8107339487713063
recent
أخبار ساخنة

شرح وتحميل برنامج تحويل جميع صيغ الصوت و الفيديو Audio/ Video Converter

الخط

كل ما تريد معرفته عن برنامج تحويل صيغ ملفات الفيديو و ملفات الصوت Audio / Video Converter لهواتف الاندرويد : 

إذا كنت ترغب في الحصول على أحد برامج تحويل صيغ الفيديو للاندرويد و لا تعرف أي من البرامج التي يمكنك إستخدامها في إتمام هذه العملية ، و إذا كنت واحداً ممن بحثوا كثيراً عن أفضل هذه البرامج و شعرت بحيرة من جراء ذلك البحث دون جدوى .
و هل أنت واحداً من هواة او محترفي صناعة الفيديوهات لأسباب مختلفة سواء كان ذلك بهدف الترفيه و مشاركة أصدقاءك ليس أكثر ، أو كنت ممن يرغبون بصناعة فيديوهات على مستوى عالي من الإحتراف بغرض العمل الحر أو الترويج له و ترغب دوماً في التمكن من معرفة الطريقة المثلى لتحويل صيغ فيديوهاتك بما يتناسب مع برامج صناعة الفيديو التي تفضل إستخدامها .
إذا أنت في المكان الصحيح بلا شك ، ذلك لأن موضوع اليوم الذي يقدمه لكم موقعنا زوارنا الكرام ، سيكون عن واحداً من أفضل تطبيقات تحويل صيغ الفيديو على الإطلاق .

برنامج تحويل صيغ الفيديو لهواتف الاندرويد Audio and Video Converter :

برنامج اوديو أند فيديو كونفيرتور Audio and Video Converter هو واحد من أفضل برامج تغيير صيغ ملفات الصوت و الفيديو المعروفة ، و ذلك لكون العديد من الفيديوهات التي يقم مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة إستخدامها و يقومون بتحميل عدد من الفيديوهات منها من خلال برامج التحميل من مواقع المشاهدة المباشرة مثل سناب تيوب snap tube و غيرها من البرامج ، يجدون أن الفيديوهات التي قاموا بتحميلها تتوافر بصيغ مختلفة عن الصيغ التي يدعمها هاتفهم الاندرويد ، أو البرامج الأخرى المختلفة التي يقم العديد من المستخدمين بـ إستخدامها بهدف إنتاج مقاطع فيديو ثانية من خلال برامج مثل فيديو شو Video Show و فيديو شوب Video shop و غيره من برامج صناعة الفيديوهات .

شرح وتحميل برنامج تحويل جميع صيغ الصوت و الفيديو Audio/ Video Converter

نبذة عن تطبيق تحويل الفيديو و الصوت Audio and Video Converter : 

تطبيق تحويل الفيديو و الصوت ، او تطبيق تحويل صيغ الفيديو ، أو تطبيق تحويل صيغ الفيديو للاندرويد ، او تحويل صيغة الفيديو لجميع الصيغ ، هو واحد من التطبيقات الذي استطاع أن يثبت كفاءته الكبيرة منذ ظهوره في العام ٢٠١٤ حتى الآن ، فقد أستطاع التطبيق أن يحصل على ما يزيد عن ثلاثين مليون مرة تحميل ، و ذلك بحسب البيانات الخاصة به المتوفرة على صفحته الخاصة بمتجر الاندرويد جوجل بلاي ، هذا إلى جانب درجات تقييمه التي تخطت الأربع نجمات و نصف من أصل خمسة نجمات ، مما يشهد على كفاءته الكبيرة في إرضاء مستخدميه الذين عبروا عن ذلك بوضوح على صفحة التطبيق نفسها .

و يمكنك تطبيق تحويل الصوت و الفيديو من تحويل صيغ أي ملف صوتي أو ملف فيديو للصيغة التي تفضلها ، و ذلك بعدد لا نهائي من الصيغ المختلفة للفيديو و الأوديو أياً كان الصيغة التي تريد التحويل منها أو إليها ، أو أياً كان حجم ملف الصوت و الفيديو المراد تحويله ، مع عدد لا نهائي من المميزات سوف نقوم بتوضيحها و إستعراضها في للفقرات التالية .

شرح بالصور تحويل الصيغ الفيديو للموبايل سامسونج:

من خلال تحميل برنامج تحويل الصيغ الفيديو للاندرويد والذي سوف يقوم بعرض جميع مقاطع الفيديو الموجودة على جهازك الموبايل، حيث تستطيع اختيار الفيديو الذي ترغب بتحويل صيغته من خلال القائمة الظاهرة امامك كما هو موضح بالصورة ايضا دون الحاجة إلى البحث عنه من خلال ذاكرة الجهاز، ومن خلال ايقونة الاعدادات الخاصة بمقطع الفيديو ” قم بالضغط على الثلاث نقاط العمودية ” يمكنك اختيار 

شرح وتحميل برنامج تحويل جميع صيغ الصوت و الفيديو Audio/ Video Converter

 بامكانك من خلال الضغط على مقطع الفيديو الواحد ان ينقلك الى قائمة تظهر لك معلومات متعلقة حول الفيديو و كيفية تحويلة، ويظهر لك ايقونة تشبه ايقونة البرنامج ولكن بحجم مصغر حيث من خلال الضغط عليها تنتقل الى خيارات متعددة امامك و سنتعرف عليهم جميعا خلال الفقرة القادمة :

Default : تحويل افتراضي للفيديو حتى يعمل على جهاز الاندرويد بشكل مناسب.
Reduce size pro : تقليل حجم الفيديو حسب الحجم التقديري المناسب » إجراء يتطلب مقابل مادي حتى يتم تنفيذه.
minimize size pro : تقليل حجم ملف الفيديو » إجراء يتطلب مقابل مادي حتى يتم تنفيذه.
Keep Quality pro : التحويل مع الحفاظ على حجم الفيديو الاصلي و الحفاظ على الجودة » إجراء يتطلب مقابل مادي حتى يتم تنفيذه.
Audio only : استخراج الصوت فقط من الفيديو او تحويل الصوت الى صيغ مختلفة.
Video only : حذف الملف الصوتي فقط من الفيديو.
Manual : التحويل لصيغ الفيديو مع كثير من الاعدادات المتاحة امامك، ويتم استخدام هذا الخيار في حالة ان الخيارات السابقة لم تلبي احتياجك.
Rotate : يقوم بتدوير الفيديو الى زاوية مختلفة عن وضعه الطبيعي.
وايضا هذه صورة توضيحية للبيانات التى تم توضيحها سابقا

شرح وتحميل برنامج تحويل جميع صيغ الصوت و الفيديو Audio/ Video Converter


تستطيع اختيار صيغة الفيديو التي ترغب بتحويل مقطع الفيديو اليها ولكن سوف تلاحظ ان هناك عدة خيارات تحتاج منك مقابل مادي حتى تتمكن من الاستفادة منها وهناك عدة خيارات مجانية متاحة امامك كما يظهر في الصورة يمين الشاشة.

شرح وتحميل برنامج تحويل جميع صيغ الصوت و الفيديو Audio/ Video Converter

شرح وتحميل برنامج تحويل جميع صيغ الصوت و الفيديو Audio/ Video Converter

شرح كيفية إستخدام برنامج تغيير صيغ الفيديو و ملفات الصوت Audio and Video Converter : 


أولاً سنقوم من خلال هذا الشرح بتوضيح كيفية عمل البرنامج و طريقة إستخدامه للقيام بمهمات تغيير الصيغ بشكل إحترافي من خلال صور مرفقة توضيحية ، و ذلك بداية من إختيارك للصورة او ملف الفيديو الذي يختلف كثيراً في طريقة و وسيلة تصويره ، سواء أن كان تصوير من خلال كاميرا الهاتف أو الفيديوهات التسجيلة المحملة من المواقع المختلفة او إذا كان صورة متحركة gif أو لو كان صور بتأثيرات ثلاثية الأبعاد مثل صور تطبيقات سناب شات و B612 و غيرها من برامج التصوير المختلفة التي يمكنك الحصول عليها من خلال موقعنا .

و سوف يقم التطبيق عند بداية فتحك له لإختيار أحد مقاطع الفيديو التي ترغب بتغيير صيغتها ، فستجد أنه قام بعرض جميع صيغ الفيديو و الصوت و الصور المتوفرة على هاتفك لتتمكن من الإختيار بكامل الحرية فيما بينهم لأي صيغة تود تغييرها و إستبدالها بصيغة أخرى و للتمكن من معرفة طريقة تغيير الصيغ اتبع الخطوات التالية :


١)قم بتحميل التطبيق من خلال الروابط المباشرة المتوفرة في الأسفل و قم بفتحه بعد التثبيت .

٢)ستجد أن التطبيق قد قام بعرض جميع محتويات هاتفك من مقاطع فيديو و صوت و صور كما هو موضح بالصورة المرفقة .

٣)من خلال الصورة التالية ستلاحظ وجود ثلاثة نقاط رأسية متوفرة بجانب كل فيديو من الفيديوهات ، قم بالضغط عليهم و أختار من القائمة المنبثقة إختيار Convert لتبدأ بعملية تحويل صيغة الملف .

٤)إلى جانب إختيار convert يمكنك أن تقم بإختيار play لتشغيل الفيديو داخل التطبيق ، أو إختيار share لمشاركة الفيديو او إختيار delete إذا كنت ترغب في مسح الفيديو .

٥)بعد الضغط على خيار convert ستظهر لك قائمة الصيغ التي يمكنك إختيار صيغة التحويل من بينها ، و بعد ذلك ستظهر قائمة تخيرك بين إختيار الصيغ المجانية أو المدفوعة .

٦)بعد تحديد الصيغة المرادة يمكنك الضغط على العلامة الموضحة بالصورة في الأسفل لتبدأ عملية التحويل .

٧)بعدأن تتم عملية التحويل سيقوم التطبيق بحفظ الفيديو المعدل في ملف خاص به و حفظ النسخ المعدلة بداخل التطبيق ليسهل عليك الرجوع لها في كل وقت .

باقي خصائص عمل تطبيق تغيير صيغة الفيديو و الصوت Audio and Video Converter :

إلى جانب طريقة تغيير الصيغة التي قمنا بتوضيحها ، فبإمكانك أن تقوم بالحصول على خيارات أخرى فقط بالضغط على مقطع الفيديو الذي ترغب في تغيير صيغته و معرفة بياناته ، و من هذه الخيارات :

١) خيار Default : و هو الخيار الذي يمكنك من خلاله أن تجعل التطبيق يقوم بتحويل صيغة الفيديو لنفس الصيغة التي يدعمها هاتفك لتتمكن من تشغيله بسهولة على الهاتف .

٢)خيار Reduce Size Pro : و هو خيار من الخيارات المدفوعة الذي يجعل التطبيق يقوم بضغط حجم الفيديو تلقائياً .

٣)خيار Minimize Size Pro : و هو أيضا خيار مدفوع يمكنك من تصغير حجم الفيديو بنفسك .

٤)خيار Keep Quality Pro : خيار مدفوع يمكنك من أن تقم بعملية تحويل الصيغة بدون أن تتأثر جودة ملف الفيديو و حجمه .

٥)خيار Audio Only : و هو الخاص بتحويلات ملفات الصوت أو تمكينك من عزل ملف الصوت عن ملف الفيديو و إستخراجه كملف صوتي .

٦)خيار Video Only : يمكنك من إستخدام الفيديو فقط و التخلص من ملف الصوت الخاص به .

٧)خيار manual : و هو الخيار الذي تلجأ له عندما تشعر أنك لا تكفيك الخيارات التلقائية السابقة .

٨)خيار Rotate :و هو الخيار الذي يمكنك من تدوير الفيديو بأي زاوية ترغب بها .

البيانات التقنية الخاصة بتطبيق تغيير صيغة ملفات الفيديو و الصوت Audio and Video Converter من خلال صفحته بمتجر جوجل بلاي :

اسم التطبيق : Audio and Video Converter 

الجهة المطورة للتطبيق : Rierie501 

حجم التطبيق : ١٥ ميجا بايت 

الترخيص : مجاني مع وجود مواد مدفوعة بداخله 

الفئة العمرية : لمن يبلغ ٣ أعوام فما فوق 

التقييم : 4.1 من خمسة نجمات 

آخر تحديث : ٢ يناير ٢٠١٨ 

يمكنك تحميل التطبيق برابط مباشر من هنا .


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

تذكر قوله تعالى
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )) ‏

الان يمكنك اضافة اي مقطع فيديو الى التعليقات وايضا اضافة الصور فقط ضع رابط الصور او مقطع الفيديو في التعليقات

آرائكم تسعدنا، لمتابعة التعليق حتى نرد عليك فقط ضع إشارة على إعلامي

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة

تم اكتشاف مانع الأعلانات

من فضلك قم بتعطيل أداة مانع الأعلانات أدبلوك AdBlock من المتصفح للدخول لمدونة أردرويد أو يمكنك أستخدم متصفح أخر وشكرا لك :)

مدونة أردرويد تعتمد فقط على الأعلانات كمصدر لدخلها و هى لا تحتوى على اعلانات منبثقة او مزعجة لذلك نرجو منك تفهم الأمر بدون أنزعاج وشكرا لك :)

×