تحميل تطبيق المحادثات ميج مي migme

تحميل تطبيق المحادثات ميج مي migme

    كل ما تريد معرفته عن آخر إصظار من برنامج و تطبيق المحادثات الجديد للاندرويد ميج مي migme 2018 :


    تعتبر برامج و تطبيقات المحادثات مثل تطبيق ميج مي migme عربي من البرامج المهمة التي يعتمد الغالبية من مستخدمي الهواتف عليها في إجراء مكالماتهم الصوتية و المرئية و حتى محادثاتهم العادية التي يتواصلون من خلالها مع اقرباءهم و جهات اتصالهم المختلفة مثل الاصدقاء و جهات العمل ، ففي الآونة الاخيرة اصبح إستخدام احد برامج المحادثة امراً مهماً و اساسياً للغاية بالنسبة لمستخدمي الهواتف فلن تجد اي هاتف محمول يخلو من وجود و لو تطبيق محادثة و مكالمات واحد على الأقل إن لم يكن أكثر من ذلك بحسب إستخدامات و إحتياجات كل شخص من أصحابها .

    نبذة عن تطبيق ميج مي migme للمحادثات و المكالمات :


    تطبيق ميج مي بنسخته العربية هو واحداً من أفضل و أهم برامج المحادثات التي ظهرت مؤخراً و بإمكانك أن تعول عليه بالكامل في إجراء كافة محادثاتك و مكالماتك المجانية مثل مكالمات الصوت و مكالمات الفيديو التي تصلح للتفعيل على هواتف سامسونج و هواوي و اتش تي سي و غيرها من انواع هواتف الاندرويد المعروفة ، و ذلك يجعل برنامج ميج مي النسخة العربية واحداً من أقوى برامج التواصل الاجتماعي التي ظهرت مؤخراً في العالم ، فمنذ ظهور التطبيق إلى النور منذ عامين فقط و هو أصبح قادراً على إكفاء مستخدميه في حاجتهم للتواصل و اجراء المكالمات المختلفة مجاناً ، و قد اعتمدت برمجته على أن تجعل مستخدميه قادرين على إنشاء مجموعات شات جماعية أو فردية بينك و بين جهات إتصالك المختلفة و حتى مع إصدقاءك الإفتراضيين من مختلف دول العالم ، فيوفر ميج مي لك و لأصدقاءك عدد لا نهائي من خيارات الدردشة التي تجلب لك المتعة اثناء المراسلات الصوتية و الكتابية .

    تحميل تطبيق المحادثات ميج مي migme

    مميزات الإصدار الأخير من ميج مي migme 33 النسخة العربية :


    إلى جانب المميزات القديمة في الإصدارات الأولى من تطبيق ميج مي ٣٣ مثل دعمه لكل برامج المحادثة الشهيرة msn و ياهو و aim و جوجل و غيرها العديد من الخصائص التي سنقم بتوضيحها تفصيلياً في أحد الفقرات التالية ، و لكن تميز الإصدار الأخير من ميج مي migme 33 بالعربي :

    ١) بأنه قام بزيادة عدد الملصقات الخاصة به و تزويدها بملصقات ثلاثية الأبعاد 3D .

    ٢)قام بتحسين الصوت و الصورة الخاصين به و معالجة بعض المشكلات التقنية القديمة .

    ٣)العمل على رفع زيادة وسائل الآمان و الخصوصية الخاصة بمستخدمي ميج مي migme .

    ٤)زيادة المعدل الزمني للرسائل الصوتية .

    ٥)تزويد التطبيق بتقنيات حديثة جعلته اكثر سرعة في عمليات ارسال و استقبال الرسائل المختلفة .

    كيفية تثبيت و إستخدام تطبيق ميج مي migme للمكالمات المجانية و الرسائل :


    يتميز تطبيق ميج مي migme 33 بسهولة إستخدامه و تميزه الشديد ، حيث انه يمكنك من التمتع بكافة خصائص تطبيقات المحادثة السابق ذكرها ، و إلى جانب ذلك فهو ينقلك إلى عالم اكثر تقنية و تميز ستلمسه بنفسك عند بدأك بإستخدامه ، و للتمكن من تحميل و تثبيت ميج مي migme 33 على هاتفك و طريقة إستخدامه تابع الخطوات التالية .

    ١)قم بتحميل التطبيق من خلال روابطه المتوفرة لك في اسفل الموضوع .

    ٢)بعد إنتهاء عملية التثبيت بنجاح قم بفتح التطبيق و اضغط على إنشاء حساب جديد .

    ٣)من خلال الخانات الموضحة قم بملأ بياناتك بداخلها ، و بإمكانك أن تجعل التطبيق يحتفظ باسمك و كلمة مرورك حتى لا تقم بكتابتهم كل مرة عند تسجيل الدخول .

    ٤)بعد إتمام عملية تسجيل دخولك على التطبيق ، قم بإضافة جهات اتصالك و متابعة من تريد .

    ٥)بإمكانة مشاهدة الفيديوهات التي تعرض امامك على الشاشة الرئيسية و مشاركتها مع جهات اتصالك المختلفة .

    صور توضيحية من داخل تطبيق ميج مي migme 33 :


    من خلال الصور التالية ستوضح لك الشاشة الرئيسية لميج مي و غرف المحادثات و طريقة إجراء المكالمات الصوتية و مكالمات الفيديو .

    مميزات إستخدام التطبيق للمكالمات المجانية و المحادثات على هواتف الاندرويد :

    ١)صغر مساحة تحميله و سعته التخزينية ، و هو ما سيوفر عليك عبء التفكير في ذاكرة هاتفك في حالة كانت ممتلئة أو تخشى أن يكون التطبيق سبباً في إصابة هاتفك بالبطء و التجميد المفاجيء للهاتف .

    ٢)السرعة العالية ، فكما اوضحنا أن مميزات الاصدار الاخير من ميج مي migme 33 بالعربي تميز بتقنيته و سرعته الكبيرة ، فإن سرعة التطبيق أصبحت مضاعفة مما يجعلك لا تمل نهائياً أثناء إستخدامه .

    ٣)إمكانية العمل و إجراء المكالمات حتى في حالات الانترنت الضعيفة ، فهو يشبه بذلك النسخ الخفيفة من التطبيقات الشهيرة كـ تويتر لايت و فيس بوك لايت و غيرهم الكثير ، مما يمكن مستخدمي الانترنت في الاماكن التي تعاني من ضعف الشبهات من إستخدام ميج مي migme بكل سهولة .

    ٤)يصلح لجميع هواتف و إصدارات اندرويد و خاصة الإصدارات القديمة ، مما يسهل على مستخدمي الاصدارات القديمة من الهواتف إستخدام التطبيق دون وجود أية عوائق .

    ٥) قد تم تصنيف التطبيق كأحد أفضل برامج التواصل الإجتماعي التي ظهرت في عام ٢٠١٦ .

    ٦)على العكس من برامج المحادثات و المكالمات المجانية التي توفر لك الإستخدام المحلي فقط للمكالمات المجانية و تفرض رسوم على المكالمات الدولية كتطبيق فايبر و سكايب و غيرها ، فإن التطبيق قد قام بتوفير إمكانية إجراء مكالمات دولية مجاناً و مدى الحياة .

    ٧)الدقة العالية للصوت و الصورة التي تجرى بها المكالمات عبر ميج مي migme 33 هي أيضاً واحدة من مميزاته المهمة للغاية التي تعزز قيمة التطبيق بين برامج المكالمات المختلفة .

    ٨)درجة الآمان و الحماية العالية لحسابك و بياناتك .

    ٩)إمكانية إنشاء مجموعات للمحادثة ينضم لها أصدقاءك و من لا تعرفهم من مستخدمي ميج مي اذا سمحت بذلك لتوسع دائرة معارفك ، و بالتبادل يمكنك أن تدخل أي مجموعة محادثة لتبادل الاحاديث و النقاشات مع افرادها .

    ١٠)إمكانية عرض صورك و فيديوهاتك و مشاركتها مع اصدقاءك و مشاركة الصور و الفيديوهات الخاصة بأصدقاءك .

    ١١)تصميمه البسيط الجذاب الذي جعله سهل الإستخدام حتى لمن يحملون الهواتف المحمولة لأول مرة أو حديثي العهد بالتعامل مع تطبيقات المحادثات المختلفة .

    ١٢)إمكانية إرسال الملاحظات الصوتية و الرسائل الصوتية القصيرة لجميع جهات اتصالك او لغرف الشات المختلفة .

    ١٣)إمكانية إستخدام ملصقات التصوير ثلاثي الأبعاد لإرسال فيديوهات شبيهة بفيديوهات تطبيق التواصل الإجتماعي لـ التصوير بالفيديو و الصور الشهير سناب شات .

    ١٤)توفير كامل لتكلفة المكالمات المحلية و الدولية التي تقدمها لك شبكات المحمول العادية أو تطبيقات الإتصال و المكالمات الأخرى .

    المنافسة بين تطبيق ميج مي migme 33 و عدد من التطبيقات الأخرى : 

    يعتبر ميج مي migme 33 واحد من انجح برامج المحادثات و المكالمات المجانية ذات الاصدار العربي بالفعل ، و لكنه ليس الوحيد الذي يمكن تصنيفه في هذه الفئة من التطبيقات ، بل أنه له العديد من المنافسين الذين يقدموا نفس خدماته و يمتلكون خصائص مشابهة له ، من هذه التطبيقات تطبيق جوجل الو google Allo الشهير و تطبيق نيمباز Nimbuzz ، و عدد من التطبيقات الأخرى التي يصب تنافسها فيما بينها في صالح مستخدمي الهواتف بشكل أكبر .

    روابط تحميل تطبيق ميج مي migme 33 :


    مدونة أردرويد
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع مدونة أردرويد .

    ردد معي : ربنا اغفر لى و لوالدى و للمؤمنين يوم يقوم الحساب

    مشاهدة التعليقات

    إرسال تعليق

    تم اكتشاف مانع الأعلانات

    من فضلك قم بتعطيل أداة مانع الأعلانات أدبلوك AdBlock من المتصفح للدخول لمدونة أردرويد أو يمكنك أستخدم متصفح أخر وشكرا لك :)

    مدونة أردرويد تعتمد فقط على الأعلانات كمصدر لدخلها و هى لا تحتوى على اعلانات منبثقة او مزعجة لذلك نرجو منك تفهم الأمر بدون أنزعاج وشكرا لك :)

    ×