تطبيق ام اكس بلاير لتشغيل الفيديو MX Player

تطبيق ام اكس بلاير لتشغيل الفيديو MX Player

    تعرف على أهم المعلومات الخاصة بتطبيق "ام اكس بلاير" 2018 :- 


    إن البرامج المتخصصة في المالتيميديا تعتبر من أهم وأبرز البرامج التي يحتاجها أي مستخدم عقب كل عملية تثبيت جديدة لنظام الويندوز ويتضمن ذلك ويندوز 8 و ويندوز10 وهذا لأن هذه البرامج هي المسؤلة مسؤولية كاملة عن القيام بتشغيل كل الوسائط المتعددة الموجودة علي القرص الصلب الخاص بك في جهازك الكمبيوتر بما يتضمن في ذلك مقاطع الفيديو والمقاطع الصوتية بكل الصيغ المختلفة لذلك يقوم الكثير من المستخدمين بضياع الكثير من الوقت والجهد في البحث عن أفضل برنامج ليقدم له أعلى خدمة في مجال المالتيميديهاوخصوصاً بعد كثرة ما يوجد من البرامج المشتركة المميزات مثل برنامج "في ال سي" و "كيو كيو بلاير" و "جوم بلاير" وغيرهم الكثير من البرامج الأخرى وهنا حيث يكون المُستخدم في حيرة من أمره فكيف يتمكن من إختيار الأفضل من بين كل هذه البرامج التي تشترك في مميزاتها ولكن من خلال هذا المقال والسطور القادمة سوف نوفر على كل المستخدمين الكثير من الوقت والجهد المبذول في البحث حيث أننا نقدم لك أفضل وأقوى تطبيق في هذا المجال والذي يتميز عن غيره في الكثير من الإدوات والإعدادات وهو تطبيق "ام اكس بلاير".

    تطبيق إم إكس بلاير MX Player


    إن تطبيق "إم إكس بلاير" هو عبارة عن مُشغل ميديا بالإضافة إلى بعض التعديلات التي تُميزه عن غيره من البرامج الأخرى والتي جعلته أقوى وأبرز البرامج في هذا المجال، حيث أن تطبيق "MX Player" الجديد يوفر لك إمكانية مشاهدة الأفلام والفيديوهات بكل الصيغ المُتاحة ومع الدقة العالية الغير متوفرة في أي تطبيق آخر من برامج الملتيميديا بالإضافة إلى أنه يحتوي على مجموعة هائلة من المميزات والإمكانيات التي تجعل المستخدم يشعر وكأنه يعيش داخل أحداث الفيلم الحقيقية، لذلك فإن هذا البرنامج من أقوى برامج الكمبيوتر والموبايل التي توفر لك إمكانية دعم كل الصيغ من HD و Full HD وهذه هي أعلى الصيغ جودة. 


    تطبيق "إم إكس بلاير 2018" يوجد منه عدة نسخ مختلفة لكي تتوافق مع كل الأنظمة الموجودة لذلك فهو أكثر البرامج إنتشاراً وتعتبر هذه الميزة من أهم وأقوى المميزات التي من الصعب تواجدها في برنامج آخر وتجعله أيضاً يمتلك شهرة لا يمتلكها أي تطبيق ، حيث أن "MX Player 2018 " يتوفر بنسخته الأساسية للأجهزة التي تعمل بنظام ويندوز وهي النسخة الأقوي من بين كل النسخ الأخرى وتعمل بتناسب تام مع النظام ولا تؤثر علي الأداء العام أبداً وهذا بالإضافة إلى الإعدادات التي تمتلكها من خلال هذا البرنامج والتي تتعامل معها لكي تحصل علي أفضل جودة وأعلى أداء مُمكن أما بالنسبة للنُسخ المصغرة من البرنامج فهي خاصة لمستخدمي الأندرويد النظام الأكثر إنتشاراً في العالم، وما يجعلنا أن نقول أنه أقوى وأبرز البرامج أن تطبيق "ماكس بلاير" الجديد قد حصد في جوجل بلاي اكثر من 100 مليون عملية تحميل وهو ما جعل الشركة المُطورة له تقوم بعمل نُسخ متطورة أكثر لكي تدعم باقي الأنظمة بخلاف أجهزة أندرويد مثل سامسونج جلاكسي أو سوني إكسبريا أو ال جي أو غيرهم من الأنظمة المختلفة فبذلك أصبح البرنامج متاحاً لمستخدمي الايفون والأيباد وأجهزة نوكيا لوميا والعديد من الأجهزة والأنظمة الأخرى المختلفة. 


    عند قيامك بتحميل تطبيق إم إكس بلاير Mx Player الجديد سوف تشعر بالفرق والمميزات العديدة من أول تعملك معه ومن خلال الصفحة الرئيسية وهذا لأن المطورين والمبرمجين قد قاموا بعمل جُهد كبير جداً لكي يتوافر لجميع المُستخدمين هذه النتيجة المبهرة، من خلال قراءتك للسطور القادمة سوف تتعرف على أهم وأبرز المميزات الموجودة في البرنامج والعيوب الموجودة به أيضاً، بالإضافة إلي أهم التحسينات التي تم إضافتها مع التحديث الجديد من تطبيق"ماكس بلاير" او "إم إكس بلاير". 


    نبذه بسيطة عن أفضل مشغل فيديو "إم إكس بلاير" 2018 :- 



    في البداية إن هذا البرنامج قد صُمم لكي يتعامل مع جميع أنواع الملتيميديا المختلفة وبجميع الصيغ الخاصة بالفيديو وبالصوت كأي برنامج آخر ولكن ما يميز هذا البرنامج هو الدعم الكبير الذي يتلقاه البرنامج بشكل يومي ومستمر حيث أن المطورون يقومون بعمل تحسينات في المظهر وجودة الصوت والفيديو وبعض اللميزات والخواص الإضافية التي يثم تحديثها مع كل نسخة جديدة. 


    تعرف على أهم ما يُميز تطبيق إم إكس بلاير للكمبيوتر والأندرويد :- 



    * أولاً .. الرئيسية : إن تطبيق "إم إكس بلاير" يمتلك واجهة رئيسية مميزة جداً وتوفر عليك الكثير من خلال قيامك بالتعامل معها والتي تقوم بإدخالك إلى تجربة جديدة وهذا من خلال الترتيب المتميز في هذه الواجهة الرئيسية الرائعة حيث أن البرنامج يقوم بتوفير الطريقة المُبسطة لجميع المستخدمين من المبتدئين والمحترفين لكي يقوموا بالتعامل مع بغاية السهولة. 



    * ثانياً .. برنامج مجاني : يتوفر لك الآن إمكانية تحميل تطبيق "إم إكس بلاير" عربي الجديد 2018 بالمجاني تماماً وبدون فرض أي قيود أو رسوم اشتراك وايضاً لا يحتاج إلي تركيب سيريال بعد الثلاثين يوم الأولى كما تفعل البرامج الأخري وهذا كله بالإضافة إلي أن البرنامج يمنع وجود أي إعلانات في الواجهة الرئيسية. 



    *ثالثاً .. السرعة في الأداء : إن تطبيق "إم إكس بلاير" يتميز بسرعة في الأداء فعندما تقوم بعمل أي عملية سواء تشغيل أو إيقاف الفيديو أو أي نوع من العمليات الأخري بالإضافة إلى أنه لا يؤثر علي أداء النظام بأي شكل وأيضاً لا يستهلك من موارد الكمبيوتر إلا القليل جداً. 



    رابعاً .. الترجمة : تطبيق "MX Player" يقوم بدعم جميع ملفات الترجمة بكل الصيغ المختلفة مما يجعله قادر تماماً على القيام بقراءتها وعرضها مع الفيديو كما يمكنك من التحكم في شكل ونوع خط الترجمة ومكانه وبعض الإعدادت الأخري لكي يكون مناسباً لك. 



    خامساً .. جودة الصوت والفيديو : يمتلك البرنامج المميز أعلى جودة ممكنة للصوت والفيديو حتي مع الفيديو الذي تكون جودته مُنخفضة لذلك يكون هذا البرنامج هو أفضل إختيار لك إذا كنت تريد الحصول علي تجربة جيدة مع الأفلام والمسلسلات التي تقوم بتنزيلها من صفحات الإنترنت. 



    سادساً .. الصيغ المختلفة : إن برنامج "إم إكس بلاير" يقوم بدعم عدد غير محدود من الصيغ المختلفة حيث تتمكن من تحميل كل ما تريده من الإنترنت وبكل أنواع الصيغ المتاحة لك أثناء التحميل مهما كانت بالنسبة لك صيغة غريبة فعلى سبيل المثال سوف يسمح لك بتشغيل الفيديوهات التي حملتها من موقع "يوتيوب" بإستخدام برنامج "تيوب ميت". 



    سابعاً .. إمكانية دعم اللغات : من أهم مميزات "MX Player" للأندرويد والكمبيوتر أنه يدعم الكثير من اللغات المختلفة كما تتمكن من خلاله العرض بعدة لغات من بينها اللغة العربية حيث أن هذه هي أكبر ميزة بالنسبة للمستخدمين الذين لا يجيدون التعامل مع اللغات الأخري وتسبب لهم المشاكل. 



    ثامناً واخيراً .. دعم الأنظمة المختلفة : يدعم برنامج "إم إكس بلاير" الكثير من الأنظمة المختلفة كما أنه يتوفر لجميع المستخدمين بشكل مكاني تماماً ولا يتطلب منك أي رسوم سواء في أول ثلاثين يوماً او بعد هذه المدة كما يمكنك تحميله لأي نظام بمنتهى البساطة من خلال الموقع الرسمي الخاص به أو من الروابط بالاسفل. 

    تحميل تطبيق MX Player :


    يمكنك تحميل تطبيق MX Player من متجر جوجل بلاى من الرابط التالى

    مدونة أردرويد
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع مدونة أردرويد .

    ردد معي : ربنا اغفر لى و لوالدى و للمؤمنين يوم يقوم الحساب

    إرسال تعليق

    تم اكتشاف مانع الأعلانات

    من فضلك قم بتعطيل أداة مانع الأعلانات أدبلوك AdBlock من المتصفح للدخول لمدونة أردرويد أو يمكنك أستخدم متصفح أخر وشكرا لك :)

    مدونة أردرويد تعتمد فقط على الأعلانات كمصدر لدخلها و هى لا تحتوى على اعلانات منبثقة او مزعجة لذلك نرجو منك تفهم الأمر بدون أنزعاج وشكرا لك :)

    ×