8107339487713063
recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق Boomerang لصناعة فيديوهات انستجرام

الخط

شرح و تحميل آخر إصدار من برنامج بوم رانج Boomerang صانع الفيديوهات الأول لـ انستجرام Instagram لجميع هواتف الاندرويد و الآيفون :


منذ أن قام تطبيق التواصل الإجتماعي الشهير لتبادل و مشاركة الصور انستجرام Instagram بدعم إمكانية تصوير و مشاركة فيديوهات قصيرة من خلاله ، لوضعها بهيئة منشور خاص أو من خلال خاصية قصتك ، إلى جانب إمكانية خاصية البث المباشر التي تتشابه مع نفس الخاصية التي يدعمها موقع فيس بوك ، حتى ظهرت العديد من البرامج و التطبيقات التي تخصصت في العمل على تصوير فيديوعات قصيرة المدى الزمني بما يتناسب مع فيديوهات انستجرام مثل تطبيق بوم رانج أو بوميرانج Boomerang ، و عدد كبير من البرامج و التطبيقات الأخرى التي ظهرت خصيصاً لهذا الغرض .

نبذة توضيحية عن برنامج بوم رانج Boomerang لصناعة فيديوهات انستجرام Instagram : 


إذا كنت واحداً ممن لفت نظرهم يوماً ما الفيديوهات الإحترافية التي يستخدمها مشاهير السوشيال ميديا و تحديداً مشاهير تطبيق الصور الرائع انستجرام Instagram ، و التي تبدو دوماً مناسبة للتطبيق من حيث العامل الزمني و على درجة كبيرة من الإحترافية و التقنية العالية ، فأنت بالتأكيد تود أن تتعرف على سبب قدرتهم على صناعة تلك الفيديوهات و هنا بموضوعنا اليوم سيقوم موقعنا بتقديم لكم هذا التطبيق المميز الذي تبحثون عنه و تودون معرفته .

هذا التطبيق هو بوم رانج Boomerang الذي يعد أول تطبيق مخصص في تصنيع فيديوهات لـ انستجرام و ذلك عن طريق تجميع صورك سوياً و صناعة الفيديوهات المميزة منها و إضافة نصوص كتابية و ملصقات و فلاتر انستجرام المميزة عليها ، و سوف نعرض لك زائرنا العزيز كل ما يخص هذا التطبيق من جميع الجوانب و المعلومات المتاحة ، مع شرح كيفية تحميله و إستخدامه و توفير معلومات خاصة تهمك عن تطبيق انستجرام و إضافة روابط تحميل التطبيقات المذكورة في اسفل الموضوع

تحميل تطبيق Boomerang

شرح كيفية إستخدام برنامج بوم رانج Boomerang لصناعة فيديوهات انستجرام Instagram :


* يعتبر تطبيق بوم رانج Boomerang من أكثر التطبيقات سهولة التي يمكنك إستخدامها لتتمكن من صناعة فيديو مميز و على درجة عالية من الإحتراف .

* فلا يحتاج منك التطبيق سوى أن تقم بفتح شاشته الرئيسية و تقم بإستخدام الكاميرا الخاصة به ، ثم تقم بتحديد إتجاهها إذا كان تصوير عادي أو تصوير ذاتي من خلال كاميرا السيلفي الأمامية ، و ذلك لتتمكن من تصوير نفسك من خلال تثبيت الكاميرا على وجهك أو على أي شيء آخر مع القيام بحركة بسيطة للغاية تتمكن من أن تقم خلالها بالبدأ بتسجيل الفيديو بالضغط على نقطة التصوير الموضحة بالصورة المرفقة .

* بعد إنتهاءك من عملية تصوير الفيديو الخاص بك سوف يعرض عليك التطبيق خيار حفظ الفيديو إذا رغبت بالإحتفاظ به أو تجاهله إذا لم يعجبك ما قمت بتسجيله ، بالإضافة للميزة الأهم في ذلك و هي إمكانية مشاركة الفيديو الذي قمت بتصويره على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة مثل فيس بوك و تويتر و بالطبع على تطبيق انستجرام .

* في الصورة المرفقة التالية سترى الخيارات التي يتيحها لك تطبيق بوم رانج Boomerang بعد إتمامك عملية تسجيل الفيديو ، و هي خيارات حفظ كما أوضحنا ، أو مشاركة كما تبدو لك في الصور و الأسهم المؤشر بها على تطبيقات المشاركة ، إلى جانب خيار المزيد الذي يمكنك من أخذ رابط مختصر للفيديو بعد مشاركته تتمكن من خلاله إعادة نشره على باقي وجهات و تطبيقات التواصل الإجتماعي المختلفة التي ترغب بها .

مميزات إستخدام تطبيق بوم رانج Boomerang لتصميم الفيديو و نشره على انستجرام Instagram :


١)عدد لقطات الفيديو الملتقطة من خلاله ، حيث يمكنك التطبيق بوم رانج Boomerang من القيام بإلتقاط عدد أكثر من ما يزيد عن عشرة صور تستطع من خلالها صناعة الفيديو الخاص بك بكل سهولة و بدون وجود أية صعوبة في ذلك .

٢)سهولة إستخدام التطبيق حيث أنه كما أوضحنا لا يتطلب منك أن تقم بخطوات صعبة أو معقدة ، فقط ضغط عدة أزرار قليلة للتصوير و الحفظ و المشاركة .

٣)صغر حجمه و صغر سعته التخزينية التي ستجعلك لا تحمل أي هم فيما يخص ذاكرة تخزينك الداخلية سواء أن كانت صغيرة بالأساس أو مزدحمة و ممتلئة بتطبيقات كثيرة لا ترغب في التخلي عن أياً منهم .

٤)التطبيق مجاني لا يطالبك بدفع أية رسوم للإشتراك في خدماته او مقابل الحصول عليه على هاتفك ، كما أنه لا يحتوي بداخله على أية مواد مدفوعة تؤثر على مجانية التطبيق و إستخدامه .

٥)إمكانية حفظ الفيديو و مشاهدته قبل أن تقم بنشره على أي موقع من المواقع المذكورة .

٦)إمكانية مشاركة الفيديوهات على أغلب مواقع التواصل الإجتماعي و على رأسها تطبيق انستجرام Instagram ، أو بين أصدقاءك و معارفك من خلال الوسائل الأخرى .

٧)سرعة عمل التطبيق الذي لن يستغرق صناعة الفيديو الواحد فيه سوى ثوانٍ معدودة .

٨)إتاحة الفرصة لإدخال التعديلات التي ترغب بها على الفيديو الذي قمت بتصويره قبل ان تقم بحفظه أو نشره ، و ذلك من خلال إستخدام فلاتر انستجرام المميزة أو من خلال عدد كبير من الملصقات الأخرى .

شرح طريقة إنشاء حساب على انستجرام و شرح كيفية إستخدامه بالصور : 

في البداية و قبل إستخدامك تطبيق بوم رانج Boomerang يجب أن تكون تمتلك حساباً خاصاً على تطبيق التواصل الإجتماعي انستجرام Instagram و تعرف الطريقة الصحيحة لإستخدامه منذ البداية حتى لو لم تكن تمتلك أية معلومات أو خبرات في إستخدام مواقع التواصل الإجتماعي من قبل .

لذلك فيمكنك أن تقم بزيارة رابط الموضوع الذي كنا قد عرضناه سابقاً في موقعنا و يحوى شرح مفصل لكل ما يخص تطبيق انستجرام و شرح طريقة إستخدامه و إنشاء حساب خاص عليه من البداية ، إلى جانب عرض لجميع خصائصه و تحديثاته الجديدة التي اضيفت له مثل خاصية قصتك و خاصية البث المباشر و حفظ و مشاركة روابط الصور و تحميلها من خلال برامج معينة ، إلى جانب روابط تحميل النسخة العربية من تطبيق إنستجرام في الاصدار الأخير له .

كيفية إمتلاك حسابين مختلفين على تطبيق انستجرام Instagram على نفس الهاتف :


أما إذا كنت ترغب في الحصول على أكثر من حساب على تطبيق انستجرام و تعلم أنه لا يدعم تلك الخاصية ، و ترغب في وسيلة تمكنك من إستخدام حسابين بغرض تخصيص أحدهما للإستخدام الخاص الشخصي ، و حساب آخر للعمل او الترويج للتسويق الشبكي و ما شابه ، لذلك فيمكنك أن تقم بزيارة رابط الموضوع التالي لتتعرف على الطريقة المناسبة لذلك .

و يمكنك من خلال هذا الرابط أن تطلع على الموضوع الخاص بتكرار التطبيقات parallel space الذي سيمكنك من تكرار حسابات انستجرام و غيره من التطبيقات إلى جانب تحميله بروابط مباشرة .

المعلومات التقنية الخاصة بتطبيق Boomerang من صفحته بمتجر جوجل بلاي :

اسم التطبيق : بوم رانج Boomerang 

الجهة المطورة : Instagram Inc 

حجم التطبيق : ٨ ميجا بايت 

الترخيص : مجاني بالكامل 

إصدار التطبيق : 2.1

إصدار الاندرويد المطلوب : 4.0 

الفئة العمرية : من ٣ سنوات فما فوق 

التقييم : 4.6 من خمسة نجمات 

عدد مرات التحميل : ٥٠٠ مليون مرة 

آخر إصدار : ١٢ مارس ٢٠١٨ 

تحميل تطبيق Boomerang :



ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

تذكر قوله تعالى
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )) ‏

الان يمكنك اضافة اي مقطع فيديو الى التعليقات وايضا اضافة الصور فقط ضع رابط الصور او مقطع الفيديو في التعليقات

آرائكم تسعدنا، لمتابعة التعليق حتى نرد عليك فقط ضع إشارة على إعلامي

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة

تم اكتشاف مانع الأعلانات

من فضلك قم بتعطيل أداة مانع الأعلانات أدبلوك AdBlock من المتصفح للدخول لمدونة أردرويد أو يمكنك أستخدم متصفح أخر وشكرا لك :)

مدونة أردرويد تعتمد فقط على الأعلانات كمصدر لدخلها و هى لا تحتوى على اعلانات منبثقة او مزعجة لذلك نرجو منك تفهم الأمر بدون أنزعاج وشكرا لك :)

×