تحميل و شرح طريقة إستخدام تطبيق Line للمكالمات

تحميل و شرح طريقة إستخدام تطبيق Line للمكالمات

    تحميل و شرح كيفية إنشاء حساب و إستخدام النسخة الأخيرة من برنامج المحادثات و المكالمات المجانية لاين Line 2018 :


    يعتبر برنامج لاين Line للمحادثات و المكالمات المجانية الذي سنفرد له موضوعنا اليوم ، واحد من أكثر برامج المحادثات التي حققت شهرة كبيرة في الآونة الأخيرة ، و ذلك لما قامت عليه برمجته من تمكين مستخدميه من إنشاء المحادثات النصية الجماعية أو محادثات فردية و إستخدام عدد غير محدود من الملصقات و المؤثرات بهذه المحادثات مع إمكانية إجراء مكالمات مجانية صوتية و مكالمات فيديو و عدد لا نهائي من المميزات التي سنطرحها تفصيلياً في الفقرات التالية مع شرح تفصيلي لكيفية إنشاء حساب عليه و طريقة إستخدامه مع صور توضيحية لهذه الخطوات ، و العديد من المعلومات الأخرى التي تخص تطبيق لاين Line بالإضافة لروابط التحميل التي ستجدونها باسفل الموضوع .


    نبذة توضيحية عن تطبيق المحادثات و المكالمات المجانية لاين Line :

    يعد تطبيق لاين و الذي ظهر في نهايات عام ٢٠١٣ واحد من أكثر التطبيقات المبرمجة في فئة تطبيقات المكالمات شهرة و قوة ، و ذلك لكونه أستطاع في فترة وجيزة للغاية أن يكتسب رضا و ثقة المستخدمين و العديد منهم الذين يعتبروا برامج المكالمات من التطبيقات الأساسية التي يجب ان تكون موجودة على هواتفهم أسباب عديدة ، فكان ذلك دافعاً لأن يطلق عليه البعض اسم بديل واتس اب Whatsapp ، تطبيق التواصل الإجتماعي للمكالمات و المحادثات الأشهر و الغني عن التعريف ، فلقد تم أعتبار لاين Line خلال فترة وجيزة واحداً من برامج المكالمات المجانية الشهيرة كـ فيس بوك ماسنجر و تيليجرام و فايبر و سكايب و غيرهم الكثير ، و ذلك على الرغم من حداثة عمره و ظهوره على ساحة البرمجيات و عالم التقنية ، مما جعل أسهمه تزيد بدرجة كبيرة خلال هذه الفترة بشكل غير مسبوق ، و خاصة بعد التحديثات التي قامت الشركة المطورة له بإضافتها للإصدار الأخير من التطبيق منذ قرابة الشهرين ، إلى جانب كونه من أكثر التطبيقات سهولة و وضوح و بعداً عن التعقيد الذي يمكن أن يتسبب في عرقلة الكثيرين عن إستخدام التطبيق و خاصة الذين لا يملكون الخبرة الكافية في التعامل مع الخبايا التقنية للتطبيقات و البرمجيات بوجه عام .


    تحميل و شرح طريقة إستخدام تطبيق Line للمكالمات

    التحديثات الجديدة في الإصدار الأخير من تطبيق لاين Line للمحادثات و المكالمات المجانية :


    قام تطبيق لاين بتزويد إصداره الأخير بعدد من الإضافات الجديدة التي جعلت منه واحداً من البرامج المميزة للغاية ، و هي :

    ١)زيادة عدد الأفراد الذين يمكن إضافتهم للمحادثات الجماعية مقارنة بالإصدارات الأخرى .

    ٢)إضافة عدد جديد من الملصقات ذات التصاميم الجذابة .

    ٣)إمكانية تحميل النسخة الخاصة من برنامج لاين Line على جهاز الكمبيوتر المكتبي و تزويدها بنفس الخصائص .

    ٤)إمكانية الربط بين حسابك على تطبيق لاين على هاتفك الشخصي و حسابك على جهاز الكمبيوتر .

    ٥)العمل على رفع تقنية التطبيق و زيادة سرعته بشكل أكبر من الإصدارات السابقة .

    ٦)زيادة المعدل الزمني لـ الرسائل الصوتية .

    ٧)ضم صيغ جديدة من الصور و الملفات التي يمكنك إرسالها كمرفقات في المحادثات الفردية و الجماعية .

    كيفية التسجيل و إنشاء حساب لأول مرة في تطبيق لاين Line :


    بمجرد ما أن تقم بتثبيت التطبيق و تحاول أن تقم بتسجيل حسابك به ستجد أنه يتشابه كثيراً في تقنيته و برمجته مع تطبيق واتس اب ، كما ستجد أنه يحتاج منك للتسجيل من خلال رقم هاتفك المحمول كما في واتس آب بالضبط ، و يوجد كثيرون من المستخدمين يحاولوا كثيراً إيجاد حل مناسب يمكنهم من التسجيل في لاين Line بدون إستخدام رقم هاتفهم ، تابع الخطوات التالية لتتعرف على الطريقة المناسبة و الصحيحة للتسجيل .

    خطوات إنشاء حساب في تطبيق لاين Line :


    ١)قم بتحميل التطبيق من خلال الروابط المتوفرة في اثبت الموضوع .

    ٢)بعد إنتهاء تثبيته قم بفتح التطبيق و اضغط على خيار الاشتراك .

    ٣)ستظهر لك الصورة الموضحة بالأسفل و منها يخيرك التطبيق بين التسجيل من خلال حسابك الشخصي على تطبيق فيس بوك أو من خلال رقم هاتفك المحمول .

    ٤)إذا ضغطت على التسجيل من خلال فيس بوك سيقوم التطبيق بمحاولة التحقق من حسابك و استيراد بياناتك منه ثم ينقلك للخطوة التالية .

    ٥)إذا قمت بإختيار التسجيل من خلال رقم هاتفك ستجد أن التطبيق قام بإرسال رسالة بها رمز التحقق و التفعيل كرسالة خاصة لك .

    ٦)بعد إتمام عملية التفعيل ستظهر لك الصورة التالية و التي سيطلب منك التطبيق أن تقم فيها بإدخال بياناتك كأسم المستخدم و إختيار صورتك الشخصية ، و ضبط خيار إضافة الأصدقاء تلقائياً و السماح للآخرين بالإضافة من خلال تفعيلهم أو إبطال تفعيلهم كما هو موضح بالصورة .

    ٧)بعد الإنتهاء من الخطوة السابقة قم بالضغط على خيار تسجيل و الموضح أمامك في الصورة السابقة .


    كيفية إستخدام تطبيق لاين Line لإضافة الأصدقاء و إجراء المكالمات المكانية :



    تحميل و شرح طريقة إستخدام تطبيق Line للمكالمات




















    بعد قيامك بإنشاء حساب خاص بك على التطبيق بنجاح من خلال إتباعك للخطوات الموضحة في الفقرة السابقة ، فيمكنك الآن أن تقم بإضافة أصدقاءك و إجراء مكالمات فيديو و مكالمات صوت مجانية من خلال الخطوات التالية .

    أولاً طريقة إضافة أصدقاءك على تطبيق لاين Line :


    ١)إذا كان أحد أصدقاءك الذين يمتلكون حساب على تطبيق لاين يجلس على مقربة منه و ترغب في التواصل معه ، فيمكنك بكل بساطة عن طريق خاصية هيا اسرع التي توفر لك من خلال رج هاتفك بجوار هاتف صديقك أن تتمكن من إيجاده و إضافته في الحال .

    ٢)يمكنك إضافة أي صديق ترغب به من خلال إدخالك لرمز QR على هاتفك بالتطبيق .

    ٣)يمكنك أن تضف أصدقاءك من خلال أداة البحث في تطبيق لاين من خلال رقم هاتفهم .

    ٤)بإمكانك أن تقم بإرسال دعوة لأي صديق ترغب في التواصل معه لينضم معك لأسرة لاين Line و تبدأ في مراسلته .

    ٥)إذا قمت بتفعيل خيارات الإضافة التلقائية كما في المثال السابق ستمكن التطبيق من أن يقم بإضافة أصدقاءك و جهات إتصالك تلقائياً و يمكنهم من أن يضيفوك بشكل مباشر .

    ثانياً طريقة إجراء المكالمات و باقي الخصائص الأخرى :

    * كما هو موضح بالصورة يمكنك بعد إضافة أصدقاءك ان تقم بإجراء أي مكالمة مع من ترغب منهم في ذلك ، من خلال أن تضغط على اسم المستخدم فسيظهر عدد من الخيارات بين مكالمة فيديو أو مكالمة صوتية أو محادثة نصية عادية ، و لك الإختيار فيما بينهم بكل سهولة .

    * إذا كنت ترغب في كتابة حالة تعبر عنك كما في تطبيق واتس اب ، بإمكانك أن تفعل ذلك مع حساب لاين ، فكما هو موضح بالصورة يمكنك أن تقم بتخصيص تلك الحالة لأصدقاءك أو العامة ، أو أيضاً لنفسك فقط فلا تظهر لأحد غيرك ، كما يمكنك أن تقم بإضافة موقع تواجدك و عدد من النلصقات و لمؤثرات لهذه الحالة .

    * أما في جانب الحفاظ على الخصوصية فيمكنك كما هو موضح بالصورة التالية أن تقم بإخفاء صديقك دون ان تقم بإزالته من جهات إتصالك أو حظره من التواصل معك كباقي أصدقاءك ، و ذلك من خلال الضغط ضغطة مطولة على أسم المستخدم الخاص به و من القائمة التي تظهر يمكنك ان تحدد إختيارك و تأكده ليقم التطبيق بتنفيذه .

    تحميل برنامج لاين أحدث إصدار للموبايل و الكمبيوتر مجاناً برابط مباشر Download Line Free :-







    مدونة أردرويد
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع مدونة أردرويد .

    ردد معي : ربنا اغفر لى و لوالدى و للمؤمنين يوم يقوم الحساب

    مشاهدة التعليقات

    إرسال تعليق

    تم اكتشاف مانع الأعلانات

    من فضلك قم بتعطيل أداة مانع الأعلانات أدبلوك AdBlock من المتصفح للدخول لمدونة أردرويد أو يمكنك أستخدم متصفح أخر وشكرا لك :)

    مدونة أردرويد تعتمد فقط على الأعلانات كمصدر لدخلها و هى لا تحتوى على اعلانات منبثقة او مزعجة لذلك نرجو منك تفهم الأمر بدون أنزعاج وشكرا لك :)

    ×