8107339487713063
recent
أخبار ساخنة

إزالة الملفات الغير مستخدمة وإدارة هاتفك عن طريق تطبيق Files Go

الخط

تطبيق Files Go: 

Files Go هو مدير تخزين جديد يساعدك على إخلاء مساحة على هاتفك ، والعثور على الملفات بشكل أسرع ومشاركتها بسهولة دون اتصال بالإنترنت مع الآخرين. 

إحدى المشكلات في Android هي أنها تميل إلى ملء الملفات والمجلدات التي لم يتم استخدامها مطلقًا. حتى إذا تم حذف التطبيقات ، فإنها تترك وراءها بقايا تميل إلى شغل مساحة. ستؤدي هذه الملفات والمجلدات الغير مستخدمة إلى إبطاء نظام التشغيل. 

من خلال تطبيق Files Go ، سيتمكن المستخدمون من تنظيف نظام التشغيل تلقائيًا ، وحذف الملفات والمجلدات التي لم تعد قيد الاستخدام ، ويمكنهم التحقق من التطبيقات التي لم تعد ذات صلة ، ويمكنهم أيضًا تصفح بعض المجلدات الافتراضية في Android و معرفة ماذا يوجد بها. 

هناك أيضًا خيار إرسال الملفات إلى جهاز Android آخر مثبت عليه نفس التطبيقات ، باستخدام وظيفة نقطة الاتصال.

تطبيق Files Go

وفر مساحة اكبر على هاتفك:

يمكنك تحرير المساحة بسرعة أكبر وبسهولة أكثر من أي وقت مضى: حذف الصور القديمة والمذكرات من تطبيقات الدردشة ، وإزالة الملفات المكررة ، ومسح التطبيقات غير المستخدمة ، ومسح ذاكرة التخزين المؤقت والمزيد.

تطبيق Files Go

تحقق من مساحة التخزين واعثر على ملفاتك بشكل اسرع: 


استخدم Files Go لمعرفة حجم المساحة المتبقية على هاتفك وبطاقة SD. يمكنك نقل الملفات بسهولة إلى بطاقة SD لإخلاء مساحة تخزين هاتفك ، مباشرة من التطبيق. كما يمكنك توفير وقت البحث عن الصور ومقاطع الفيديو والمستندات على هاتفك، حيث يستخدم تطبيق Files Go فلاتر بدلاً من مجلدات بحيث يتم تنظيم عناصرك بشكل أكثر بديهية. 

مشاركة ملفاتك بدون إنترنت وبطريقة امنه:

تطبيق Files Go

يمكنك مشاركة الصور أو مقاطع الفيديو أو المستندات أو التطبيقات مع أشخاص آخرين قريبين لديهم أيضًا التطبيق. مع سرعات تصل إلى 490 ميغابت في الثانية ، فهي سريعة ومجانية ، وتعمل بدون الإنترنت ، لذلك لا تكلفك بيانات الجوال. كما يتم تأمين مشاركة الملفات غير المتصلة في الملفات Go مع تشفير WPA2 ، مما يوفر نقلًا أكثر أمانًا للملفات.

ملفات النسخ الاحتياطي إلى CLOUD


تطبيق Files Go

إذا كنت تريد الاحتفاظ بملف إلى الأبد ، فحدده من قائمة "الملفات" واعمل نسخة احتياطية منه على Google Drive أو أي تطبيق آخر للتخزين في السحاب. كما تأخذ Files Go أقل من 9 ميغابايت من سعة التخزين على هاتفك. وليس هناك أي برامج ضارة أو bloatware تؤثر على أداء هاتفك. 

مميزات تطبيق Files Go: 

1. تصفح محتويات هاتفك 

2. مدير الملفات التي تم إنشاؤها بواسطة Google 

3. تنظيف الملفات والمجلدات غير المرغوب فيها 

4. إرسال الملفات إلى الهواتف الأخرى مع نفس التطبيق 

معلومات عن تطبيق Files Go: 

1. أخر تحديث: 21 يونيو 2018 

2. حجم التطبيق: 8.2M 

3. عدد التنزيلات: 10،000،000+ 

4. النسخة الحالية: 1.0.201265789 

5. يتطلب أندرويد: 5.0 وما فوق 

6. تقييم المحتوى: تم تقييمه لـ 3+

تحميل تطبيق Files Go



ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

تذكر قوله تعالى
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )) ‏

الان يمكنك اضافة اي مقطع فيديو الى التعليقات وايضا اضافة الصور فقط ضع رابط الصور او مقطع الفيديو في التعليقات

آرائكم تسعدنا، لمتابعة التعليق حتى نرد عليك فقط ضع إشارة على إعلامي

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة

تم اكتشاف مانع الأعلانات

من فضلك قم بتعطيل أداة مانع الأعلانات أدبلوك AdBlock من المتصفح للدخول لمدونة أردرويد أو يمكنك أستخدم متصفح أخر وشكرا لك :)

مدونة أردرويد تعتمد فقط على الأعلانات كمصدر لدخلها و هى لا تحتوى على اعلانات منبثقة او مزعجة لذلك نرجو منك تفهم الأمر بدون أنزعاج وشكرا لك :)

×