تحميل افضل تطبيق تصوير سيلفى B612 كامل بجميع الأضافات

تحميل افضل تطبيق تصوير سيلفى B612 كامل بجميع الأضافات

    تعرف على أهمية تحميل برنامج B612 للاندرويد : 


    إن تطبيق "B612" للاندرويد من أقوى برامج صور السيلفي الموجودة في الفترة الحالية ، لأنه يوفر لكل مستخدم يقوم بتحميله صور أكثر جاذبية وبطريقة سهلة جداً وسوف تلاحظ الفرق بينه وبين البرامج الأخرى بمجرد أن تقوم بتحميله، بالإضافة إلى إن تطبيق "B612 selfie" تطبيق السيلفي للاندرويد يوفر لك من خلاله الكثير من التأثيرات و الفلاتر المختلفة التى تتمكن من إضافتها للصور التي تقوم بإلتقاطها من خلال كاميرا B612 . 

    كما ان تطبيق "B612" سيلفي للاندرويد يوفر لك إمكانية التحكم في ألوان الصورة والإضاءة المختلفة كما يُمكنك في الصورة إمكانية التركيز على منطقة معينة تقوم بتحديدها بنفسك كما تتمكن أيضاً من التصوير يزاوية ميل تحددها بنفسك أثناء إلتقاط الصورة. 

    بعد أن تقوم بتحميل "B612 camera download" يتوفر لك إمكانية إنشاء صورة ثلاثية الابعاد 3D، وذلك خلال إلتقاط الصورة التي تقوم بتصويرها من خلال تطبيق B612 لـ تعديل الصور، كما يتوفر لك من خلال هذا البرنامج المميز أن تقوم بعملية دمج الصور مع بعضها البعض فى قوالب معينة من خلال قيامك بتحميل تطبيق "بي 612" للسيلفي ، ومن بعدها تتمكن من عمل حفظ الصورة على الاستديو.


    تحميل افضل تطبيق تصوير سيلفى B612 كامل بجميع الأضافات


    تعرف أكثر على أقوى برنامج لصور السيلفي "B612" للاندرويد : 


    من خلال قيامك بتحميل تطبيق "B612" للاندرويد تقوم بالتعرف على أهم مميزاته التي تقوم بتمييزه عن أي تطبيق آخر خاص بالتصوير حيث يتواجد به الكثير من الأدوات والملصقات المرحة وإمكانية ضبط الإضاءة بشكل متناسب مع الصورة حتى تتمكن من إلتقاط أجمل صورة وبأحسن جودة مُمكنة. كما يوجد في البرنامج الكثير من الفلاتر والتأثيرات المختلفة التي تتوفر لك لكي تستطيع أن تختار من بينها وإضافتها للصورة كما تريد كما تتمكن أيضاً من التحكم في مستنوى الإضاء والسطوع وتباين الألوان في الصور التي تقوم بإلتقاطها. 

    بالإضافة إلى أن "B612" تطبيق التصوير أو سيلفي من القلب كما يطلق عليه بعض المستخدمين يوفر لك إمكانية عمل توقيت لإلتقاط الصورة كما يتوفر به أيضاً إمكانية إلتقاط الصورة بعد عدد محدد من الثواني يقوم المستخدم بتعيينه بنفسه حسب ما يُريد. كما أن هذا البرنامج المميز يمتلك واجهة رئيسية متميزة جداً وهذا إلى جانب تصميمه الرائع والجذاب، لكي تتمكن من الإستفادة والمتعة الكاملة من التطبيق والتنقل بين ما يقدمه لك من خدمات، كما تستطيع التنقل بين خدمات البرنامج بسهولة تامة بالإضافة إلى أن البرنامج يدعم كثيراً من اللغات أهمها "اللغة العربية و اللغة الانجليزية" والتي شاركت في إنتشار التطبيق بشكل واضح على مستوى العالم كله، كما تتمكن من خلال تحميل تطبيق "بي 612" للاندرويد أن تقوم بتصوير مقطع فيديو صغير تتراوح مدة هذا الفيديو من 3 إلي 6 ثوانٍ . 

    من خلال تطبيق "بي 612" للسيلفي تتمكن من عمل التحرير الفوري أثناء إلتقاط أي صورة باستثناء ما تُقدمه كل البرامج الأخرى حيث يقومون بإلتقاط الصور أولاً ومن بعدها تقوم بالتعديل على الصورة لكن "بي 612" توفر لك إمكانية تعديل الصورة وضبط الألوان والإضاءة قبل الإلتقاط. وإضافة إلى ذلك سوف تتعرف على العديد من المميزات التي يمتلكها هذا التطبيق الرائع التي تتعرف عليها من خلال السطور القادمة . 

    تعرف على الطريقة المُبسطة لاستخدام تطبيق "B612" للاندرويد 2017 : 


    بإمكانك من خلال هذه السطور القليلة أن تتعرف على كيفية التعامل مع تطبيق "B612" سيلفي حيث أن التعامل معه في منتهى البساطة كما أن الكثير من المستخدمين قد قاموا بالتعامل معه من دون الذهاب إلى التعرف على طريقة التعامل معه وهذا أكبر دليل على سهولة البرنامج . 

    بالإضافة إلى أنك بإمكانك الإنتقال بين العديد من الفلاتر المتوفرة لك فقط من تطبيق B612 للاندرويد المتميز وهذا من خلال نقرات بسيطة والإنتقال من اليمين إلى اليسار، حتى تتمكن من إيجاد الفلتر المناسب والتأثير الذي تفضله لكي يكون مناسب مع الصورة التي تقوم بإلتقاطها. 

    وبعد أن تقوم بإلتقاط الصورة التي تريدها يتوفر لك إمكانية حفظ الصورة في الأستوديو المتوفر في الهاتف الاندرويد الخاص بك، حيث أنه يتوافر في "بي612" عدد لا نهائي من الفلاتر والتأثيرات المختلفة التي بإمكانك التنقل بينهم حتى تجد مايناسب ذوقك الخاص كما أن هذه الفلاتر لا تقف عند حد معين حيث يقوم المطورون القائمون على هذا التطبيق المييز تزويده بالمزيد في كل تحديث جديد خاص به . 

    كما أنك من خلال تطبيق "B612" للتصوير السيلفي يتوفر لك أن تتحكم في شكل البرنامج الذي يظهر به في الصور التي تقوم بإلتقاطها وهذا من خلال ذهابك إلى الإعدادات والتحكم في شكل التطبيق كما يناسب ذوقك . 

    بالإضافة إلى أنك تتمكن من تصوير الفيديو من خلال تطبيق "بي 612" المتميز والمتعدد الخصائص ، حيث أن إمكانياته لا تقتصر على الصور فقط وإنما أيضاً يتوفر لك إمكانية تثوير مقاطع الفيديو المميزة وبجودة عالية جداً ولكن بمدة لا تتخطى 6 ثوان فقط، كما تتمكن من التمتُع بإضافة العديد من الفلاتر والتأثيرات على مقاطع الفيديو التي تقوم بتصويرها أيضاً. 



    تعرف على أهم مايُميز تطبيق "B612" للاندرويد 2017 عن غيره من تطبيقات التصوير : 


    * إمكانية تصوير مقاطع فيديو : يوفر لك تطبيق "بي 612" إمكانية تصوير مقاطع فيديو متميز وبجودة عالية جداً ولكن لا تزيد مدة هذه المقاطع عن عن 6 ثواني فقط، كما يوفر لك التطبيق أيضاً إمكانية إضافة أي فلاتر تريدها أو تأثيرات تحبها على هذه المقاطع التي تقوم بتصويرها بنفسك، بالإضافة إلى إمكانية إضافة المؤثرات المختلفة على مقطع الفيديو الخاص بك مثل "النجوم الملونة و القلوب و الفراشات" وهذا عن طريق الفرشة السحرية المتوافرة فقط في تطبيق "بي 612" وبعد ذلك تقوم بحفظ الفيديو في هاتفك الخاص بك في الاستدويو كما تتمكن من مشاركته على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة . 



    * إمكانية التبديل بين الكاميرات : إن تطبيق "B612" للاندرويد يدعم الكاميرا الأمامية في حال إذا أردت أن تحصل على صورة سيلفي وأيضاً تتمكن من تغيير الكاميرا إلى الكاميرا الخلفية مع تشغيل الفلاش فى حالة اذا كانت الاضاءة منخفضة، كما تتمكن من إلتقاط الكثير من الصور وعمل دمج لهذه الصور في صورة واحدة وبشكل رائع . 

    * مجانية التطبيق : إن إمكانية الحصول على برنامج B612 للاندرويد المميز بكل ما يحتويه من خصائص رائعة وإمكانيات فريدة موجودة به فقط دوناً عن باقي البرامج الأخرى الموجودة في مجال التصوير، سوف تتمكن من الحصول عليه والإستمتاع بكل ما يقدمه لك بشكل مجاني مئة بالمئة ودون طلب أي رسوم ومن دون فترة تجريبية ومن بعدها تطلب رسوم لكي يستمر في عمله هذا لا يوجد به فقط إنه تطبيق مجاني تماماً . 

    * تطبيق بسيط وسهل الإستخدام : إن تطبيق "بي 612" عبارة عن أسهل وأقوى تطبيق في مجاله .. نعم إنه يجمع بين القوة والبساطة في التعامل، حيث أنه يمتلك واجهة رئيسية بسيطة ومميزة للغاية وسهلة في التعامل تماماً حيث لا تحتاج إلى بذل مجهود كبير في فهمها والتعامل معها. 

    * خاصية مشاركة الصور : بعد قيامك بتحميل تطبيق "B612" للاندرويد تتمكن من إلتقاط العديد من الصور المحتلفة وبعد إضافة الفلاتر والتأثيرات التي تريدها يتوفر لك من خلال هذا التطبيق المميز إمكانية مشاركة كل الصور التي تريدها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مثل "سناب شات و انستقرام و فيس بوك" في وقت واحد. 

    * يدعم نظام الأندرويد : بالإضافة إلى المميزات السابقة فإن تطبيق "B612" للموبايل الاندرويد فإنه يتوفر بميزة مهمة جداً هي أنه يتعامل مع جميع أجهزة الأندرويد المختلقة. 

    يحتوي على عدد لا نهائي من الفلاتر : إن برنامج "B612" للاندرويد يوفر لك عدد لا نهائي من الفلاتر كما أنه لا يتوقف عند حد معين من الفلاتر لأن المطورون القائمون على عمل هذا التطبيق يوفرون له العديد من التحديثات وفي كل تحديث جديد يتوافر عدد زيادة من الفلاتر وتأثيرات الإضاءة . 

    تحميل تطبيق تصوير سيلفى B612 :


    لتحميل تطبيق تصوير سيلفى B612 للأندرويد من الرابط التالى 


    لتحميل تطبيق تصوير سيلفى B612 اى فون من الرابط التالى 


    مدونة أردرويد
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع مدونة أردرويد .

    ردد معي : ربنا اغفر لى و لوالدى و للمؤمنين يوم يقوم الحساب

    مشاهدة التعليقات

    إرسال تعليق

    تم اكتشاف مانع الأعلانات

    من فضلك قم بتعطيل أداة مانع الأعلانات أدبلوك AdBlock من المتصفح للدخول لمدونة أردرويد أو يمكنك أستخدم متصفح أخر وشكرا لك :)

    مدونة أردرويد تعتمد فقط على الأعلانات كمصدر لدخلها و هى لا تحتوى على اعلانات منبثقة او مزعجة لذلك نرجو منك تفهم الأمر بدون أنزعاج وشكرا لك :)

    ×