تحميل تطبيق Prisma تحويل الصور لكارتون ولوحات فنية

تحميل تطبيق Prisma تحويل الصور لكارتون ولوحات فنية

    تحميل طبيق بريزما Prisma الإصدار الأخير من تطبيق تعديل الصور و تحويلها لبورتريه و رسمة زيتية :


    بعد الشهرة الكبيرة و الشيوع الكاسح الذي حققه برنامج بريزما Prisma لتحويل صورتك لرسم أو لوحة زيتية على هواتف الآيفون ، و بعد أن كان مختصر إستخدامه على هواتف الآيفون فقط و الهواتف و الأجهزة التي تعمل على نظام تشغيل ios دون سواها من باقي الأجهزة ذات أنظمة التشغيل المختلفة ، أصبح الآن من الممكن أن تستخدم تطبيق بريزما Prisma بسهولة أيا كان نوع هاتفك و نظام تشغيله ، فإذا كنت واحداً من مالكي هواتف المحمول التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد فبإمكانك الآن بكل سهولة أن تقوم بتحميل تطبيق بريزما Prisma على هاتفك و تستمتع بالعديد من المزايا و الخصائص المتعددة التي ستشعر بها منذ بداية إستخدامك التطبيق بنفسك .

    تطبيق بريزما Prisma و ثورة تطبيقات تعديل الصور :


    منذ إنتشار التصوير الذاتي أو تصوير السيلفي ، في بدايات عام ٢٠١١ و شيوع إستخدامه بين الغالبية من مستخدمي الهواتف ، حتى قامت العديد من شركات الهواتف بالعمل على التنافس فيما بينها لترقية دقة و نقاء كاميرا التصوير الذاتي الأمامية الموجودة في انتاجاتها من الهواتف ، حتى تزيد من جودة الصور الذاتية ، كما قامت العديد من الشركات و الجهات و مبرمجو التطبيقات بإطلاق عدد كبير من تطبيقات التصوير الفوتوغرافي التي تقوم فكرتها على إستبدال كاميرا الهاتف العادية بكاميرا البرامج التي تجعل من صورك أكثر جاذية و تمكنك من القيام بالتعديل على صورك سواء كان ذلك بإضافة المؤثرات و الفلاتر أو ضبط إضاءة صورك و تباين الألوان ، و وصل بعضها من تمكين المستخدمين من إستخدام فلاتر متحركة و ثنائية أو ثلاثية الأبعاد مثل تطبيق سناب شات ، و تطبيقات أخرى تقم بتركيب صورتك على صور و قوالب جاهزة أو تحويلها لكارتون او رسم إبتكاري ، و من بين هذه التطبيقات ، تطبيق بريزما Prisma الذي نتناول عنه معلومات في موضوعنا اليوم .


    تحميل تطبيق Prisma


    نبذة عن تطبيق تحويل الرسم إلى صور زيتية بريزما Prisma : 


    يعتبر تطبيق بريزما Prisma لتحويل صورتك لرسومات و لوحات ، واحداً من أفضل تطبيقات الهواتف التي ظهرت مؤخراً في عالم التقنية ، فمنذ أول ظهور له في الحادي عشر من شهر يونيو في العام ٢٠١٦ و قد استطاع أن يحصد إستحسان الغالبية من خبراء عالم البرمجيات و التقنية ، و لكن كان يعيبه أنه في بداية ظهوره أقتصر عمله على نظام تشغيل ios لهواتف اندرويد و آيباد و ما شابه ذلك ، و لكن من بضعة أشهر أطلقت الجهة المطورة لتطبيق بريزما Prisma نسخته الصالحة للعمل على أنظمة تشغيل اندرويد ، و بذلك أستطاعت الشركة أن تسيطر على جهة هواتف الأندرويد أيضاً .

    الفكرة التقنية الأساسية لعمل تطبيق بريزما Prisma في تعديل صورك : 


    و تعتمد الفكرة الأساسية لتطبيق بريزما Prisma على قدرته في تحويل صورتك الخاصة لرسمة زيتية كأنها لوحة بريشة فنان و ليست صورة فوتوغرافية ، و ذلك من خلال عدد كبير جداً من الفلاتر و المؤثرات التي لا يعتمد عملها على الرسم الزيتي فقط و لكن كذلك التأثير بالرسم بالرصاص و عدد كبير جداً من المؤثرات التي تم إضافة مؤثرات حديثة لها مؤخراً سوف نتحدث عنها بشكل تفصيلي في الفقرات التالية.


    تحميل تطبيق Prisma

    شرح كيفية إستخدام تطبيق بريزما Prisma لتحويل صورتك لرسم زيتي : 


    ١)قم بتحميل التطبيق من خلال الروابط الموجودة بأسفل الموضوع .

    ٢)بعد أن تتم عملية التثبيت بنجاح قم بفتح التطبيق ، ستجد الشاشة الرئيسية له تظهر جاهزة لإستخدامك دون أن تحتاج لملأ بيانات أو إنشاء حساب قبل إستخدام التطبيق .

    ٣)يمكنك أن تبدأ بإستخدام التطبيق مباشرة من خلال إلتقاط صورة بالكاميرا الخاصة به أو من خلال إختيار واحدة من الصور المخزنة على هاتفك بالفعل و تطبيق التعديلات عليها مباشرة .

    ٤)من خلال الصورة المبينة أمامك سترى خيارات التطبيق التي يعرضها عليك في شاشته الرئيسية .

    ٥)بعد أن تقم بإختيار الصورة التي ترغب بإدخال تعديلات عليها سيعرض عليك التطبيق إمكانية قص الصورة أو تغيير إتجاهها عن طريق تدويرها أو تكبيرها و غير ذلك من الخيارات كما يتضح في الصورة المرفقة ، و بعد إتمام تلك الخطوة أو تجاوزها إذا لم تحتاج لها ، ستنتقل إلى خطوة إضافة التعديلات من خلال الفلاتر الخاصة بـ بريزما Prisma .

    ٦)بعد تجاوز المرحلة السابقة يمكنك بعدها أن تقم بتطبيق الفلاتر و المؤثرات التي تحول صورتك الفوتوغرافية العادية لرسمة زيتية كما تظهر الصورة الملصقة أمامك .

    ٧)يمكنك بعد أن تقم بإختيار المؤثر الخاص بك على صورتك ، أن تقم بالتحكم في شدة التأثير و ان تقم بإختيار درجات الألوان .

    ٨)كما يمكنك أن تقم بعد إنتهاءك من عملية التعديل أن تحفظ صورتك أو تشاركها على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة .

    مميزات تطبيق بريزما Prisma لتعديل صورك و تحويلها إلى لوحة زيتية :


    هناك العديد من المميزات الهامة التي توجد في تطبيق بريزما Prisma لتعديل الصور ، و التي كانت سبباً في جعل التطبيق يحصل على أعلى تقييمات ممكنة و آراء جيدة للغاية من تقييمات المستخدمين له من خلال صفحته الرسمية بمتجر الاندرويد الشهير جوجل بلاي ، و التي حاز التطبيق عليها على نسبة ٤ نجمات و نصف من خمسة نجمات ، و تعتبر أهم مميزات تطبيق بريزما Prisma و المتوفرة فيه منذ ظهوره هي :

    ١)سهولة تطبيق بريزما Prisma حيث لن يتطلب منك إستخدامه خطوات معقدة أو حتى إنشاء حساب خاص قبل إستخدامه .

    ٢)التطبيق مجاني لن يطلب منك دفع أي رسوم مالية لتتمكن من إستخدامه .

    ٣)يصلح للعمل على كافة أنظمة التشغيل مما يجعله متوفراً على العديد من أنواع الهواتف .

    ٤)حجم التطبيق الصغير الذي لا يزيد عن ١٠ ميجا بايت ، و سعته التخزينية البسيطة التي تجعله لا يستنزف ذاكرة الهاتف الخاص بك .

    ٥)تعدد المؤثرات بداخله و إمكانية إجراء عدة تعديلات أخرى على صورتك كالتحكم في إضاءتها و حجمها و زاوية الصورة و غير ذلك .

    تحميل تطبيق Prisma

    برامج تعديل الصور المشابهة لتطبيق بريزما Prisma :


    إذا رغبت في الحصول على تطبيقات أخرى لتعديل الصور لتتمكن من إجراء التغييرات المختلفة على صورك فبإمكانك أن تقم بزيارة المواضيع التالية التي عرضناها مؤخراً على موقعنا .

    * تطبيق مومنت كام Momentcam : و الذي سيمكنك من تحويل صورتك لكارتون أو رسم بالقلم الرصاص أو الحبر و العديد من المؤثرات الأخرى .

    * تطبيق بتموجي Bitmoji : و هو التطبيق الذي يمكنك من تصميم الأفتار و الأيموشن الخاص بك و إدخاله في العديد من المواقف المختلفة إلى حانب إمكانية مزامنته مع تطبيق سناب شات .

    * تطبيق فوتو فانيا Photo Funia : و هو الأقرب شبهاً لتطبيف بريزما Prisma ، حيث يمكنك فوتو فانيا من تطبيق عدد من المؤثرات على صورك أو وضعها في قوالب صور أخرى جاهزة و دمجها بكل سهولة معها .

    * تطبيق فوتو لاب Photo Lab : و هو الآخر من التطبيقات قريبة الشبه من تطبيق بريزما Prisma ، فيعد فوتو لاب واحداً من أفضل برامج تعديل الصور و دمجها مع صور معدة مسبقا ، بالإضافة لعدد كبير من المؤثرات الأخرى .

    معلومات حول ملف تحميل الخاص بريزما أخر إصدار :- 


    إسم البرنامج : Prisma.
    الترخيص : مجاني. 
    الشركة المطورة : Prisma Labs, inc.
    التوافق : Android, ios. 
    حجم الملف : 7 MB.
    تاريخ التحديث : 1 مايو 2018. 

    رابط تحميل تطبيق بريزما الجديد للايفون وللاندرويد مجاناً برابط مباشر :- 


    مدونة أردرويد
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع مدونة أردرويد .

    ردد معي : ربنا اغفر لى و لوالدى و للمؤمنين يوم يقوم الحساب

    مشاهدة التعليقات

    إرسال تعليق

    تم اكتشاف مانع الأعلانات

    من فضلك قم بتعطيل أداة مانع الأعلانات أدبلوك AdBlock من المتصفح للدخول لمدونة أردرويد أو يمكنك أستخدم متصفح أخر وشكرا لك :)

    مدونة أردرويد تعتمد فقط على الأعلانات كمصدر لدخلها و هى لا تحتوى على اعلانات منبثقة او مزعجة لذلك نرجو منك تفهم الأمر بدون أنزعاج وشكرا لك :)

    ×