-->
U3F1ZWV6ZTEwOTc2NjM5NDkwX0FjdGl2YXRpb24xMjQzNTAxODM2NjQ=
recent
أخبار ساخنة

معلومات جديده عن هاتف سامسونج القادم جالاكسي C9

معلومات جديده عن هاتف سامسونج القادم جالاكسي C9


السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

كشفت الشركة الكورية سامسونج عن معلومات جديدة مسربة حول هاتفها الجديد "غالاكسي C9"
عن مجموعة من المستحدات الخاصة بهذا الهاتف الذي من المنتظر أن تكشف عنه الشركة الكورية الجنوبية قريبا، و لعل أهم هذه المعلومات ما يتعلق بسعة ذاكرة الوصول العشوائي و التي تصل إلى 6 جيغا.

و تشير المصادر إلى أن التصميم الخارجي لهاتف غالاكسي C9 لن يختلف عن تصميم باقي النسخ السابقة في طرازات غالاكسي C، أما عن باقي المميزات التقنية فقد تم رصدها على منصة الاختبارات الصينية الشهيرة "AnTuTu"، حيث أصبحنا نعرف أن الهاتف الجديد سيأتي بمعالج Snapdragon 652 من كوالكوم بالإضافة إلى 6 جيغا كسعة لذاكرة الوصول العشوائي و 64 جيغا كسعة للتحزين الداخلي.


بالإضافة إلى ذلك فإن وسيأتي هاتف Galaxy C9 بمساحة تخزين داخلية بسعة 64 غيغابايت قابلة للزيادة، وسيعمل بنظام تشغيل اندرويد مارشميلو 6.0.1، هذا بخصوص الهاتف الجديد، والذي للوهلة الاولى يرى انه يأتي بمواصفات وعتاد قوية للغاية، فيما يخص وقت الإطلاق أو الاعلان الرسمي عن الهاتف تشير مختلف التوقعات انه سيأتي بوقت لاحق من شهر أكتوبر او أوائل شهر نوفمبر من هذا العام.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

تذكر قوله تعالى
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )) ‏

الان يمكنك اضافة اي مقطع فيديو الى التعليقات وايضا اضافة الصور فقط ضع رابط الصور او مقطع الفيديو في التعليقات

آرائكم تسعدنا، لمتابعة التعليق حتى نرد عليك فقط ضع إشارة على إعلامي

الاسمبريد إلكترونيرسالة

تم اكتشاف مانع الأعلانات

من فضلك قم بتعطيل أداة مانع الأعلانات أدبلوك AdBlock من المتصفح للدخول لمدونة أردرويد أو يمكنك أستخدم متصفح أخر وشكرا لك :)

مدونة أردرويد تعتمد فقط على الأعلانات كمصدر لدخلها و هى لا تحتوى على اعلانات منبثقة او مزعجة لذلك نرجو منك تفهم الأمر بدون أنزعاج وشكرا لك :)

×