استخدام بيانات اقل واسرع من خلال تطبيق Facebook Lite

استخدام بيانات اقل واسرع من خلال تطبيق Facebook Lite

    تطبيق Facebook Lite: 


    أصبح التواصل مع الأصدقاء أسرع وأسهل من أي وقت مضى باستخدام تطبيق Facebook Lite! استخدم فيسبوك لايت كتطبيق أصدقاء للتواصل ومواكبة الشبكة الاجتماعية الخاصة بك. تطبيق Facebook Lite صغير ، مما يتيح لك توفير مساحة على هاتفك واستخدام Facebook على اتصال إنترنت 2G. تتوفر العديد من الميزات الكلاسيكية لفيسبوك على التطبيق ، مثل المشاركة في جدول زمني ، تصفح الصور ، والبحث عن أشخاص ، وتعديل ملفك الشخصي ومجموعاتك. 

    Facebook Lite متاح لمستخدمي النت الضعيف: 


    Facebook Lite هو تطبيق رسمي من Facebook يستخدمه المستخدمون الذين لديهم وصول محدود للإنترنت ولديهم أجهزة نسخ احتياطي أقل. يستخدم هذا الإصدار من Facebook بيانات أقل ويعمل في جميع ظروف الشبكة، كما يستهلك هذا التطبيق مساحة منخفضة على ذاكرة الجهاز. يستغرق الأمر أقل من 2 ميغابايت من المساحة. هذا يعني أن هذا التطبيق هو أخف 100 مرة من الفيسبوك الأصلي. 

    حقيقة مثيرة للاهتمام حول هذا التطبيق هو أنه يسمح للمستخدم لتصبح أكثر اجتماعيا في حين وجود الإنترنت أبطأ لأنها تعمل نفسها على اتصال إنترنت 2G أو 3G. التواصل مع الأصدقاء هو أسرع من أي وقت مضى. Facebook lite مجاني وستظل دائمًا كذلك.


    تطبيق Facebook Lite

    يعمل على أي هاتف يدعم نظام اندرويد: 

    يمكن أن تكون تجربة Facebook الكاملة أكثر من اللازم لبعض الأجهزة المستخدمة حاليًا ، لذلك قام المطورون بتزويد المستخدمين بنسخة أقل كثيرًا ، ولكن أيضًا خيارات أقل. الاتجاه الصعودي هو أنه يمكن تثبيته على أي شيء يعمل على نظام Android ، بغض النظر عن الإصدار. 

    متابعة العالم بين يديك: 

    يساعدك Facebook Lite أيضًا على متابعة آخر الأخبار والأحداث الجارية حول العالم. اشترك في المشاهير المفضلين لديك ، والعلامات التجارية ، والمواقع ، والفنانين ، أو الفرق الرياضية لمتابعة أخبارهم من الراحة من التطبيق الخاص بك Facebook لايت! 

    بالرغم من مميزاته إلا انه لا يخلو من العيوب

    تطبيق Facebook Lite


    على الرغم من احتفاظ Facebook Lite بالعديد من ميزات تطبيق Android الذي جعله شائعًا جدًا ، فإن التأخر في القيام بأشياء مثل تحميل الصور (عبر WiFi ، وليس 3G) كان مفاجئًا. بالمقارنة مع تطبيق الجوال الأصلي ، كان أبطأ في الواقع. لذا ، على الرغم من أن رد فعل المستخدم الأولي منذ إطلاقه كان جيدًا ، لا يزال أمام Facebook بعض العمل الذي يجب القيام به.

    مميزات تطبيق Facebook Lite :

    تطبيق Facebook Lite

    1. يأخذ التطبيق مساحة أقل بكثير على الأجهزة

    2. Facebook Lite يعمل على أجهزة أقل قوة

    3. يتم استخدام بيانات إنترنت أقل

    4. انها مصممة لشبكات 2G

    5. يتم تحميل التطبيق بشكل أسرع من تطبيق Facebook العادي

    معلومات عن تطبيق Facebook Lite:

    1. أخر تحديث: 10 يوليو 2018

    2. حجم التطبيق: يتباين مع الجهاز

    3. عدد التنزيلات: 500،000،000+

    4. النسخة الحالية: يتباين مع الجهاز

    5. يتطلب أندرويد: يتباين مع الجهاز

    6. تقييم المحتوى: تم تقييمه لـ 12+

    تحميل تطبيق Facebook Lite



    مدونة أردرويد
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع مدونة أردرويد .

    ردد معي : ربنا اغفر لى و لوالدى و للمؤمنين يوم يقوم الحساب

    مشاهدة التعليقات

    إرسال تعليق

    تم اكتشاف مانع الأعلانات

    من فضلك قم بتعطيل أداة مانع الأعلانات أدبلوك AdBlock من المتصفح للدخول لمدونة أردرويد أو يمكنك أستخدم متصفح أخر وشكرا لك :)

    مدونة أردرويد تعتمد فقط على الأعلانات كمصدر لدخلها و هى لا تحتوى على اعلانات منبثقة او مزعجة لذلك نرجو منك تفهم الأمر بدون أنزعاج وشكرا لك :)

    ×