8107339487713063
recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج Avant Browser المتصفح المجاني العربي للإنترنت

الخط

تعرف على إمكانيات برنامج "Avant Browser" عربي وما يقوم بتقديمه لك :-


إن برنامج "أفانت براوزر" الجديد يعتبر من أبرز وأهم برامج التصفح الخاصة بالإنترنت حيث تم تصنيفه ضمن أفضل عشرة متصفحات عالمياً لهذا العام، ويتميز هذا المتصفح العملاق بالعديد من المميزات الرائعة والتي جعلته يتفوق على بقية البرامج والتي سوف تتعرف عليها بالتفصيل من خلال السطور القادمة، إن هذا البرنامج الرائع يمتلك ملايين المستخدمين حول العالم وذلك لما يوفره فريق المطورين من دعم كبير لمستخدمي هذا التطبيق المميز. 

حيث أن متصفح "افانت" يعتبر أسرع متصفح ويب يُمكنك الإستفادة منه، مع واجهة رئيسية مُبسطة تمامًا وقابلة للتخصيص وأدوات تساعدك في إنجاز ما تُريده بمنتهى البساطة وبأقل إستهلاك لموارد جهاز الكمبيوتر الخاص بك والحصول على أقوى أداء بدون أي توقف مفاجئ مع إمكانية حفظ بياناتك بشكل مستمر علي سيرفرات البرامج.

تحميل برنامج Avant Browser المتصفح المجاني العربي للإنترنت


معلومات عن برنامج "Avant Browser"

كما أن برنامج "Avant Browser" يتوفر بنسخته الأصلية للأجهزة التي تعمل بنظام ويندوز ويدعم البرنامج مع جميع الإصدارات بما في ذلك ويندوز Xp الي ويندوز 10 بالإضافة إلى أنه يتطلب وجود المتصفح الشهير "إنترنت إكسبلور" الذي أنتجته شركة مايكروسوفت حتي يعمل برنامج "افانت 2018" بكل كفائته وهذا لأنه يقوم بالإعتماد على بيانات محددة يقوم بالحصول عليها من برنامج "إنترنت إكسبلور"، ولكن بخصوص كفائة التشغيل فإن متصفح "أفانت" الجديد يعمل بكفائة عالية ويدعم تشغيل تقنيات عرض صفحات الويب المتطورة وهذا ما جعله يصنف ضمن أفضل متصفحات الإنترنت دوليًا.

لكي نقوم بذكر جميع الإمكانيات الخاصة ببرنامج "افانت" الجديد سوف نحتاج لعمل مراجعة شاملة له من حيث المميزات والعيوب وأهم ما يُميزه عن غيره من البرامج الأخرى الخاصة بالتصفح لشبكات الإنترنت وهذا ما سوف تتعرف عليه من خلال السطور القادمة حتي تتمكن من معرفة ما إذا كان المتصفح سوف يلبي إحتياجاتك أم لا.


_ حيث أنك من خلال سطور قليلة سوف تتعرف أكثر على متصفح الإنترنت "افانت 2018 Avant Browser"، مبدئيًا سنتعرف على مميزات البرنامج الكثيرة جدًا وسنقوم بذكر أهمها كما جاءت في الموقع الرسمي ..

تعرف على أهم مميزات برنامج "افانت براوزر" 2018 :- 

ستتعرف فى الفقرات التالية على اهم و افضل مميزات داخل هذا البرنامج الرائع .

* تستطيع الحصول عليه والإستمتاع به بصورة مجانية تمامًا : 


حيث يمكنك تحميل برنامج "أفانت بروازر" 2018 مجانًا عن طريق رابط مباشر وبمنتهى البساطة من خلال الموقع الرسمي وذلك لأنه متوفر بشكل مجاني للجميع ويمكنك الإستفادة منه بكل إمكانياته بمجرد التحميل ولا تقلق بشأن التفعيل أو أي شئ آخر برنامج "أفانت" مجاني تمامًا مع عدم وجود إعلانات أو مصاريف خفية أو برامج تجسس خبيثة. 


* من خلال برنامج "افانت براوزر" يُمكنك الحصول على أقوى أداء : 


في بداية المقال تم الذكر لهذه الميزة حيث يتمتع البرنامج بأداء قوي جداً فلن تواجه أي مشكلة مثل .. توقف المتصفح فجاة بدون سابق إنذار أو الفشل في فتح تبويب معين أو صفحة معينة أو حتى عدم إمكانية عرض محتوى محدد لأن البرنامج يقوم بتوفير تجربة متميزة تمامًا ويحميك من التعرض لأي مشاكل التي قد تكون واجهتها في أي متصفح آخر مما جعله من أكثر المتصفحات الموثوق بها في جميع أنحاء العالم. 


* يوفر لك برنامج "افانت براوزر" أقل إستهلاك ممكن : 


عندما تُفكر في تحميل برنامج "افانت براوزر" دون باقي متصفحات الإنترنت فإن أول ما قد يخطر ببالك هو الإستهلاك الكبير لموارد جهازك الكمبيوتر وبيانات الإنترنت ولكن لا داعي للقلق لأن البرنامج يعمل بأقل الموارد والإمكانيات المتاحة وبدون حدوث أي مشاكل وذلك يرجع لطريقة برمجته الذكية التي جعلته لايستهلك أي من بيانات الإنترنت أو موارد الجهاز الكمبيوتر الخاص بك. 


* إمكانية تحميل الميديا : 


من خلال هذا المتصفح الرائع يتوفر لك إمكانية كشف أي نوع من ملفات المالتي ميديا مثل الفيديو أو الصوت مثلا علي موقع يوتيوب أو فيس بوك أو ساوند كلاود والتي قد تواجه صعوبة كبيرة في التحميل من خلالهاكما يتوفر لك إمكانية الحصول علي تلك المقاطع سواء أكانت صوتية أو فيديو بضغطة زر واحدة فقط لأن البرنامج يدعم التحميل المباشر. 

* خاصة تواجد مدير التحميل بداخل برنامج "Avant" : 


مع مدير التحميلات المُدمج في متصفح "Avant" تستطيع تحميل الملفات بسرعة زيادة بحوالي 50 % وذلك وهذا بسبب طريقة تقسيم روابط التحميل إلي اجزاء صغيرة يسهل تحميها كما انه يقوم بتنظيم تحميلاتك لكي تتمكن من معرفة ما قمت بتحميله وما إكتمل منه وما لم يكتمل هذا بالإضافة إلي أنه يعمل في الخفاء بدون التأثير علي تصفحك للإنترنت. 

* توفير ميزة العرض المُقسم والمُرتب : 


إن هذه الميزة تسمح لك بتقسيم المتصفح إلي جزئين أو ثلاث أجزاء بحيث يمكنك من الإستفادة بشكل كامل من المتصفح فيمكنك علي سبيل المثال متابعة الاخبار وقرائة تدوينة ما مع مشاهدة فيديو أو مباراة أو ما تريده حيث تعتبر من أهم المميزات التي من خلالها أن تقوم بكثير من الأشياء في وقت واحد وبذلك سوف تستفيد من الوقت الذي قد تهدره في التنقل بين صفحات الإنترنت المختلفة. 

* توفير خصوصية التصفح : 


إن برنامج "Avant" يوفر خاصية التصفح المخفي عن الجميع وبذلك يتوفر لك حماية خصوصيتك علي الإنترنت بصورة كاملة كما يساعدك في حال إستخدم أحد اخر جهازك فمن خلال هذه الخاصية لا يمكنه الوصول إلي بياناتك الخاصة بمتصفحك مثل تاريخ التصفح والصفحات المحفوظة أو حتي أي يبانات أخري مهما كانت ظاهرة في حين أنها تبدو لك غير مهمة. 

* خاصية مانع الإعلانات : 


إن الإعلانات أصبحت تملأ الإنترنت بشكل كبير وقد تجعلك لا ترى المحتوي الذي تريد قراءته أو الإطلاع عليه لذلك قام البرنامج بتوفير خاصية مدمجة في المتصفح تقوم بحجب جميع الإعلانات تلقائياً وبما يشمل الإعلانات النصية والصور والفتحات الإجبارية حتي تحصل علي تجربة خالية من الإعلانات بكل الأنواع المختلفة. 

* خاصية دعم اللغة العربية : 


يوفر لك برنامج "أفانت براوسر" 2018 إمكانية مميزة وهي دعم اللغة العربية والكثير من اللغات الاخري بشكل كامل حيث تتمكن أن التغير بينهما بمنتهى السهولة عن طريق الدخول إلي الإعدادات وإختيار اللغة التي تريد التعامل بها. 

ما قرأته في السطور السابقة ماهي إلا مراجعة مبسطة تمامًا لبرنامج "افانت" 2018 الجديد متصفح الإنترنت ولكي تحصل على الكثير من المميزات فإن عليك القيان بتحميل البرنامج والقيام بتثبيته في جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتجربته بنفسك لكي توفر لك التصفح بشكل بسيط وسريع للإنترنت دون ضياع الكثير من الوقت والجهد في أي متصفح آخر، لتحميل المزيد من البرامج المجانية يمكنك تصفح قسم برامج الكمبيوتر. 

* مجانية البرنامج : 


إن برنامج "أفانت براوسر" 2018 برنامج مجاني مئة بالمئة حيث يُمكنك الإستمتاع بجميع إمكانياته ومميزاته المتعددة بشكل مجاني، حيث أن التحميل مجاني تمامًا وقيامك بتثبيت البرنامج أيضًا والإستمتاع بجميع ما يقدمه لك البرنامج مجانًا وليس لفترة محدودة وإنما بوقت مفتوح تمامًا.

تحميل برنامج Avant Browser :


يمكنك تحميل برنامج Avant Browser للحاسوب من الرابط التالى



ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

تذكر قوله تعالى
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )) ‏

الان يمكنك اضافة اي مقطع فيديو الى التعليقات وايضا اضافة الصور فقط ضع رابط الصور او مقطع الفيديو في التعليقات

آرائكم تسعدنا، لمتابعة التعليق حتى نرد عليك فقط ضع إشارة على إعلامي

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة

تم اكتشاف مانع الأعلانات

من فضلك قم بتعطيل أداة مانع الأعلانات أدبلوك AdBlock من المتصفح للدخول لمدونة أردرويد أو يمكنك أستخدم متصفح أخر وشكرا لك :)

مدونة أردرويد تعتمد فقط على الأعلانات كمصدر لدخلها و هى لا تحتوى على اعلانات منبثقة او مزعجة لذلك نرجو منك تفهم الأمر بدون أنزعاج وشكرا لك :)

×