تحميل تطبيق تعديل الصور Bewo

تحميل تطبيق تعديل الصور Bewo

    كل ما تريد معرفته عن تطبيق الكتابه على الصور و تصميم صورتك على هيئه اسمك :


    يعد برنامج Bewo واحداً من البرامج الهامه التي ظهرت مؤخرا في فئة تعديل الصور و الذي اثبت نجاحا كبيرا بين برامج و تطبيقات تعديل للصور المختلفة ، و ذلك يرجع لكونه واحداً من البرامج و التطبيقات التي تمكنك من إستخدامها لتنفيذ عدد من التصميمات بواسطة مجموعة من الصور التي تدمجها سوياً ، أهمهم كتابة اسمك بالصور بحروف انجليزية لتظهر كتصميم يصلح لعدة أغراض مختلفة .

    برامج تعديل الصور و إنشاء تصاميم متنوعة من خلال هاتفك :


    بدون شك إذا كنت قمت بالبحث عن هذا الموضوع و دخلته قاصداً أو حتى مصادفة فأنت بالتأكيد واحداً ممن تستهويهم برامج و تطبيقات التعديل على الصور ، و من الممكن أن تكون قد قمت غالباً قبل ذلك بإستخدام برامج الفوتو شوب المختلفة ، سواء كانت البرامج المتخصصة في إضافة مؤثرات و فلاتر للتعديل على ألوان و إضاءة الصور ، أو تلك التي تقم بدمجها مع صور جاهزة بشكل سريع و تلقائي ، أو التطبيقات التي تمكنك من الكتابة على الصور ، أو تطبيقات دمج اكثر من صورة في صورة واحدة .

    و لكن هل فكرت يوماً ما أن تحصل على تطبيق واحد يمكنك من القيام بكل تلك الخصائص مجتمعة ؟ ، نعم فقد اصبح ذلك ممكناً بعد أن تقدمت التقنية التكنولوجية للتطبيقات المختلفة ، و أصبح العديد من التطبيقات يجمعون في خواصهم أكثر من ميزة تجعلهم يقوموا بعدد من المهمات المختلفة سوياً ، و من هذه التطبيقات المميزة تطبيق Bewo لتصميم الشعارات و الأسماء .


    تحميل تطبيق تعديل الصور Bewo

    نبذة توضيحية عن تطبيق تصميم اسمك من صورتك Bewo :

    يعتبر تطبيق Bewo الذي ظهر في نهايات عام ٢٠١٥ من قبل الشركة المطورة له و المتخصصة في مجال التقنية Behind Words ، واحداً من أفضل التطبيقات المتخصصة في فئة تعديل الصور ، و ذلك لتميزه الشديد بكونه برنامج لتصاميم الفوتوشوب في المقام الأول ، فيمكنك من خلال تطبيق Bewo أن تقم بإستخدام مجموعة من الصور أياً كانت صيغتها و تجميعها سوياً قي هيئة أحرف إنجليزية أو عربية ، تمكنك من خلالها من كتابة اسمك بالصور أو كتابة جملة أو نص أو أي شيء مما ترغب .

    و قد لاقى تطبيق Bewo فور ظهوره إستحسان الكثيرين من مستخدميه و ذلك لما وجدوا فيه من مميزات جعلتهم يعتمدوا عليه في سد إحتياجاتهم المختلفة ، منها الإستخدام الدعائي ، و ذلك ما سنوضحه لك في فقرة من الفقرات التالية .

    تحميل تطبيق Bewo للتصاميم و عدد من تطبيقات تعديل الصور المميزة : 

    فإذا كنت مهتماً بوسيلة مجانية مميزة تجعلك قادر على كتابة اسمك من خلال الصور المجمعة ، و تجعلك تملك إمكانية تصميم بنرات و واجهات للعديد من المشاريع التجارية ، فبإمكانك أن تتابع في هذا الموضوع الذي سنقوم فيه بتقديم شرح مفصل عن تطبيق Bewo و توضيح كافة التفاصيل التي تهمك مثل كيفية إستخدامه و مميزاته ، بالإضافة لروابط تحميله و ذكر التطبيقات المشابهة التي ستفيدك في عملك إذا رغبت بذلك .

    شرح كيفية إستخدام تطبيق Bewo لكتابة اسمك بالصور :


    ١)قم بتحميل تطبيق Bewo من خلال الروابط الموجودة في الأسفل .

    ٢) بعد نجاح عملية التثبيت قم بفتح التطبيق و البدأ في إستخدامه دون أن تحتاج لخطوات ملأ بيانات أو إنشاء حساب من هذا القبيل .

    ٣)سوف يفتح لك التطبيق على واجهته الرئيسية كما هو موضح بالصورة التالية .

    ٤)يعرض عليك التطبيق خيار إلتقاط صورة من خلال الكاميرا للبدأ بإستخدامها أو بتحميل صورة أو أكثر من خلال الصور المخزنة على هاتفك .

    ٥)بعد إختيارك للصور المراد التعديل عليها و إنشاء التصاميم من خلالها ، سوف ينقلك التطبيق للخطوة التالية و هي كتابة اسم أو أحرف بإستخدام الصور المختارة .

    ٦)يمكنك بأن تقوم بكتابة الاسماء و الكلمات التي تريدها سواء كانت بأحرف عربية أو إنجليزية ، و لن تحتاج سوى أن تكتب ما تريد في المكان المخصص لتبدو لك بشمل تلقائي كلماتك مع خلفية الصور التي اختارتها مسبقاً كما يظهر أمامك .

    ٧)بعد أن تقم بالإنتهاء من التصميم الذي تريد إنشاءه ، يمكنك أن تقم بإجراء أية تعديلات على الصورة أو الكلمة من خلال أدوات متعددة كـ تكبير أو تصغير الصورة و تدويرها و إستخدام أنماط خطوط مختلفة و ما غير ذلك .

    ٨)توضح لك الصورة التالية بعض خيارات التعديل النهائي التي يقدمها لك التطبيق مثل خيار الخلفيات الذي يقدم لك التطبيق من خلاله إمكانية إستخدام عدد كبير من الخلفيات متعددة الألوان و الأشكال ، و خيار الفلاتر لتغيير فلتر التصميم و خيار الإنتهاء الذي تقم من خلاله بالموافقة على حفظ تصميمك .

    ٩)بعد إنتهاءك من تصميمك و إختيارك حفظه على هاتفك ، بإمكانك أن تقم بمشاركة تصميمك على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة كـ واتس آب و فيس بوك و تويتر و انستجرام و غيرها ، مع إمكانية إرسال الصورة كعنصر مرفق في نص بريد الكتروني أو حتى تخزينها على تطبيقات و مواقع التخزين السحابي مثل تطبيق دروب بوكس و غيره .

    مميزات تطبيق Bewo للتصاميم و تعديل الصور :


    ١)صغر حجم التطبيق و صغر سعته التخزينية بما يتوافق مع العديد من انواع الهواتف .

    ٢)التطبيق مجاني تماما و إلى الأبد فلن تضطر لدفع أي مقابل مادي نظير الحصول عليه .

    ٣)سهل الإستخدام للغاية ، فلن يتطلب منك إنشاء حساب أو خطوات مسبقة قبيل الإستخدام كما هو موضح بالفقرة التالية .

    ٤)يتوافق مع إصدارات الأندرويد القديمة و لا يتطلب وجود اتصال انترنت سريع .

    ٥)العدد الكبير من الفلاتر و المؤثرات التي يمكنك إستخدامها في تعديل الصورة او التصميم الذي قمت بإنشاءه .

    ٦)إمكانية مشاركة تصميماتك على مواقع لتواصل الإجتماعي المختلفة .

    كيف استفيد من تطبيق Bewo في تحقيق الربح ؟ :


    إذا كنت من المهتمين بمجال التصميم و الجرافيك أو كنت واحداً ممن يعملون في مجالات الدعاية ، فبالتأكيد لن يمكنك أن تستغنى عن تطبيق Bewo نهائياً ، فمن خلال تطبيق Bewo و عدد من التطبيقات الأخرى التي سنقوم بذكرها و توضيحها لك ، يمكنك ان تقوم بتصميم شعارات صفحات فيس بوك و المواقع المختلفة ، أو تصميم اللوجو الخاص بمحل تجاري أو يافطات الواجهات للمنافذ التجارية المختلفة و التي تعرف باسم بنرات ، فمن خلال Bewo ستجد أن الموضوع أكثر سهولة و حرفية و أقل تكلفة .

    برامج تعديل صور أخرى ستحتاجها للعمل مع تطبيق Bewo :


    إذا كنت ترغب في الحصول على مستوى إحترافي متكامل للوصول بتصميماتك و صورك لأقصى مستوى من الإحتراف و التقنية العالية فنحن نرشح لك أسماء التطبيقات التالية :

    ١)تطبيق فوتو شوب تاتش PS Touch : 

    بالتأكيد تعرفه فالتطبيق هو النسخة الخاصة بإصدارات الهواتف من برنامج تعديل الصور الشهير فوتو شوب ، فهو غني عن التعريف .

    ٢)تطبيق فوتو لاب Photo Lab :

    إذا أردت الحصول على تطبيق يتيح لك إستخدام قوالب تصويرية جاهزة لدمج صورك مع عدد من الصور و الموضوعات المتنوعة فتطبيق فوتو لاب سيوفر لك ذلك مع درجة عالية من التقنية .

    ٣)تطبيق تاتش ري تاتش TouchRetouch :

    إذا كنت ترغب في تطبيق يمكنك من إزالة كلمات او علامات مائية من على صور مميزة ترغب في إستخدامها ، فيمكنك الإعتماد على هذا التطبيق المميز .

    إذا رغبت في الحصول على ما هو أكثر من ذلك يمكنك القيام بتصفح موقعنا للحصول على المزيد .

    تحميل تطبيق Bewo



    مدونة أردرويد
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع مدونة أردرويد .

    ردد معي : ربنا اغفر لى و لوالدى و للمؤمنين يوم يقوم الحساب

    مشاهدة التعليقات

    إرسال تعليق

    تم اكتشاف مانع الأعلانات

    من فضلك قم بتعطيل أداة مانع الأعلانات أدبلوك AdBlock من المتصفح للدخول لمدونة أردرويد أو يمكنك أستخدم متصفح أخر وشكرا لك :)

    مدونة أردرويد تعتمد فقط على الأعلانات كمصدر لدخلها و هى لا تحتوى على اعلانات منبثقة او مزعجة لذلك نرجو منك تفهم الأمر بدون أنزعاج وشكرا لك :)

    ×