8107339487713063
recent
أخبار ساخنة

فيسبوك مسنجر يحتوي على لعبة شطرنج

الخط

معلومة مهمة تقدمها لكم مدونة أردرويد والتي لم يكن الكثير منكم علي علم بعا، وهي  أن فيسبوك مسنجر يحتوي على لعبة شطرنج، بالفعل هناك من كان يعلم وهنالك أيضاً من لا يعلم تابعونا في السطور التالية للتعرف علي هذه المعلومة.





لعبة الشطرنج علي فيسبوك مسنجر

فيسبوك مسنجر يحتوي على لعبة شطرنج 

الكثير منا يعرف برنامج فيسبوك مسنجر والكثير يستخدمهُ بشكل يومي، ولكن كل إستخدامنا له مقتصر علي كونهُ تطبيق للمراسلة.

ولكن ما يجهل عنه الكثير هو أن هذا التطبيق المشهور يحتوي على لعبة الشطرنج والتي يمكن ممارستها وقت الإحساس بالملل من المحادثات وغيرها.

والمعروف عن لعبة الشطرنج هو أنها لعبة قوية جداً تعتمد علي الذكاء والتركيز العالي للإنتصار فيها.

والجديد علي تطبيق فيسبوك مسنجر هو أنهُ يمكنك إرسال كود علي التطبيق لأصدقائك علي مسنجر وتقوم بممارسة لعبة الشطرنج معهُ بشكل مباشرؤ عن طريق إتصالك بشبكة الانترنت.

تأسيس برنامج فيسبوك


أفضل شيء في فيسبوك من وجهة نظري أنه تأسس بواسطة أحد أكبر المهووسين بالتقنية، فالسيد مارك زوكربيرج لم يخفي إعجابه يوما بمؤسس مايكروسوفت بيل جيتس أو اهتمامه الدائم بالأجهزة التقنية وأحدث التقنيات البرمجية وخلافها من الأمور التي يهتم بها مهووسي التقنية.


لماذا أفضل شيء؟ لأن هذا له الكثير من الأثر على خدمات فيسبوك المختلفة، ومنها ما اكتشفه بعض مستخدمي الشبكة الاجتماعية على تطبيق التراسل النصي “فيسبوك ماسنجر” حيث يمكنك بدء لعبة شطرنج مع الطرف الآخر في المحادثة باستخدام كود نصي

فيسبوك مسنجر يحتوي على لعبة شطرنج 


المثير للاهتمام أن هذه الميزة متوفرة منذ شهر تقريبا لكن يبدو أنها لم تلاحظ من قبل.

يجب التنويه أيضا أن هذا الكود النصي القصير لن يفتح لك تطبيق منفصل للعبة شطرنج متكاملة الأبعاد، بل سيكون عليك كتابة الأوامر النصية لكل خطوة، أنت والطرف الآخر بالطبع.






 طريقة تفعيل هذه اللعبة 

طريقة تفعيل لعبة الشطرنج علي مسنجر سهلة جداً وهي عن طريق الأتي

قم بإرسال هذا الكود : @fbchess play على مسنجر للشخص الذي تريد اللعب معه.

للمزيد من الشروحات والتطبيقات الجديدة تابعوا مدونة أردرويد 

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة

تم اكتشاف مانع الأعلانات

من فضلك قم بتعطيل أداة مانع الأعلانات أدبلوك AdBlock من المتصفح للدخول لمدونة أردرويد أو يمكنك أستخدم متصفح أخر وشكرا لك :)

مدونة أردرويد تعتمد فقط على الأعلانات كمصدر لدخلها و هى لا تحتوى على اعلانات منبثقة او مزعجة لذلك نرجو منك تفهم الأمر بدون أنزعاج وشكرا لك :)

×