-->
U3F1ZWV6ZTEwOTc2NjM5NDkwX0FjdGl2YXRpb24xMjQzNTAxODM2NjQ=
recent
أخبار ساخنة

الغاء الانتظار فى صفحات التحميل و الدخول على الرابط مباشرة بدون اعلانات Universal Bypass

الغاء الانتظار فى صفحات التحميل و الدخول على الرابط مباشرة بدون اعلانات Universal Bypass
السلام عليكم متابعين مدونه اردرويد الكرام سنتكلم فى هذا الموضوع عن شء مهم جدا قد يعانى منه الكثير من مستخدمين الأنترنت على حاسبهم .
الكثير منا اخواتى يتصفح الأنترنت بشكل كبير جدا بالاضافه إلى الدخول إلى صفحات التحميل للحاجة إلى تحميل شئ ما قد يكون مسلسل او اغنية او اى شئ اخر و تجد صعوبة كبيرة جدا فى التحميل و انتظار الروابط بالاضافه ايضا إلى كمية الأعلانات الكثير التى قد تواجهها اثناء التحميل لذلك سنتعرف اليوم لى كيفية التخلص من مده الانتظاؤ فى التحميلات و ايضا من الاعلانات المزعجبه بطريقة سهله جدا و تعمل على جزء كبير من المواقع التى تحتوى على اختصار الروابط .


ما هى وظيفة اضافه Universal Bypass

العامل الرئيسى من هذه الاضافه هو كسر عداد الانتظار و تحويلك على الرابط المراد مباشرة حيث ان هذه الاضافه سوف توفر عليك وقت كبير جدا سواء كان فى الوصول لرابط التحميل او غيرة من الروابط الخارجية و هى تقتل تماما خدمات تحويل الرابط او الربح من الروابط المختصرة .

كيف تعمل اضافه Universal Bypass

تعمل هذه الاضافه على المتصفحين الشهيرين جوجل كروم و موزيلا فاير فوكس و لا تدعم اى متصفحات اخرى حيث ان الاضافه تقوم بالعمل على مجموعه كبيرة من المواقع لاختصار الروابط و من اهمها المواقع العاملية من Ad.fly و Short.est و اى مواقع اختصار اخرى تعمل على نظام adlinkfly حيث ان هذه الاضافه ستقوم بقتل جزء كبير من مواقع اختصار الروابط .

تحميل اضافه Universal Bypass على متصفح جوجل كروم .


كما نعلم انه فى الوقت الحالى اصبح متصفح جوجل كروم هو اشهر متصفح فى العالم حتى الأن و هو يعتبر الأفضل على الأطلاق و غير ذلك انه تابع للشركة العالمية جوجل اذا بالتالى اى من الاضافات الجديده تعمل جيدا على دهم هذا المتصفح لكى تعمل عليه بشكل كامل دون اى مشاكل .

اذا الان سنقوم بالدخول على الموقع الرئيسى للأداه لتحميلها يدويا اة عن طريق الدخول إلى متجر جوجل كروم و تحميل الأضافه منه و يمكنك اختصار كل ذلك و النقر على احدى الروابط التالية

تحميل أداه Universal Bypass من الموقع الرسمى



تحميل أداه Universal Bypass من متجر جوجل كروم



تحميل اضافه Universal Bypass على متصفح موزيلا فاير فوكس .


يمكنك ايضا تحميل الأضافه على متصفح موزيلا من خلال الموقع الرسمى او ايضا من خلال المتجر الخاص بالموزيلا و لا تقوم بمتابعه اى روابط خارجية اخرى لهذه الأداه حتى لا تقع فى فخ الهكر 

تحميل أداه Universal Bypass من الموقع الرسمى



تحميل أداه Universal Bypass من متجر جوجل كروم



مشاكل اضافه Universal Bypass


حتى الأن لا يوجد اى مشاكل رسمية لهذه الاضافه بل بالعكس الاضافه مميزة تماما لكنها تحتاج إلى بعض التطويرات و اضافه مواقع اخرى كثيرة و انا اترقب ذلك قريبا حيث ان الاداه فى الفترة الاخيرة حصلت على اعداد تحميل رهيبه .

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

تذكر قوله تعالى
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )) ‏

الان يمكنك اضافة اي مقطع فيديو الى التعليقات وايضا اضافة الصور فقط ضع رابط الصور او مقطع الفيديو في التعليقات

آرائكم تسعدنا، لمتابعة التعليق حتى نرد عليك فقط ضع إشارة على إعلامي

الاسمبريد إلكترونيرسالة

تم اكتشاف مانع الأعلانات

من فضلك قم بتعطيل أداة مانع الأعلانات أدبلوك AdBlock من المتصفح للدخول لمدونة أردرويد أو يمكنك أستخدم متصفح أخر وشكرا لك :)

مدونة أردرويد تعتمد فقط على الأعلانات كمصدر لدخلها و هى لا تحتوى على اعلانات منبثقة او مزعجة لذلك نرجو منك تفهم الأمر بدون أنزعاج وشكرا لك :)

×