U3F1ZWV6ZTEwOTc2NjM5NDkwX0FjdGl2YXRpb24xMjQzNTAxODM2NjQ=
recent
أخبار ساخنة

طريقة الغاء الوضع المخفى فى اى متصفح Disable Incognito Mode

طريقة الغاء الوضع المخفى فى اى متصفح Disable Chrome Incognito Mode

اذا كنت واحدا من مستخدمين المتصفح الشهير جوجل كروم اذا انت تعلم جيدا عن الوضع الخفى الموجود داخل المتصفح و هو ليس المتصفح الوحيد الذى يحتوى على هذه الميزة بل يوجد العديد و الكثير من المتصفحات الأخرى التى تحتوى على هذه الميزة لكن فى هذا الموضوع سوف نتكلم فقط عن جوجل كروم .


ما هو الوضع الخفى فى المتصفح

فى البداية سنتعرف قليلا على الوضع الخفى هذا الوضع اخى الفاضل يتيح لك تصفح الأنترنت و الدخول على اى مواقع دون حفظ الكوكيز الخاصه بك اذا لا يقوم بحفظ اى من المواقع التى قمت بالدخول عليها او المواقع التى قمت بتسجيل الدخول فيها مجرد الخروج من هذا الوضع يقوم بحذف كل شئ اذا هو يعتبر كوضع وهمى يمكنك استخدامه مره واحده فقط و يقوم بحذف كل شئ بعد الخروج منه .

ما هى مميزات الوضع الخفى فى جوجل كروم

من اهم مميزات هذا الوضع انه يمكنك فى استخدامه فى انشاء عده حسابات على اى موقع بطريقة سهله و بسيطة فقط يمكنك الدخول على الموقع من خلال هذا المتصفح الخفى ثم الأشتراك فى الموقع و حفظ بيانات التسجيل قم قفله و فتحه مره اخرى و اعادة الخطوات مره اخرى كما انه يتيح لك عده استخدامات اخرى كثيرة كما انه ايضا يتيح لك انشاء حسابات كثيرة على اشهر المواقع مثل الفيس بوك و تويتر و ايضا حسابات جى ميل .

ما هى عيوب الوضع الخفى فى جوجل كروم .

من اهم العيوب فى هذا الوضع انه كما ذكرنا فى السابق انه لا يقوم بتسجيل اى بيانات و بالتالى فى حالة عدم تسجيلة لأى شئ قمت بالدخول عليه من خلال المتصفح يدويا فلن تتمكن من استعادته مره اخرى اذا و ليكن قمت بالدخول إلى موقع ما و قمت بشراء منتج و بالتالى طلب منك الموقع من انشاء حساب ليتعرف عليك و يقوم بأرساله فتقوم بأنشاء حساب اذا لم تقوم بحفظ الحساب الذى قمت بأنشاءه فلن تتتمكن من الرجوع إليه مره أخرى لذلك يجب ان تكون حريصل جدا فى حالة استخدام الوضع الخفى فى المتصفح .

طريقة الغاء الوضع المخفى فى اى متصفح

ستتعرف الأن على طريقة الغاء هذا الوضع حسب كل متصفح لأن كل متصفح يحتوى على طريقته الخاصة لإلغاء هذا الوضع .

متصفح جوجل كروم

حتى تتمكن من الغاء الوضع المخفى من المتصفح بطريقة بسيطة جدا كل ما عليك هو فتح قائمة CMD و يمكنك فتحها من خلال start ثم run و نقوم بكتابه الأمر cmd او ربما الضغط على الزر الأيمن على Start ونقوم بأختيار Command Promt (Admin )


اذا الأن ستلاخظ ظهور قائمة سوداء امامك فقط قم بوضع هذا الأمر بداخلها يمكنك نقله ووضعه مباشرة فى الشاشه السوداء او كتابته يدويا .

REG ADD HKLMSOFTWAREPoliciesGoogleChrome /v IncognitoModeAvailability /t REG_DWORD /d 1
الأن سنقوم بالضغط على Enter بعد ان قمنا بكتابه الأمر كما موضح فى الصورة 


انتظر قليلا حتى يتم الانتهاء من الامر و قم بفتح جوجل كروم الان لن تلاحظ وجود هذا الوضع داخله ستلاحظ انه اختفى تماما من جوجل كروم .

متصفح موزيلا فاير فوكس


ايضا سنقوم بأستدعاء القائمة السوداء CMD من خلال الطريقة السابقة اما عن طريق RUN او عن طريقة الزر الأيمن على قائمة Start .

ثم تقوم بكتابه هذا الأمر أيضا فى القائمة الظاهرة امامك يمكنك نسخه او كتابته يدويا 

REG ADD HKLMSOFTWAREPoliciesMozillaFirefox /v DisablePrivateBrowsing /t REG_DWORD /d 1
و بهذا يكون تم تعطيل الوضع الخفى فى موزيلا فاير فوكس .

طريقة فتح الوضع الخفى مره اخرى

يمكنك ايضا فتح هذه الميزة فى اى وقت تريد استعداتها بصور ايضا سهله و بسيطة و هى ايضا عن طريق CMD مثل الطريقة السابقة ووضع الكود الخاص بكل متصفح .

متصفح جوجل كروم

REG DELETE HKLMSOFTWAREPoliciesGoogleChrome /v IncognitoModeAvailability /f
متصفح فاير فوكس

REG DELETE HKLMSOFTWAREPoliciesMozillaFirefox /v DisablePrivateBrowsing /f


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

تذكر قوله تعالى
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )) ‏

الان يمكنك اضافة اي مقطع فيديو الى التعليقات وايضا اضافة الصور فقط ضع رابط الصور او مقطع الفيديو في التعليقات

آرائكم تسعدنا، لمتابعة التعليق حتى نرد عليك فقط ضع إشارة على إعلامي

الاسمبريد إلكترونيرسالة

تم اكتشاف مانع الأعلانات

من فضلك قم بتعطيل أداة مانع الأعلانات أدبلوك AdBlock من المتصفح للدخول لمدونة أردرويد أو يمكنك أستخدم متصفح أخر وشكرا لك :)

مدونة أردرويد تعتمد فقط على الأعلانات كمصدر لدخلها و هى لا تحتوى على اعلانات منبثقة او مزعجة لذلك نرجو منك تفهم الأمر بدون أنزعاج وشكرا لك :)

×