برنامج الكاميرا ويب كام ماكس لتشغيل كاميرا اللابتوب مجاناً WebcamMax

برنامج الكاميرا ويب كام ماكس لتشغيل كاميرا اللابتوب مجاناً WebcamMax

    نبذة مختصرة من المعلومات حول برنامج "تشغيل الكاميرا WebcamMax" :- 


    سوف نستعرض في موضوع اليوم بشكل مُفصل برنامج الكاميرا المُميز "ويب كام ماكس"، إنه من البديهي أن الأجهزة المحمولة "اللابتوب" تأتي مُزودة بكاميرا مُدمجة يمكنك من خلالها إجراء مكلمات الفيديو عبر البرامج المختلفة مثل (سكايب أو فايبر للكمبيوتر)، ولكن ما لا تعرفه أنه يمكنك الإستفادة من هذه الكاميرا بشكل أوسع وأكبر فكما هو موجود في الهواتف الذكية في برامج مثل "MSQRD" والذي يُمكنك من إلتقاط صور مُضحكة ومزودة ببعض الفلاتر، فإنه يمكنك عمل هذا بكل سهولة على جهاز اللابتوب الخاص بك أو حتي الكمبيوتر أيضًا في حال إمتلاكك كاميرا ويب. 

    كما أن برنامج "ويب كام ماكس WebcamMax" هو أحد البرامج المميزة التي تحظى بإنتشار كبير جداً وبالأخص في الفترة الأخيرة حيث يتمكن هذا البرنامج من تغيير مفهوم الكاميرا لتصبح رائعة ومختلفة حقاً، فإن تتلخص وظيفة البرنامج الأساسية في إمكانية تشغيل كاميرا الكمبيوتر أو اللابتوب بشكل مستقل عن البرنامج الإفتراضي للجهاز، كما يمكنك البرنامج من تشغيل الكاميرا وتعريفها في (ويندوز سفن وويندوز 8 بالإضافة إلى ويندوز 10) ومن ثَم يكون حلاً مناسباً لتعريف كاميرا اللاب توب لتوفير الوقت والجهد الذي من الممكن أن تضيعه في البحث عن تعريفات مناسبة لجهازك وهذا بالإضافة إلى التأثيرات الرائعة التي يمكنك إضافتها لصورك الخاصة والتي تجعلها مُضحكة ومميزة ورائعة مع إمكانية تصوير فيديو بهذه التأثيرات أيضاً، وهذا بالإضافة إلى خاصية الكتابة على الصور والفيديوهات، وبالتالي يصبح البرنامج أيضاً من ضمن برامج تعديل الصور، بكل إختصار برنامج "ويب كام ماكس" هو أحد البرامج المتخصصة في تشغيل الكاميرا مع إمكانية إضافة التأثيرات الرائعة لها مثل التعديلات والأشكال والوجوه التي يمكن الإستفادة منها للحصول على المرح والضحك، في موضوع اليوم سوف نأخد جولة سريعة وموضحة داخل برنامج "ويب كام ماكس" 2018 للكمبيوتر حتي نوضح لكم أهم مميزات البرنامج وكيفية الإستفادة منه ومن جميع الإمكانيات الموجودة بداخله.


    برنامج الكاميرا ويب كام ماكس لتشغيل كاميرا اللابتوب مجاناً WebcamMax


    ماذا يوجد بداخل برنامج "ويب كام ماكس 2018" :- 



    حيث أننا نحرص على توضيح جميع المعلومات الخاصة بالبرنامج قبل تحميله سوف تتعرف على خاصية كل جزء في البرنامج حتي تتمكن فيما بعد من إستخدامه بكل سهولة وبدون الحاجة إلى البحث عن كيفية إستخدام "برنامج ويب كام ماكس" بأحدث إصدار. 


    * الواجهة : إن برنامج "WebcamMax" يحتوي على واجهة رئيسية غاية في السهولة والبساطة، وذلك لأن البرنامج يقوم بوظيفة بسيطة جداً وليست صعية بالقدر الذي يجعلها واجهة معقدة مثل "الفوتوشوب" مثلًا، حيث تتكون الواجهة الخاصة بالبرنامج من جزئين الجزء الأول يحتوي على مكان لعرض ما تقوم الكاميرا بتصويره والتأثيرات التي قمت بتطبيقها على الفيديو أو الصورة والجزء الآخر يحتوي على التأثيرات المختلفة التي يمكنك الإختيار بينها للتلاعب بالصور وتغيير شكلها التأثيرات المختلفة. 


    التأثيرات : في نافذة منفصلة في يمين الشاشة سوف تجد نافذة بها مئات التأثيرات المختلفة التي يُمكنك إستخدامها حيث يتم تقسيم هذه التأثيرات إلى أكثر من 9 أقسام وبالطبع بإمكانك الحصول على المزيد من التأثيرات عبر الإنترنت وتزويدها في البرنامج حيث تتوفر أعداد كبيرة منها بأشكال مختلفة وتكون هذه التأثيرات على أشكال مختلفة فعلى سبيل المثال هناك قسم يمكنك من خلاله إضافة (قصات شعر ومتعلقات شخصية مختلفة مثل الملابس) وغير ذلك وقسم آخر يوفر لك إضافة رسومات مُضحة ومُتحركة في الفيديو وهناك بالطبع إمكانية تركيب الوجه على الجسم مثل تركيب وجوه المشاهير وكثير والتأثيرات المختلفة. 


    * بالطبع من الطبيعي إعتبار برنامج "WebcamMax" من بين برامج التعديل الخاصة بالصور والفيديو لأنه يمكنك بالفعل من عمل ذلك على الرغم من أنه ليس برنامج إحترافي، ولكن كيف يمكن إستخدام برنامج "WebcamMax" للحصول على صور وفيديوهات طريفة ومُضحكة، إن التعامل مع هذا البرنامج في غاية البساطة ما عليك سوى إتباع الخطوات المبسطة في إمكانية التعامل مع البرنامج. 


    إنه في البداية عليك تحميل برنامج "وب كام ماكس" أحدث إصدار 2018 ومن ثم عليك تثبيت البرنامج بالطريقة المتعارف عليها البسيطة تمامًا والتي غالبًا ما تكون متشابهة مع كل البرامج فقط عليك إتباع الخطوات حتي الإنتهاء من التثبيت، ثُم تظهر أمامك الواجهة الرئيسية المبسطة. 


    الآن فقط قم بتصوير لقطة من الكاميرا لنفسك حتي نبدأ التعديل عليها وبالطبع بإمكانك التصوير فيديو أو صورة فقط وذلك كما يحلو لك وللتصوير قم بالضغط على علامة الكاميرا الموجود أسفل المربع الذي يقوم بعرض ما قُمت بتصويره أما إذا كنت تريد تصوير فيديو عليك الضغط على أيقونة الفيديو الموجودة إلى جانبها مباشرة. 


    قبل أن تنتهي من التصوير وتحصل على الصور أو الفيديو الذي تريده تقوم بالذهاب إلى نافذة التأثيرات الموجودة في يسار البرنامج وسوف تجد الكثير من التأثيرات المتاحة لك والتي يُمكنك إستخدامها بحُرية تامة، قم بإختيار التأثير المناسب لصورتك وذلك من خلال قيامك بالضغط عليه وإذا أردت التغيير لأي تأثير آخر وقم بحذفه من الخانة الموجودة أسفل الفيديو أو الصورة والتي تحتوي على ما قمت بعمله من صور أو فيديو بصورة متكاملة. 


    طبعا في بداية الأمر ولكي تستفيد من مزايا البرنامج فقط عليك القيام بتحميل برنامج برنامج "وب كام ماكس" أحدث إصدار 2018، ومن ثم تقوم بتثبيت البرنامج بالطريقة المعروفة للجميع والتي غالباً ما تكون متشابهة مع كل البرامج فقط تقوم بإتباع الخطوات حتي الإنتهاء من التثبيت، ومن بعدها تظهر أمامك الواجهة. 


    ومن بعد إتباعك للخطوات الخاصة بالتثبيت يتاح لك تصوير لقطة من الكاميرا لنفسك حتي نبدأ التعديل عليها وبالطبع بإمكانك التصور فيديو أو صورة فقط وذلك كما يحلو لك وللتصوير عليك القيام بالضغط على علامة الكاميرا الموجود أسفل ذلك المربع الذي يعرض ما قمت بتصويره أما إذا كنت تريد تصوير فيديو عليك الضغط على أيقونة الفيديو بجانبها مباشرة. 


    وقبل الإنتهاء من التصوير والحصول على الصور أو الفيديو الذي تريده عليك أن تذهب إلى نافذة التأثيرات الموجودة في يسار البرنامج وكما تلاحظ سوف تجد العديد من التأثيرات المتوفرة والتي يمكنك إستخدامها بكامل حريتك، وفقط قم بإختيار التأثير الذي تُريده لصورتك وذلك لتقوم بالضغط عليه وإذا أردت التغيير لتأثير آخر قم بحذفه من الخانة الموجودة أسفل الفيديو أو الصورة والتي تحتوي على ما قمت بتصويره من صور أو فيديو بالكامل. 


    إنك الآن قد حصلت على صورة معدلة بالشكل الذي تريده لتقوم بحفظها توجه إلى النافذة الموجودة بالأسفل وقم بالضغط على الصورة بزر الفأرة الأيمن ثم إختر الأمر Export وهو يعني تصدير الصور وحفظها على جهازك وهنا تقوم فقط بإختيار مكانها على الكمبيوتر وتضغط على Save وبذلك إنتهى ماتريد. وبذلك نكون قد إنتهينا من شرح واجهة البرنامج الرئيسية بشكل متكامل إذا كنت تواجه أي صعوبة في تطبيق هذا الشرح. 

    تعرف على مميزات برنامج "ويب كام ماكس" 2018 بالإصدار الأخير :- 



    * سهولة الإستخدام : كما قمنا بالتوضيح برنامج "WebcamMax" يتميز بالبساطة والسهولة وفاعليته الكبيرة فهو لا يحتاج إلى خبرة قوية ولا لأي شئ آخر فقط قم بتحميل البرنامج وإبدأ مباشرة في الإستخدام بدون أي مشاكل وذلك بفضل واجهته الرئيسية المبسطة ووضوح البيانات والأوامر في كل أنحاء البرنامج وهو ما يعزز من سهولة تجربة المستخدم وجعلها أفضل من العديد من البرامج المنافسة له في هذا المجال. 


    * إضافة المرح : إن أكثر ما يقوم به البرنامج هو إضافة المرح والأشياء المضحكة فإذا كنت تحب ذلك فسوف يكون برنامج "ويب كام ماكس" مناسب جداً لك فهو يمكنك من إجراء مكالمات الفديديو عبر الإنترنت بإستخدام هذه التأثيرات، حيث أنه أمر مميز خصوصاً أن البرنامج يدعم إمكانية وضع أكثر من تأثير في نفس الوقت وهذا ما يجعل الصور والفيديوهات أكثر مرحًا. 

    برنامج الكاميرا ويب كام ماكس لتشغيل كاميرا اللابتوب مجاناً WebcamMax

    * برنامج مجاني : يتوفر برنامج "ويب كام ماكس" للتحميل بشكل مجاني تمامًا وأيضًا يمكنك الإستمتاع بالبرنامج لمدة تجريبية تقدر بـ 30 يوماً كاملة وبعدها عليك شراء البرنامج من موقعه الرسمي بمبلغ بسيط جدًا. 


    * متوافق وخفيف : إن برنامج "ويب كام ماكس" يدعم جميع أنظمة الويندوز بلا إستثناء فهو مناسب لكل من نظام ويندوز اكس بي وويندوز سفن 7 بالإضافة إلى ويندوز 8 و 10 وهذا ما زاد من إنتشار البرنامج بشكل كبير في الفترة الأخيرة بين ملايين المستخدمين حول العالم. 


    * الكاميرا الوهمية : إن برنامج "ويب كام ماكس" يوفر لك إمكانية تشغيل كاميرا ويب غير حقيقية على جهازك وذلك على جميع برامج المكالمات المعروفة كما يمكنك تشغيل أكثر من كاميرا في نفس الوقت وفي أكثر من برنامج مع توفير سُرعة التبديل بين الكاميرا الحقيقة والكاميرا الوهمية بدون أي أخطاء محتملة. 


    * تصوير سطح المكتب : يستطيع البرنامج تصوير شاشة سطح المكتب الخاصة بك وبثها على الكاميرا وهي ميزة مختلفة تمامًا في حال كنت تريد توضيح بعض الأمور على الكمبيوتر لأي شخص أو عدم عرض صورتك في الكاميرا بالإضافة إلى بعض الخصائص الأخرى المتميزة بداخل البرنامج. 

    تحميل برنامج WebcamMax :


    يمكنك تحميل برنامج WebcamMax من الموقع الرسمى الخاص به من الرابط التالى 


    مدونة أردرويد
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع مدونة أردرويد .

    ردد معي : ربنا اغفر لى و لوالدى و للمؤمنين يوم يقوم الحساب

    مشاهدة التعليقات

    إرسال تعليق

    تم اكتشاف مانع الأعلانات

    من فضلك قم بتعطيل أداة مانع الأعلانات أدبلوك AdBlock من المتصفح للدخول لمدونة أردرويد أو يمكنك أستخدم متصفح أخر وشكرا لك :)

    مدونة أردرويد تعتمد فقط على الأعلانات كمصدر لدخلها و هى لا تحتوى على اعلانات منبثقة او مزعجة لذلك نرجو منك تفهم الأمر بدون أنزعاج وشكرا لك :)

    ×