برنامج تحويل الملفات فورمات فاكتوري Format Factory 2018

برنامج تحويل الملفات فورمات فاكتوري Format Factory 2018

    ماهو برنامج فورمات فاكتوري 2018 .. 

    إن البرامج الخاصة بتحويل الصوتيات أو برامج تحويل الصيغ من أكثر البرامج المهمة التي لا غني عنها في هذه الأيام حيث أن هذه البرامج ذات أهمية كبيرة لمستخدمي نظام ويندوز لأنه يقوم بحل الكثير من المشاكل الخاصة بتوافق ملفات الوسائط المتعددة مع الأجهزة المختلفة لذلك من المهم تحميل برنامج تحويل للصيغ على جهازك حيث أنك سوف تحتاجه في أي وقت، من خلال هذا المقال سوف تتعرف على أقوى برنامج لتحويل الضيغ وهو برنامج "فورمات فاكتوري"، فإنه أحد البرامج المميزة والتي تسمح لك بالتحكم في جميع صيغ ملفات "المالتي ميديا" التي يحتويها جهازك الكمبيوتر فلا ينتابك القلق بعد الآن بشأن ماتقوم بتحميله من ملفات من خلال شبكات الإنترنت وبعد ذلك تجدها لا تعمل فإنك تستطيع من خلال هذا البرنامج حل هذه المشكله، وأيضًا مُعالجة هذه المشاكل التي دائمًا تسبب الإرهاق لملايين المستخدمين حول العالم، سوف تستمتع بالراحة الكبيرة بعد قيامك بتحميل برنامج "فورمات فاكتوري" عربي وبأحدث إصدار، فإنك تستطيع الإستفادة منه عن طريق هذا المقال الذي يوضح لك أهم وأبرز مميزات برنامج فورمات فاكتوري 2017 للكمبيوتر بالإصدار الجديد والشرح الكامل لما يتضمنه هذا البرنامج من مميزات وإمكانيات مختلفة كما يمكنك اخى الفاضل متابعه التطبيقات الحديثه على مدونتنا من خلال الرابط التالى جديد التطبيقات على مدونة أردرويد .


    برنامج تحويل الملفات فورمات فاكتوري Format Factory 2018


    ما الذي يقدمه لك برنامج "فورمات فاكتوري" ؟؟ .. 


    إن برنامج "فورمات فاكتوري" المجاني يقوم بتقديم الكثير من المهام الرائعة التي توفر عليك الكثير من خلال إمكانياته الرائعة، لأنه يوفر عليك إحتياجك لأي برامج أخرى، إن كل ما تحتاجه وأكثر موجود ومتوافرة في برنامج "فورمات فاكتوري"، من خلال السطور القادمة ستتعرف أكثر على برنامج فورمات فاكتورى 2018 محول الصوتيات والفيديو


    •أولا .. تقليل الحجم : إذا كنت من محبي الأفلام والتصوير الكثير فإنك بالتأكيد تواجه مشكله عدم وجود مساحة كافية على جهازك مهما كان نوعه سواء كان كمبيوتر أو لابتوب أو موبايل لكي يستوعب كل ما تفضله بشكل عام، ولكن برنامج "فورمات فاكتوري" يوفر لك ميزة توفر لك الإحتفاظ بكل هذه الملفات بعد تخفيض حجم الفيديو بنسبة 60% تقريباً بحث لا يؤثر في الجودة بأي طريقة وهذه بالطبع خاصية مميزة لمن يريد تخزين أعداد كبيرة من الأفلام على جهازه. 

    • ثانيًا .. إصلاح الصيغ : بعد زيادة الفيروسات هذه الفترة وكثرة برامج الحماية والتعامل الخطأ معها بشتى أنواعها قد يتسبب ذلك في فقدان صيغة الملف أو تلفه وبذلك لن تتمكن من تشغليه مرة أخرى على أي برنامج، ولكن في هذه الحالة يمكنك إستخدام برنامج "فورمات فاكتوري" للويندوز لحل هذه المشكلة لأنه يقوم بتحويل صيغة الملف ويُعطيه صيغه جديدة فمثلاً إذا كان لديك ملف فيديو لا يعمل وقمت بتحويل صيغته داخل البرنامج إلى أحد صيغ الفيديو فسوف يحصل هذا الملف على صيغة جديدة تسمح لك بتشغيله بدون مشاكل. 


    • ثالثًا .. تحويل الصيغ : إن هذه هي الميزة الأساسية لبرنامج فورمات فاكتوري 2018 للكمبيوتر حيث تمكنك هذه الميزة من تحويل كافة الصيغ الموجودة لديك عليك جهازك لصيغ أخرى مناسبة فعلى سبيل المثال إذا كان لديك ملفات صور بصيغة PNG يمكنك تحويلهم إلى صيغ اخرى متعددة وهذا ما يجعل برنامج "فورمات فاكتوري" يعتبر برنامج لتحويل صيغ الصور وبرنامج لتحويل صيغ الفيديو وبرنامج لتحويل صيغ الصوت لذلك يطلق عليه برنامج "مصنع الصيغ" أو "فورمات فاكتوري" نظراً لما يدعم من كميات ضيغ مختلفة. 

    • ثالثًا .. نسخ الأسطوانات : تعتبر اسطوانات الـ CD والـ DVD من ضمن وسائل التخزين الأكثر إنتشاراً وذلك نظراً لرخص سعرها وأيضًا مساحتها الكبيرة جداًفي التخزين، ولكن ما يعيبها وجود العديد من المشاكل في حال تعرضت هذه الأسطوانات إلى خدوش أو كسور لذلك وفر برنامج "فورمات فاكتوري" نسخ الأسطوانات لكي يتم الحفاظ على ما تحتويه من التلف والضياع وهذا بالإضافة إلى إمكانية النسخ من الأقراص المصابة بأذي قليل مثل الخدوش. 

    •رابعًا .. تعديل الصور : برنامج Format Factory يوفر لك إمكانية تعديل الصور حيث لا نقصد التعديل الإحترافي مثل ما هو موجود في برنامج "الفوتوشوب" ولكن نقصد التعديلات البسيطة التي نعرفها مثل (تغيير الأبعاد ورفع وخفض حجم الصورة وقلب الصور وجعلها أفقية أو رأسية والعديد من الأمور الأخري) التي يمكنها أن تفيدك في تعديلات بسيطة للصورة. 

    •خامسًا .. دعم الهواتف : من المعروف أن الهواتف تتطلب صيغ معينة للفيديوهات والصور وخصوصًا عند قيامك بنقل صورة أو فيديو من الكمبيوتر إلى الموبايل الأيفون أو الأندرويد فقد تجدها لا تعمل لأنها لا تتوافق مع النظام المبني عليه الهاتف، لكن لا مشكلة يمكنك الأن تحويل جميع الصيغ بما يتناسب مع نوع هاتفك. 

    كيفية التعامل مع برنامج فورمات فاكتوري .. 


    • الواجهة : الصفحة الرئيسية في برنامج "فورمات فاكتوري" وهي الجزء الأساسي الذي يتعامل معه المستخدم، بُمجرد فتح البرنامج لتحويل جميع الصيغ على الكمبيوتر سوف تجد واجهة بسيطة ومُنظمة، حيث تجد في الأعلى شريط القوائم ويحتوي على القوائم الإفتراضية والأساسية في برامج ويندوز المعروفة أما في الأسفل قليلاً سوف تجد شريط الأدوات وفيه سوف تجد بعض الأدوات الضرورية مثل مجلد الإستخراج وبدء التحويل وإيقاف التحويل، ثم في الأسفل قليلاً سوف تجد الصيغ التي يدعمها برنامج "فورمات فاكتوري" وتقوم بالضغط على أي صيغة منهم لتحويل الملف الذي تريده إليها. 

    •الإعدادات : في برنامج "فورمات فاكتوري" الذي يعتبر أحدث وأبرز برنامج لتحويل الصيغ مجاناً سوف تجد إعدادات كاملة لكل جزء في البرنامج حيث يُمكنك تحديد الطريق الذي يسلكه البرنامج كما تريد وذلك يشمل إعدادات تحويل الصيغ وملف الإستخراج والترجمات والعديد من الخصائص الأخري التي تساهم في تحسين أداء البرنامج بشكل عام. 

    برنامج تحويل الملفات فورمات فاكتوري Format Factory 2018

    تعرف على المميزات الخاصة ببرنامج "فورمات فاكتوري" لتحويل صيغ ملفات الصوت والفيديو :- 


    * برنامج مجاني : أول ما يتميز به برنامج "فورمات فاكتوري" أنه برنامج مجاني مائة بالمائة، والذي يتيح لك الإستخدام من دون أن يضع لك الحدود مع ملحقاته الرائعة من البرامج الإضافية الأخري. 

    * سهولة الإستخدام : سوف لن تواجه أي مشكلة في إستخدام برنامج "فورمات فاكتوري" لأنه في الأساس من البرامج السهلة والبسيطة جدًا في الإستخدام والتي لا تتطلب خبرة كبيرة لكي تسطتيع التعامل معها والإستفادة من ماتقدمه لك. 

    * دعم الصيغ : إن البرنامج يقوم بدعم كل الصيغ المعروفة إلى الآن تقريباً حيث تستطيع تحويل أي نوع تُريده من الملفات بدعم كامل من برنامج "فورمات فاكتوري" 2018 وهذه تعتبر أبرز وأهم المميزات القوية جداً برنامج. 

    * دعم الأنظمة : يمكنك تشغيل برنامج "فورمات فاكتوري" على العديد من الأنظمة المختلفة من بينها نظام ويندوز الشهير وذلك يشمل كل الإصدارات مثل ويندوز أكس بي، 7، 8.1، 10 وبالطبع يدعم النواتين 32 و 64 وغيرهم. 

    * دعم اللغات : إن برنامج "فورمات فاكتوري" يأتي مدعوماً بأكثر من 60 لغة عالمية مختلفة حيث يُمكنك إختيار اللغة التي تناسبك منهم وذلك ليوفر لك البرنامج أفضل تجربة ممكنة وبمنتهى البساطة. 

    تحميل برنامج فورمات فاكتوري Format Factory 2018 :

    يمكنك تحميل البرنامج من الرابط التالى 


    مدونة أردرويد
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع مدونة أردرويد .

    ردد معي : ربنا اغفر لى و لوالدى و للمؤمنين يوم يقوم الحساب

    مشاهدة التعليقات

    إرسال تعليق

    تم اكتشاف مانع الأعلانات

    من فضلك قم بتعطيل أداة مانع الأعلانات أدبلوك AdBlock من المتصفح للدخول لمدونة أردرويد أو يمكنك أستخدم متصفح أخر وشكرا لك :)

    مدونة أردرويد تعتمد فقط على الأعلانات كمصدر لدخلها و هى لا تحتوى على اعلانات منبثقة او مزعجة لذلك نرجو منك تفهم الأمر بدون أنزعاج وشكرا لك :)

    ×