عودة نت مجانى we مره اخرى سرعه عاليه 100 ميجا و طريقة التخطى SlowDns

عودة نت مجانى we مره اخرى سرعه عاليه 100 ميجا و طريقة التخطى SlowDns

    نت مجانى وى SlowDns , تشغيل نت مجانى we عن طريق SlowDns , اعدادات وى SlowDns , تشغيل SlowDns على خطوط المصرية للاتصالات , فتح نت مجانى علي تيليكوم ايجيبت , تخطى 100 ميجا SlowDns , تحميل لا نهائى على SlowDns


    مقدمة الموضوع عن نت مجانى وى SlowDns :-


    اخواتي متابعين مدونة أردرويد الكرام كما تعودنا دائما تقديم كل ما هو جديد اليكم عدنا إليكم من جديد و كيفية تشغيل النت المجانى على الشبكة الرابعة وبسهولة جدا و سرعة عالية جدا و دون الحاجة إلى كونفجات أو تعديل في نقاط الوصول أو أى شئ فقط الطريقة سهلة و قم بقراءة باقة الموضوع حتى تتعرف على كيفية التشغيل بدون أى مشاكل ..



    خطوات تشغيل النت المجانى على الشبكة الرابعة :-

    إذا اخى الفاضل سنحتاج الى تطبيق يسمى SlowDns لكي تقوم بالدخول على النت المجانى و هذا التطبيق كان يعمل سابقا على شبكة فودافون و الآن يعمل على الشبكة الرابعة بدون أى مشاكل ..


    تحميل تطبيق SlowDns للنت المجاني :-


    يمكنك تحميل هذا التطبيق من الرابط التالى و انصح بعدم تحميل اصدار جوجل بلاي و تحميل هذه النسخة لأنها مهكرة و تتيح لك استخدام اكثر من اكونت عكس النسخ الأخرى اكونت واحد 100 ميجا و لا يمكنك استخدام غيره و يجب عليك الانتظار يوما آخر لدخول النت مرة أخرى






    هذا النت المجانى مفتوح ام محدود :-


    تطبيق SlowDns يتيح لك يوميا 100 ميجا ولا يمكنك استخدام غيرهم إلا بعد اليوم التالى لكم  في موضوع آخر سأقوم بشرح كيف تقوم بحذف الملفات التي يقوم بتسجيلها التطبيق على هاتفك لكي تحصل على 100 ميجا أخرى دون أى مشاكل وبسهولة جدا ..


    اعدادات النت المجانى على تطبيق SlowDns :-


    يجب عليك تعديل الأعدادات داخل التطبيق كما موضح في الصورة التالية


    و الآن كل ما عليك هو الضغط على "Connect" و محاولة اختيار اسرع سيرفر بالنسبة إليك حتى تستطيع الحصول على انترنت مجانى سريع لأنه يوجد أكثر من سيرفر و كل سيرفر و حسب السرعة الخاصة به ..


    مشاكل تطبيق SlowDns :-


    يوجد داخل هذا التطبيق أكثر من مشكلة و هي في معظم الأوقات عند محاولة الاتصال تلاحظ ظهور رسالة "Server Is Full" و يجب عليك الإنتظار أو تجربة سيرفر أخر ..
    و أيضا مشكلة 100 ميجا يوميا و سأقوم بشرح موضوع قادم عن كيفية الحصول على 100 ميجا أخرى ..


    معلومات بسيطة قبل نهاية الموضوع :-


    لا تبخل بوضع تعليقك حول الموضوع وفي حالة نقل الموضوع لا تبخل بوضع المصدر و شكرا جدا لك اخى الفاضل

    مدونة أردرويد
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع مدونة أردرويد .

    ردد معي : ربنا اغفر لى و لوالدى و للمؤمنين يوم يقوم الحساب

    مشاهدة التعليقات

    إرسال تعليق

    تم اكتشاف مانع الأعلانات

    من فضلك قم بتعطيل أداة مانع الأعلانات أدبلوك AdBlock من المتصفح للدخول لمدونة أردرويد أو يمكنك أستخدم متصفح أخر وشكرا لك :)

    مدونة أردرويد تعتمد فقط على الأعلانات كمصدر لدخلها و هى لا تحتوى على اعلانات منبثقة او مزعجة لذلك نرجو منك تفهم الأمر بدون أنزعاج وشكرا لك :)

    ×