكنك تحميل التحديث خلال الموقع الشهير APKPURE لأنه فى ظل كثرة مشاكل البلاى استور فيمكنك استخدام هذا الموقع الرائع قد يسهل عليك كثيرا فى عمليه التحميل


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

تذكر قوله تعالى
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )) ‏

الان يمكنك اضافة اي مقطع فيديو الى التعليقات وايضا اضافة الصور فقط ضع رابط الصور او مقطع الفيديو في التعليقات

آرائكم تسعدنا، لمتابعة التعليق حتى نرد عليك فقط ضع إشارة على إعلامي

الاسمبريد إلكترونيرسالة

تم اكتشاف مانع الأعلانات

من فضلك قم بتعطيل أداة مانع الأعلانات أدبلوك AdBlock من المتصفح للدخول لمدونة أردرويد أو يمكنك أستخدم متصفح أخر وشكرا لك :)

مدونة أردرويد تعتمد فقط على الأعلانات كمصدر لدخلها و هى لا تحتوى على اعلانات منبثقة او مزعجة لذلك نرجو منك تفهم الأمر بدون أنزعاج وشكرا لك :)

×