-->
U3F1ZWV6ZTEwOTc2NjM5NDkwX0FjdGl2YXRpb24xMjQzNTAxODM2NjQ=
recent
أخبار ساخنة

تقرير بافضل 5 هواتف ذكية من ناحيه الكاميرا وجودة الصورة ايضا

تقرير بافضل 5 هواتف ذكية من ناحيه الكاميرا وجودة الصورة ايضا


بسم الله الرحمن الرحيم

اصبحت الهواتف الذكية عامل اساسى فى حياتنا و تدريجيا سوف تحل محل الكاميرا الرقمية. ونعتمد عليها بشكل كبير جدا
 في التصوير في المناسبات وغيرها من الاشياء . اذا لذلك فإن العديد منا مهتم بمعرفة أهم الهواتف الذكية التي تأتي بكاميرا احترافية بدقة عاليه حيث يمكن التصوير بها بشكل افضل .اذا فى هذا الموضوع سوف اشرح لكم افضل هواتف من حيث جودة الكاميرا و جودة الصورة ايضا .

لكن قبل ان نتكلم عن هذه الهواتف تعاله نتعرف عن اهم الاشياء التي تتتحكم في جودة الصورة ،
يمكنك ايضا الاطلاع على هذا الموضوع


اذا نبدا فالموضوع الميجابكسل مهمة للحصول على صورة جيدة، ولكن هذه الميزة ليست كل شيء ومن الخطأ ان
تحكم على اي كاميرا من عدد الميجا بكسلات ، فهذا العنصر يجب ان يكون مصحوبا بمستشعر جيد ،
وعدسة جيدة ايضا ، كما يجب ان تضيف اليها معالج الصور و اشياء اخرى..الخ .

عند النظر في مواصفات الكاميرا يجب أن تنظر أيضا لفتحة العدسة الخاص بالكاميرا
والتي تشير إلى كمية الضوء التي يمكن أن تدخل العدسة ( 1.7  أو 2.0)

1. سامسونج غالاكسي اس7 / اس7 ايدج


سامسونج هي أول من وظف تقنية البكسل الثنائي إلى مستشعر الصور في كاميرا هواتفها الجديدة ، وهذه الميزة كانت موجودة ومخصصة للكاميرات الرقمية ذات العدسة الأحادية العاكسة .وهذه التقنية تسمح بالتركيز التلقائي السريع عند التقاط الصور بسرعة مع الحصول على صور عالية الجودة حتى عند التصوير في ظروف الإضاءة الضعيفة.  وتدعم الكاميرا ميزة التثبيت البصري التي تقلل من الاهتزازات في الصور .اس 7 يأتي ايضا بميزة الوضع اليدوي حيت يمكنك التحكم في ، وفتحة العدسة ..الخ وهذا مفيد بشكل خاص عند التقاط صور ليلية.

2. HTC 10


شركة "HTC " التايوانية من الشركات الرائدة في مجال الهواتف الذكية ، كشف الشركة عن تقنية "Ultrapixel" ، وهذه التقنية جعلت البكسل في الصور يكون اكبر  ، وتم ادراجها في هاتفها "HTC 10 " ،حساس صورة المستعمل في كاميرا هاتف "HTC 10" هو "IMX377" من شركة سوني ، وهو نفسه المستعمل في هاتف نيكزس 6P .حجم بيكسل يبلغ 1.55 ميكرومتر.كما يأتي ايضا بميزة تركيز التلقائي الليزري Laser AutoFocus.


3. سوني اكسبيريا Z5


الهاتف الجديد من سوني ، جلب معه العديد من الميزات الجديدة اكثر من سابقه ، وستلاحظ ايضا إذا كنت من عشاق هواتف هذه الشركة مدى تحسن جودة الكاميرا في هذا الهاتف ، فهو يحتوي على حساس 1/2.3 Exmor RS بدقة 23 ميجابكسل وفتحة عدسة F 2.0 كما انا كاميرا الهاتف الجديد قادرة على التركيز التلقائي والتقاط الصور بدقة وسرعة كبيرة جدا تصل إلى  0.03 جزأ من الثانية ، كما ان الهاتف قادر على تسجيل فيديو بدقة 4K مع ضبط تلقائي للصورة .

4. LG G5


 من الهواتف التي تستحق ان تدرج في هذه القائمة LG G5، الشركة قامت بتجهيز الهاتف بكاميرا مزدوجة واحدة بدقة 16  والاخرى بـ 8 ميغابكسل . مع عدسة واسعة الزاوية بدرجة 135. ومن الاشياء المفيدة هو يمكنك التقاط صور بعرض اكبر .


5. نيكزس 6P


هذا الهاتف يعتبر من افضل الهواتف التي رأيناها خلال عام 2015 ، فشركة هواوي كانت وراء هذا الهاتف ، فبالاضافة لنظام اندرويد الحديث ، وتصميم الجميل ، هناك ايضا خاصية مهمة جدا وهي الكاميرا .الكاميرا الرئيسية في نيكزس 6P تأتي بدقة 12.3 ميجابيكسل  وحجم مستشعر 1 / 2.3 بوصة وحساس من سوني مع فلاش LED مزدوج وتملك تقنية تثبيت الصورة البصري وإمكانية تسجيل فيديو بدقة 4K.


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

تذكر قوله تعالى
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )) ‏

الان يمكنك اضافة اي مقطع فيديو الى التعليقات وايضا اضافة الصور فقط ضع رابط الصور او مقطع الفيديو في التعليقات

آرائكم تسعدنا، لمتابعة التعليق حتى نرد عليك فقط ضع إشارة على إعلامي

الاسمبريد إلكترونيرسالة

تم اكتشاف مانع الأعلانات

من فضلك قم بتعطيل أداة مانع الأعلانات أدبلوك AdBlock من المتصفح للدخول لمدونة أردرويد أو يمكنك أستخدم متصفح أخر وشكرا لك :)

مدونة أردرويد تعتمد فقط على الأعلانات كمصدر لدخلها و هى لا تحتوى على اعلانات منبثقة او مزعجة لذلك نرجو منك تفهم الأمر بدون أنزعاج وشكرا لك :)

×